كشف رضا سيكا، نجم الإسماعيلي والزمالك السابق حقيقة انتقال إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو القادم.

رضا سيكا: الأهلي تعاقد مع إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي

وقال رضا سيكا في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع على قناة المحور":"إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي الحالي والإسماعيلي السابق سينضم إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية القادمة".

كان وقد أعلن النادي الإسماعيلى انتقال إياد العسقلاني إلى روستوف الروسي رسميًا بعد اجتيازه الكشف الطبي، ليتم تفعيل بنود العقد المتفق عليه مع مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر أبو الحسن.

عاجل.. أول قرار من الزمالك بعد إلغاء مباراة سوار الغيني إحصائيات نهائي كأس مصر| وسام أبو علي vs حسام عبد المجيد.. قناص الأهلي يهدد صخرة الزمالك

وتابع: "مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رفقة محمود كهربا لاعب الفريق اجتمعا بـ إياد العسقلاني في الإمارات منذ 15 يومًا والأمور تمت بشكل نهائي".
وأكمل: "حزنت على رحيل إياد إلى الأهلي بتلك الطريقة، وكنت أتمنى أن يدخل الأهلي من الباب الكبير والتعاقد مع اللاعب بشكل رسمي من النادي الإسماعيلي".

وأتم: "إياد سينجح بشكل كبير في الأهلي وهو لاعب مختلف وسيقدم أداء متميز مع الفريق".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي اياد العسقلاني روستوف الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة

علق عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على منشور الفنان أحمد عزمي، بمشاركته في عمل درامي خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث كتب: "نورت المتحدة يا أحمد عزمي ربنا يوفقك إن شاء الله".

ونشر أحمد عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي عبر "فيسبوك"، معلقًا عليها: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري".

وتابع: "كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به، التقيت اليوم بـ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد عمل فني لرمضان المقبل بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى اللهم لك الحمد".

وكان الفنان أحمد عزمي قد نشر عبر صفحته على فيسبوك مناشدة لزملائه والمسئولين في «المتحدة» وقال "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي علي التواصل مع الشركه المتحده والانضمام الي ركب الدراما في مصرنا الحبيبه".

وتابع: "لا طعم للحياة بدون عمل إبني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا، هذا طلب ورجاء لاحد اهم واكبر المؤسسات المصريه والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب.. وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا".

مقالات مشابهة

  • سقوط قاعدة درع الدوري المصري أثناء مراسم تتويج النادي الأهلي يثير جدلاً
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • مساعد العبدلي: مشكلة الأهلي بعدم وجود لاعب طرف أيسر ..فيديو
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • الأهلي يجهز حسم مصير على معلول مبكرا
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • رغم قيده إفريقيا.. لاعب الأهلي الشاب على ردار سيراميكا كليوباترا