قال الرئيس الأمريكي، جو بايدن في مقابلة مع مجلة "نيويوركر"، إنه لا يعتقد أن الرئيس السابق دونالد ترامب سيتراجع إذا خسر الانتخابات في نوفمبر/ تِـشْرِين الثاني القادم.

اعلان

وأوضح بايدن لمراسل المجلة الأمريكية، إيفان أوسنوس خلال مقابلة استمرت حوالي 40 دقيقة أجراها في 17 يناير/كانون الثاني في البيت الأبيض، ونشرت اليوم الاثنين أن الأشخاص الذين لا يتأقلمون مع الواقع هم الخاسرون.

وأضاف بايدن قائلاً: "أعتقد أنه (ترامب) سيستخدم جميع الوسائل الممكنة للفوز، وإذا كانت النتيجة لصالحي فلا أعتقد أنه سيتقبل الهزيمة بغض النظر عن النتائج".

وعندما سأله المراسل عن رغبته في الترشح لولاية ثانية، إلى ترشحه لولاية أخرى؛ بسبب فخره بالإنجازات التاريخية التي حققها ورغبته في الاستمرار في تحقيق المزيد، معبّرًا عن تفاؤله بالمستقبل. ولفت إلى أن ما حققه حتى الآن هو فقط بداية لما هو قادم.

وكان أوسنوس قد أجرى مقابلات متعددة مع الرئيس الأمريكي وخاصة خلال فترة انتشار وباء كوفيد-19 في عام 2020 وقبل ذلك في عام 2014.

بايدن يجري الفحص البدني السنوي وعيون الناخبين على النتائج ترامب: بايدن "أحمق" وكل قنبلة أمريكية تسقط على اليمن تكلف مليون دولارحرب كلامية.. بايدن يشتم بوتين ويصفه بـ"المجنون" والكرملين يرد "يتصرف وكأنه راعي بقر في هوليوود"

تم نشر هذه المقابلة في الوقت الذي كشفت فيه استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفة "نيويورك تايمز" وجامعة "سيينا"، أن 48% من المشاركين يعتزمون اختيار ترامب، مقابل 43% فقط لصالح بايدن، إذا ما أُجريت الانتخابات اليوم.

المصادر الإضافية • موقع أكسيوس

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية "طاعن في السن ونصف مجنون".. استطلاع رأي يكشف أن 61% من الأمريكيين يشككون في قدرات بايدن العقلية نيكي هيلي تحقق أول فوز ضد ترامب وتكتسح الانتخابات التمهيدية في واشنطن دونالد ترامب يفوز بترشيح الجمهوريين في ميشيغان وميزوري دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن استطلاعات الرأي الانتخابية انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ150| قصف مكثف على رفح ونائبة الرئيس الأمريكي تدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" يعرض الآن Next "طاعن في السن ونصف مجنون".. استطلاع رأي يكشف أن 61% من الأمريكيين يشككون في قدرات بايدن العقلية يعرض الآن Next "لا تطلقوا النار أنقذونا".. تسجيل صوتي يكشف قتل الجيش الإسرائيلي لاثنين من الرهائن في غزة يعرض الآن Next شاهد: "طعامنا أصبح مغمّساً بالدم".. فلسطينيون في طريق النزوح نحو جنوب غزة بحثاً عن لقمة تسد الرمق يعرض الآن Next البحر الأحمر على شفا كارثة بيئية بسبب غرق سفينة "روبيمار" التي استهدفها الحوثيون اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها الـ149: الدم اختلط بالطحين وحرب نتنياهو في تجويع الفلسطينيين في غزة مستمرة ألمانيا تحقق في تسريب تسجيل صوتي في روسيا يزعم كشف محادثات حول تقديم مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا البرلمان الباكستاني ينتخب شهباز شريف رئيسا للوزراء روبرت فورد: الإنزال الجوي للمساعدات على غزة أسوأ إذلال إسرائيلي لأمريكا هل مات الموسيقار حلمي بكر مسموما؟ اتهامات تطال زوجته وجدلٌ حول مكان دفن الجثمان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة دونالد ترامب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل شرطة إسرائيل جو بايدن قطاع غزة السياسة الإسرائيلية Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل دونالد ترامب My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن استطلاعات الرأي الانتخابية انتخابات حركة حماس غزة دونالد ترامب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل شرطة إسرائيل جو بايدن قطاع غزة السياسة الإسرائيلية حركة حماس غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل دونالد ترامب دونالد ترامب یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«هيئة محلفين» تدين «دونالد ترامب» في 34 تهمة يواجهها

يدفع هذا الحكم الولايات المتحدة إلى وضع غير مسبوق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر، عندما سيسعى الجمهوري ترامب للتغلب على الرئيس الديمقراطي، جو بايدن، من أجل العودة للبيت الأبيض

التغيير:(وكالات)

أصبح، دونالد ترامب، الخميس أول رئيس أميركي يدان بارتكاب جريمة عندما أدانته هيئة محلفين في نيويورك بتزوير وثائق للتغطية على مبلغ مالي دفعه لشراء صمت ممثلة إباحية قبل انتخابات عام 2016.

وبعد مداولات على مدار يومين، أعلنت هيئة محلفين من 12 عضوا، وفقا لموقع الحرة، أنها خلصت إلى أن ترامب مذنب في كافة التهم الأربعة والثلاثين التي يواجهها. وكان الإجماع مطلوبا لصدور أي حكم بالإدانة.

لم يُسمح بدخول الكاميرات إلى قاعة المحكمة في مانهاتن عندما تمت قراءة الحكم في محاكمة دونالد ترامب مقابل المال غير المشروع، لكن فنانين رسموا صوروا المشهد.

وحدد القاضي 11 يوليو المقبل موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب، وقبل أربعة أيام من موعد انعقاد المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، وفق مراسل “الحرة”.

وعلق ترامب على القرار بأن “الحكم الحقيقي سيأتي من الشعب يوم الانتخابات في الخامس من نوفمبر”.

وقال مسؤول في البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي، جو بايدن، “لا ينوي التعليق على الحكم على ترامب اليوم”، وفق ما أفاد به مراسل “الحرة”.

وأكد المسؤول “احترام حكم القانون، ولا تعليقات إضافية بشأن الحكم على ترامب”.

وقالت حملة بايدن إن “حكم اليوم لا يغير واقع، وترامب لايزال المرشح الجمهوري للرئاسة”، وأشارت إلى أن “اليوم شاهدنا في نيويورك أن لا أحد فوق القانون”.

ويدفع هذا الحكم الولايات المتحدة إلى وضع غير مسبوق قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر، عندما سيسعى الجمهوري ترامب للتغلب على الرئيس الديمقراطي، جو بايدن، من أجل العودة للبيت الأبيض.

وينفي ترامب (77 عاما) ارتكاب أي مخالفات، ومن المتوقع أن يستأنف على الحكم.

وأقصى عقوبة قد يواجهها ترامب هي السجن لأربع سنوات، إلا أنه عادة ما تصدر أحكام أقصر للمدانين بمثل هذه الجريمة أو أنهم يواجهون غرامات أو يتم وضعهم تحت المراقبة.

الوسومالانتخابات الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب

مقالات مشابهة

  • لارا ترامب: الحزب الجمهوري سيقبل فوز بايدن إذا كانت الانتخابات نزيهة
  • بـابتسامة شريرة.. هكذا علّق بايدن على الإدانة الجنائية لترامب
  • انطلاق المرحلة السابعة والأخيرة من انتخابات الهند.. هل ينجح مودي بالفوز بولاية جديدة؟
  • ابتسامته "الشريرة" هي كل ما يريده الناخبون .. بايدن يتعرض للسخرية في مواقع التواصل
  • بايدن: دونالد ترمب يهدد ديمقراطيتنا
  • ترامب يهاجم بايدن وقاضي المحكمة.. "أنا بريء" والمحاكمة "وصمة عار"
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • «هيئة محلفين» تدين «دونالد ترامب» في 34 تهمة يواجهها
  • "أنا رجل بريء للغاية": في حدث تاريخي.. دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق يُدان جنائياً