ينتظر بايرن ميونخ مواجهة صعبة أمام لاتسيو في إياب ثمن نهائي دوي أبطال أوروبا، حيث يتعين على العملاق البافاري تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في المسابقة القارية.
وكان بايرن ميونخ قد تلقى خسارة أمام لاتسيو في ذهاب ثمن النهائي ببطولة أوروبا بهدف، والتي أقيمت الشهر الماضي بروما، لتستمر معاناة بايرن ميونخ في المسابقات المختلفة.


ويبحث بايرن ميونخ عن تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب خاصة وأن دوري أبطال أوروبا تمثل الفرصة الأخيرة له لحصد لقب هذا الموسم، حيث يواجه صعوبات على المستوى المحلية بتواجده في المركز الثاني بالدوري الألماني بفارق عشر نقاط خلف باير ليفركوزن، كما أنه خرج من بطولة كأس ألمانيا من الأدوار الأولى.
وكان بايرن ميونخ قد صعد لدور الـ16 كمتصدر مجموعته برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة. ويسعى بايرن للوصول لدور الثمانية للمرة الثالثة على التوالي.
وسيواجه بايرن ميونخ صعوبة أمام لاتسيو لاسيما وأن المنافس الإيطالي يتطلع للصعود لدور الثمانية للمرة الأولى في آخر عقدين من الزمن، ويعول في ذلك على فوزه في مباراة الذهاب، وتألقه في دور المجموعات حيث كان قد احتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ لاتسيو بایرن میونخ أمام لاتسیو

إقرأ أيضاً:

بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز

 أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن المدافع الألماني المخضرم ماتس هوملز سيترك الفريق بعد 13 موسما في صفوفه.

ويأتي رحيل هوملز (35 عاما) بعد يوم فقط من الرحيل المفاجئ للمدرب إدين ترزيتش ، وكذا بعد أسبوعين من خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني .

وخلال فترتين مع الفريق أحرز هوملز لقب الدوري مر تين والكأس مرتين، إلى جانب بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا في 2013 و2024.



كما أحرز بطل العالم 2014 لقب الدوري ثلاث مرات، في فترة أمضاها مع بايرن ميونيخ بين 2017 و2019.

يذكر أن هوملز اختير ضمن تشكيلة الموسم القارية، بيد أنه لم يستدع لخوض نهائيات كأس أوروبا، والتي يستهلها المنتخب الألماني، اليوم الجمعة، أمام اسكتلندا، في ميونيخ.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش