فى إطار استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال التوسع في إقامة معارض ومنافذ لتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مناسبة، تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اقبال المواطنين علي معرض أهلًا رمضان بشارع عز الدين عمر بحي الطالبية والذي تم افتتاحه منذ أيام. 

وأشار المحافظ إلى أن معرض أهلا رمضان بحى الطالبية والذى يضم حوالي 30 عارضا يأتى ضمن جهود تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع الغذائية والأساسية واللحوم والدواجن والملابس ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة لافتاً إلى أنه تم افتتاح المعرض الرئيسي بحى العمرانية على مساحة 2000م بالإضافة الى معارض مراكز البدرشين والحوامدية لتوفير كافة السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة وجارٍ الاستعداد لافتتاح معرض أهلًا رمضان بحي إمبابة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالاضافة إلى  400 منفذ ثابت ومتحرك يتبع مختلف الجهات المساهمة للوصول إلى مختلف أنحاء المحافظة.

وشدد محافظ الجيزة على الاستمرار والالتزام بدعم جميع السلع الاستراتيجية والأساسية للمواطنين بالأسعار والجودة المناسبة وتزويد المعارض بالنواقص بشكل فوري.

وشدد المحافظ أنه تم تشكيل لجان رقابية وتفتيشية؛ للتأكد من جودة السلع المعروضة وأن البيع يجرى وفق الأسعار المحددة بالفعل بعد الخصم الخاص بالمعرض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة السلع بأسعار أهلا رمضان محافظة الجيزة السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

خبير معماري يثمّن جهود الحكومة لتوفير وحدات بأسعار مناسبة للعاملين في المدن الذكية

ثمّن الدكتور المهندس وائل بهلول، رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جهود الحكومة لتوفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة للعاملين في المدن الذكية مع تسهيلات في السداد، إضافة إلى توفير وسائل مواصلات بأسعار تنافسية للتحرك من وإلى المدن.

الحكومة تقوم بتطوير كود بناء مستدام

كما ثمّن «بهلول» خلال مداخلة هاتفية مع «قناة النيل للأخبار»، خطوات الحكومة لتطوير كود بناء مستدام يتوافق مع المعايير الدولية، ما يعزز جودة التصميم والتنفيذ في البلاد.

وحول قضية الأسعار في سوق العقارات، أوضح رئيس قسم العمارة أنّ الأسعار ستستمر في الحفاظ على قيمتها، ما يجعل الاستثمار في العقارات خيارًا مربحًا في الوقت الحالي والمستقبل.

ضرورة دعم صناعة مواد البناء المحلية

ودعا إلى  دعم صناعة مواد البناء المحلية وتطوير التكنولوجيا فيها، مؤكدًا أهمية الاستفادة من الخبرات المحلية والعالمية في هذا المجال لتحقيق التطور المستدام في القطاع.

مقالات مشابهة

  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • كل السلع بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • خبير معماري يثمّن جهود الحكومة لتوفير وحدات بأسعار مناسبة للعاملين في المدن الذكية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • 31 سلعة بأسعار مخفضة.. التموين: صرف 75% من سلع شهر يونيو قبل عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة: انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في عدة أحياء بنسبة 100%
  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة