أطلقت شركة شاومي هاتفها الرائد الأحدث، مي 14 ألترا، في الصين يوم 22 فبراير.

 وفي 25 فبراير، طرحت الشركة الهاتف الرائد في الأسواق العالمية بسعر 1499 يورو، ولا شك أن هذا قرار جريء من شاومي، فبموجب هذه النقطة السعرية، يتنافس الهاتف مباشرة مع عملاقي السوق، سامسونج وآبل.

 

مي 14 ألترا يحقق نتائج واعدة في الأسواق العالمية

 

صرح  Weibing، الشريك والرئيس في شركة شاومي، عبر منشور على موقع Weibo أمس، أن نجاح هاتف مي 14 ألترا في السوق العالمية مهم للغاية للشركة فيما يتعلق بتأسيسها في مثل هذه الأسواق.

 

 

وأشار إلى أن تعميم العلامات التجارية الصينية على الصعيد الدولي لا يزال أمامه طريق طويل بسبب سيطرة كل من شركة آبل وسامسونج القوية على الأسواق. 

كما أشار إلى أنه إلى جانب السوق المحلية، فقد تلقى هاتف مي 14 ألترا استجابة إيجابية من المستخدمين في الأسواق العالمية حتى الآن.

 

في اليوم الأول من البيع في 27 فبراير، قال  Weibing إن حجم مبيعات مي 14 ألترا الأولى في أوروبا تضاعف ثلاث مرات مقارنة بالجيل السابق، وفي الوقت نفسه، حقق هاتف مي 14 مبيعات أعلى بست مرات مقارنة بسلفه.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف مي 14 ألترا الذي يبلغ سعره 1499 يورو، يأتي مع  16 جيجابايت رام + 512 جيجابايت ذاكرة تخزين، وهذا أعلى بكثير مقارنة بالأسواق الصينية. 

 

يركز هذا الهاتف الرائد من شاومي بشكل أساسي على قدرات التصوير مع مستشعر Sony LYT-900 رئيسي بدقة 50 ميجابكسل و 1 بوصة يقع داخل نظام فتحة متغيرة. تحتوي كل من كاميرا التقريب البصري 3.2x و 5x على مستشعر Sony IMX858 ووحدات الكاميرا قادرة على التركيز على الأجسام القريبة مما يتيح المجال لبعض لقطات تقريب مثيرة. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 14 ألترا هاتف می 14

إقرأ أيضاً:

شعبة النقل واللوجستيات: 228 شركة مصرية تشارك في تطوير ميناء السخنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور عمرو السمدونى، سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات بغرفة القاهرة التجارية، أن السباق بين الشركات العالمية احتدم في سبيل اقتناص الفرص الاستثمارية، لتطوير الموانئ التي أعلنت عنها الدولة المصرية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
أضاف سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، أن إعلان شركة موانئ دبي العالمية “دي بي ولد”، استثمار 1.3 مليار دولار لتوسيع وتحديث ميناء السخنة، وتحويله إلى منشأة عالمية المستوى لدعم متطلبات التجارة المتنامية في مصر، خير دليل على علاقة المجموعة الوطيدة والعميقة مع مصر، وهو ما أكدته المجموعة بالفعل.
يذكر أن مجموعة موانئ دبي العالمية أعلنت عن التزامها تجاه مصر في الاستثمار والعمل على توسيع خدماتها لتقديم المزيد من الدعم للاقتصاد المصري.
قال السمدوني في بيان صحفي له اليوم، إن ميناء العين السخنة سيكون من أكبر موانئ البحر الأحمر، حيث يشهد أعمال تطوير كبيرة وحجم إنجاز ضخم، ضمن مشروعات التطوير التي تنفذها الوزارة لكل الموانئ المصرية لجعل مصر مركزا عالميا للتجارة واللوجيستيات.
وأشار سكرتير عام شعبة النقل واللوجستيات، إلى أن تطوير ميناء السخنة، يعد واحدا من أهم الإنجازات ضمن المشروعات الطموحة التي يجرى تنفيذها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك لما يتمتع به من موقع جغرافي استثنائي بين الخطوط التجارية العالمية مما يجعل ميناء السخنة أحد أكبر الموانئ المحورية الواقعة على البحر الأحمر.
وأكد الدكتور عمرو السمدوني، أنه وفقا الإحصائيات الحديثة الصادرة عن الميناء، فإن عدد الشركات التي تشارك فى مشروع تطوير ميناء  السخنة 228 شركة مصرية، لديها كل الخبرات التي تؤهلها لكى تقوم بعمل المشاريع المختلفة على مستوى الجمهورية مهما كانت صعوبتها، كما وفر المشروع 100 ألف فرصة عمل مباشرة، بالإضافة للعمالة غير المباشرة، وتم حفر 120 مليون متر مكعب حتى الآن، لإنشاء الأحواض الخاصة بالسفن، مشيرًا إلى أن أعمال تجفيف الأرض بديلا عن التكريك وفرت مبالغ كبيرة من الأموال، وتم توفير ما يعادل تكريك 25 مليون متر مكعب من خلال العمل بنظام التجفيف.

مقالات مشابهة

  • تسليم 20 ألف سيارة شاومي SU7
  • كيف تحركت أسعار الذهب العالمية بعد تثبيت الفيدرالي الفائدة؟
  • الأسواق العالمية تتداول خام برنت عند أكثر من 82 دولارا للبرميل
  • ورشة عمل توعوية حول متبقيات المبيدات في الموالح المصرية.. خطوات نحو تصدير آمن
  • شعبة النقل واللوجستيات: 228 شركة مصرية تشارك في تطوير ميناء السخنة
  • شاهد.. هونر تطلق ماجيك في فلب القابل للطي
  • محلل أسواق مالية: تداولات هادئة في السوق المالية السعودية قبل عيد الأضحى
  • أفريقيا.. اكتشاف مواد أفيونية أقوى من الهيروين تظهر بين متعاطي المخدرات
  • راية ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 شركة عامة في مصر
  • هيئة السوق المالية توافق على طرح 14.53% من «دوم العالمية» في «نمو»