نجحت شركة «الأهلي ممكن»، الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، بالتعاون مع شركة  TechLine الرائدة في توفير خدمات وحلول قطاع التكنولوجيا المالية، في الحصول على شهادة التوافق مع المعايير العالمية لتأمين بيانات بطاقات الدفع الإلكترونية الـ PCI، حيث تمنح  هذه الشهادة للشركات والبنوك التي تطبق المعايير العالمية لضمان أمن وسرية البيانات الخاصة بمجال بطاقات الائتمان أو صناعة بطاقات الدفع، وتوفير أعلى مستويات الخدمة والحماية للعملاء، والموضوعة من قبل كبرى المؤسسات العالمية أبرزها فيزا وماستر كارد.

وقال المهندس أحمد عنايت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«الأهلي ممكن» إن حصول الشركة على هذه الشهادة يأتي امتدادا للجهود المبذولة للالتزام بالمعايير العالمية لأمن المعلومات لبطاقات الدفع، الأمر الذي ينعكس على توفير أفضل الخدمات لعملائنا بأعلى درجات التميز والأمان.

وأضاف عنايت، أن «الأهلي ممكن» تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقا لأعلى معايير الأمان، موضحا أنه بعد الحصول على  شهادة الـ PCI، أصبح بإمكان عملائنا إجراء معاملات دفع بالبطاقات البنكية، مشيرا إلى أنه يتوفر لهم حاليا مجموعة متنوعة من طرق الدفع بما في ذلك الدفع عن طريق بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية وبذلك تصبح نقاط البيع لدى الأهلي ممكن على مستوى الجمهورية مؤهلة لقبول عمليات الدفع بالبطاقات البنكية.

وأكد عنايت على سعى الشركة الدائم لتزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات المالية المتميزة مع مواكبة أحدث النظم التكنولوجية العالمية لتطوير أنظمتها وخدماتها بهدف توفير وسائل دفع إلكترونية آمنة للعملاء، مشيرا إلى قيام الشركة بتطوير العديد من المنتجات الجديدة خلال الفترة الماضية لخدمة كافة القطاعات باستخدام احدث وسائل التكنولوجيا المالية غير المصرفية.

 أعرب المهندس هيثم عباس، الرئيس التنفيذي لشركة TechLine الشركة الرائدة في توفير خدمات وحلول قطاع التكنولوجيا المالية في مصر، عن سعادته بالتعاون مع شركة الأهلي ممكن التي تعتبر أحد أهم الشركات التي تعمل في السوق المصري في هذا المجال، مشيرا إلى أن شركته تمتلك مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات في مجال التكنولوجيا المالية، بما في ذلك منصات الدفع الرقمي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأمان المعلومات المالية، والتحليلات البيانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التکنولوجیا المالیة بطاقات الدفع الأهلی ممکن

إقرأ أيضاً:

MDP وتيلدا تطلقان البطاقات مسبقة الدفع بلس وبرميوم

أعلنت الشركة المصرية للمدفوعات الرقمية "إم دي بي (MDP)"، الشركة الرائدة في إصدار ومعالجة حلول الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتيلدا، الشركة الرائدة في التكنولوجيا المالية، عن إطلاق بطاقتين حصريتين مسبقتي الدفع من تيلدا في السوق المصري، وهما بطاقتي تيلدا بلس وتيلدا برميوم. تُعد البطاقتان المبتكرتان أحدث ما قدمته صناعة التكنولوجيا المالية في مصر والمنطقة، نظرًا لأنهما أول بطاقتي دفع تتضمنان اختيارات للتخصيص، ولذلك يمثل هذا الإطلاق علامة فارقة في الشراكة المثمرة بين إم دي بي(MDP) وتيلدا على مدار خمس سنوات.
تمنح بطاقات برميوم مسبقة الدفع والقابلة للتخصيص فرصة فريدة للعملاء لتخصيص بطاقاتهم وفقًا لتفضيلاتهم وظروفهم، من خلال اختيار اللون والشكل والخط الذي يفضلونه. من ناحية أخرى، تتميز بطاقة بلس الحصرية الشفافة مسبقة الدفع بتصميمها الأنيق الذي لم يُطرح من قبل في السوق المحلي. لقد ساهمت الجهود المشتركة لكل من MDP وتيلدا في توقع أحدث اتجاهات السوق وتقديم تصميمات غير مسبوقة لبطاقات الدفع، اعتمادًا على فهمهما العميق للاحتياجات المتطورة لشرائح المستهلكين من حملة البطاقات في مصر. 


تم تصميم البطاقتين الجديدتين بعناية فائقة لتلبية الاحتياجات الرقمية للأجيال الشابة خاصة جيل الألفية الجديدة GenZ ، والذين يشكلون أسرع شرائح المستهلكين نموًا ومهارة في المعاملات الرقمية، حيث تعكس البطاقتان مدة التزام MDP وتيلدا بالابتكار والتركيز على تلبية متطلبات العملاء داخل منظومة المدفوعات الرقمية والمالية سريعة التطور.
 

 قال أحمد نافع، الرئيس التنفيذي لشركة  MDP: "يسعدنا تقديم هذا الحل المتكامل لشركات المدفوعات الرقمية(fintechs)  والذي صممه جيل جديد من المبتكرين في قطاع التكنولوجيا المالية. إنّ قيمنا المؤسسية الرئيسية تتيح لنا شغل مكانة رائدة في طليعة قطاع المدفوعات، من خلال التركيز على تلبية احتياجات وتوقعات العملاء والتكيف مع سلوك المستهلكين المتغير باستمرار. إننا في MDP نفخر بتمكين شركة تيلدا من إطلاق بطاقات مميزة بتصميم أنيق وعمليات دفع مبسطة في السوق المصري، حيث تعد شراكتنا مع تيلدا في إطلاق بطاقتي بلس وبرميوم مسبقتي الدفع بمثابة نقلة نوعية نحو توسيع خدماتنا في قطاع التكنولوجيا المالية، عن طريق تقديم حلول تتسم بأعلى مستويات الجودة والسرعة، بما يتيح لنا أن نصبح شركة متخصصة في تقديم حلول الدفع الشاملة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا."
 

قال أحمد صباح، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تيلدا: "يتمثل هدفنا منذ البداية في تصميم أول تطبيق للتكنولوجيا المالية مخصص بالكامل لجيل الألفية في منطقة الشرق الأوسط، حيث نقدم لجميع مستخدمينا أسهل طرق إرسال وإنفاق وتوفير المال. ولذلك، يؤكد إطلاق بطاقتي بلس وبرميوم مسبقتي الدفع بالتعاون مع MDP التزامنا بتقديم تجربة سلسة للعملاء وتعزيز الشمول المالي في مصر والمنطقة. لقد أتاحت لنا شراكتنا مع MDP تحويل رؤيتنا التصميمية لبطاقات الدفع إلى منتجات حقيقية في إيدي مستهلكي الجيل الجديد، حيث لعبت MDP دورًا حيويًا في إنتاج ودعم إصدار هاتين البطاقتين. إنّ هذه التعاون يحفزنا على وضع أهداف مستقبلية طموحة والسعي لتحقيق التميز في كل ما نقوم به."
 

مقالات مشابهة

  • 6 طرق لتنفيذ أحكام النفقة.. تعرف عليها
  • بروتوكول تعاون بين «بيت الزكاة» وبنك مصر لإصدار بطاقات مسبقة الدفع للمستحقين
  • بروتوكول تعاون بين بيت الزكاة وبنك مصر لإصدار بطاقات مسبقة الدفع لمستحقي الإعانات
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • شركة المال للتمويل تحصل على جائزة أفضل شركة تقنية مالية للإقراض الإستهلاكي في قمة التكنولوجيا المالية
  • مصر تقتحم مجال تصنيع الطائرات وتقدم فرصة لمواطنيها
  • لمواكبة التطور في تطبيق المعايير المحاسبية الدولية.. "المصري للتأمين" يوضح مفهوم معيار 17
  • كيف واجه قانون مكافحة جرائم الإنترنت عمليات سرقة بيانات بطاقات الفيزا؟
  • MDP وتيلدا تطلقان البطاقات مسبقة الدفع بلس وبرميوم
  • كود لتأمين الهاتف من الاختراق.. احمي حساباتك البنكية والإلكترونية من السرقة