دافع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام الذي طرد السبت الماضي بسبب احتجاجه على إلغاء هدف له في التعادل مع فالنسيا (2-2) في الدوري الإسباني.

وبعدما كان متخلفا بهدفين، عاد ريال مدريد من بعيد وأدرك التعادل أمام فالنسيا ثم اعتقد بيلينغهام أنه خطف هدف الفوز للمتصدر في الوقت بدل الضائع، لكن الحكم لم يحتسبه لأنه أطلق صافرة النهاية خلال العرضية التي سجل منها الإنجليزي الهدف برأسه.

إقرأ المزيد هل حرم الحكم ريال مدريد من هدف الفوز.. حالة تحكيمية مثيرة للجدل (فيديو)

وأشعلت هذه الواقعة غضب لاعبي الريال، لاسيما بيلينغهام الذي طرد بسبب ذلك في قرار أثار جدلا في وسائل الإعلام كما حال الهدف الملغي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الريال ولايبزيغ المقررة غدا الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إن بيلينغهام "لاعب يحاول تقديم كل شيء على أرض الملعب، وهو يؤدي بشكل جيد جدا"، مضيفا "البطاقة الحمراء كانت خطأ، لقد كان محبطا بعض الشيء، لكنه لم يتلفظ بأي نوع من الإهانة".

كما هب لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا للدفاع عن زميله الإنجليزي، قائلا "بيلينغهام لم يهن أحدا. إنه أمر غريب للغاية، لم أر ذلك في كرة القدم من قبل، إنه أمر غريب جدا".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن ريال مدريد سيستأنف ضد البطاقة الحمراء التي حصل عليها هدافه بيلينغهام المتوقع أن يبدأ أساسيا غدا الأربعاء ضد لايبزيغ، مع طموح بإضافة المزيد إلى الأهداف الأربعة التي سجلها في خمس مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير، ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية بفارغ الصبر لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

وحرصًا من بوابة “الفجر” على تقديم كل ما يهم القراء تقدم في التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند، حيث ستكون هناك القنوات المفتوحة التي ستبث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، ينتظر أن تكون هذه المباراة هي النهائية التي ستختم منافسات البطولة لهذا الموسم والتي شهدت مستوى عاليا من التنافس والإثارة على مدار المباريات السابقة.

أصبحت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يترقبون اللقاء الذي سيشهد تحدي كبير بين الفريقين على أرض الملعب، وسيتمكن الجماهير من متابعة هذا الحدث الكبير عبر القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة مباشرة، مما يتيح للجميع فرصة مشاهدة اللقاء والاستمتاع بالمنافسة الشرسة بين الفريقين.
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

نظرا للارتفاع في استفسارات البحث والاستفسارات عبر محرك البحث جوجل حول القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد مقابل بروسيا دورتموند، اليوم السبت، يبدو أن الانتباه يتجه نحو مباريات دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024 التي تبث عبر قنوات بي إن سبورتس المحملة بحقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط.


قائمة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد

يمكن متابعة المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر القنوات التالية:

 قناتي beIN Sports HD 1 و2 ستتاح لك الفرصة لمشاهدة اللقاء بتعليق حفيظ دراجي وخليل البلوشي حيث وردت الترددات اليوم على النحو التالي.  قناة IRIB TV Varzesh HD Iran متاحة على التردد Intelsat 62°E – 11555 V 30000 أو على التردد Es’hailSat | Badr 26°E – 11881 H 27500.   قناة M6 Suisse HD Switzerland متاحة على التردد Eutelsat 9°E – 12034 V 27500.
   قناة CBC Sport HD Azerbaijan متاحة على التردد AzerSpace 46°E – 11135 H 27500.
   قناة Varzish Sport HD Tajikistan متاحة على التردد NSS 57°E – 10973 H 11700 أو على التردد Yahsat 52°E – 11785 H 27500.
  قناة Football HD Tajikistan متاحة على التردد NSS 57°E – 10973 H 11700.
   قناة Eleven Sports 1 HD Portugal متاحة على التردد 12398 أفقي / 27500 معدل الترميز / Hispasat.
    قناة Rah-e-Farda متاحة على التردد 11293 عمودي / 27500 معدل الترميز / Afghansat 1.   قناة FOX SPORTS Eredivisie 4 متاحة على التردد 11739 أفقي / 29900 معدل الترميز / Astra 3A.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات علّق بيلينغهام على احتمالية انضمام مبابي لريال مدريد
  • أول تعليق لمدرب دورتموند بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد
  • ريال مدريد الإسباني ضد أتالانتا الإيطالي.. تعرف على موعد صدام كأس السوبر الأوروبي
  • نجم الميرنغي يعلق على صفقة مبابي: نفتقد المهاجم الحقيقي
  • بيلينغهام يحتفل بهدف فينيسيوس قبل إحرازه.. فيديو
  • تعليق أنشيلوتي على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا
  • لقطة بين بيلينغهام وفينيسيوس في نهائي دوري أبطال أوروبا تخطف الأنظار
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر لقاء Real Madrid X Borussia Dortmund مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا دون تشفير
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • حارس مرمى ريال مدريد ممنوع من ملامسة زملائه في الفريق قبل لقاء دورتموند