قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنّ الجدل الذي صاحب وفاة الموسيقار حلمي بكر لم يمنح أحدا فرصة الحديث عن فنه العظيم، موضحًا: "هذا الموقف ذكرني بما حدث في مطلع هذا القرن عندما انتحرت سعاد حسني، فأصبح الجدل قُتلت أم انتحرت، وعلى مدار أكثر من 20 عاما ليس لهذا السؤال أي إجابة". 

وأضاف "الشناوي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "المحور": "في هذه الحالة، الأمور تبدو أصعب، لأن المتهمة بالقتل هي زوجة وأم لطفلة شقيقة هشام التي يتهمها بالقتل، وبالتالي، فإن ما يحدث في حالة حلمي بكر أشد ضراوة مما حدث في حالة سعاد حسني".

 

وتابع الناقد الفني: "القضاء المصري سيفصل في هذه المسألة، فالحكم عنوان الحقيقة، والجميع يعلم بأنه كانت هناك خلافات وصلت للنيابة بين حلمي بكر وزوجته ثم انفصلا وتنازعا على البنت وشقة المهندسين وهي مشكلات قانونية تحدث دائما، والأمور تتصاعد أكثر مما نتوقع أو نتمنى".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الموسيقار حلمي بكر سعاد حسني حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

وفاة المخرج المسرحي محمد لبيب

توفي قبل قليل المخرج محمد لبيب، حسبما أعلن أصدقائه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد من الأصدقاء على نعيه منهم المخرج حسن أمين، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «صاحبي وأخويا وعشرة العمر الغالي محمد لبيب في ذمة الله»

وتقدم حسن بالدعاء لـ المخرج محمد لبيب قائلا «ربنا يرحمك يا حبيبي ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته ويصبر قلوبنا وقلوب كل حبايبك هتوحشني يا صاحبي أنا مش قادر أستوعب».

وفاة المخرج محمد لبيبمعلومات عن المخرج محمد لبيب

يذكر أن محمد لبيب سبق وتولى منصب مدير دار عرض المسرح العائم الصغير التابعة لفرقة مسرح الشباب لدى البيت الفني للمسرح، فضلا عن توليه منصب مدير دار عرض مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح.

وكان محمد لبيب يعمل باحثًا للثقافة المسرحية بفرقة مسرح الشباب بالبيت الفني للمسرح، وهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراما والنقد دفعة 2001، وعمل مخرجا بالعديد من فرق الثقافة الجماهيرية والفرق المستقلة، كما اختير كعضو لجان تحكيم بعدد من المهرجانات التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضاًجميلة عوض تشعل حفل زفافها بالرقص على أغنية جميلة مع والدها

مسلسل الوصفة السحرية.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

بعد أسبوع من وفاتها.. ريم أحمد تطلب الدعاء لوالدتها

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي لـ البوابة نيوز: على عمرو دياب الاعتذار عن صفع شاب حاول التقاط صورة معه
  • طارق الشناوي يُعلق على قيام عمرو دياب بصفع أحد معجبيه ويُطالبه بهذا الأمر
  • مخطئ وعليه الاعتذار.. طارق الشناوي يعلق على فيديو عمرو دياب الأخير
  • وزيرة الثقافة تنعي الناقد الفني نادر عدلي
  • وزيرة الثقافة تنعى الناقد الفني نادر عدلى
  • سلوى عثمان: والدي لم يكن صارما.. وأعشق سعاد حسني وفاتن حمامة
  • وفاة الناقد الفني نادر عدلي «صورة»
  • الأمير أباظة ينعي الناقد الفني نادر عدلي
  • وفاة الناقد الفني نادر عدلي.. موعد ومكان الجنازة والعزاء
  • وفاة المخرج المسرحي محمد لبيب