تغيرت الأمور كثيرا في هوليوود منذ التقطت مقدمة البرامج الكوميدية الشهيرة إيلين ديجينيرس سيلفي شهير في حفل الأوسكار عام 2014 بشكل مفاجيء وانتشر بصورة كبيرة خلال ثوان معدودة. 

 

قبل 10 سنوات، دعت إيلين ديجينيرس نجوم هوليوود إلى التقاط صورة سيلفي معها، ضمن فقرات تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وهو واحد من أنجح الحفلات على الإطلاق.

 

 

 

نشرت ديجينيرس صورة سيلفي النجوم على تويتر وتسببت في تحطيم الأرقام القياسية في المشاهدات والمشاركات، وظهر بها كل من براد بيت، برادلي كوبر، جينيفر لورانس، أنجلينا جولي، لوبينا نيونجو، ميريل ستريب، جوليا روبرتس وآخرين. 

 

حصلت الصورة على أكثر من 2 مليون إعادة تغريد بحلول وقت انتهاء الحفل، ولفترة من الوقت كانت الصورة الأكثر انتشارا  على الإطلاق، واتضح فيما بعد أن الأمر كان بمثابة حيلة تسويقية منظمة لإحدى شركات الهواتف. 

 

ومنذ هذه الصورة، انفصل كل من براد بيت وأنجلينا جولي ولم يظهرا سويا مرة أخرى، واتهم الممثل كيفن سبيسي بقضايا تحرش واعتداء جنسي وتم نبذه من هوليوود بعدما كان نجما كبيرا. 

 

كما توقفت إيلين ديجينيرس عن تقديم برنامجها التلفزيوني الشهير، والآخرين جرت أمورهم طبيعية وعلى رأسهم برادلي كوبر الذي تتصاعد مسيرته الفنية بشكل جيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيلفي الأرقام القياسية اعتداء جنسي انجلينا جولى براد بيت وأنجلينا جولي توزيع جوائز الأوسكار حفل الاوسكار

إقرأ أيضاً:

بعد صفعة الأوسكار.. «Bad Boys» يعيد علاقة ويل سميث مع الجمهور

نجح فيلم Bad Boys: Ride Or Die الذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys في تحقيق إيرادات بلغت 21 مليون دولار في أول أيام عرض الفيلم في السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعبر البعض أن النجاح المبدئي للفيلم في السينمات على مستوى الإيرادات يعكس التسامح الجماهيري مع ويل سميث بعد واقعة صفعة الأوسكار في 2022، وفقا لما نشره موقع «ديدلاين».

تعليقات الجمهور على الفيلم

وتوالت تعليقات الجمهور على فيلم Bad Boys: Ride Or Die، جاء من بينها «أنا سعيد بعودة ويل سميث، أفلام الحركة الخاصة به لا تخيب أبدًا»، متابعا: «مارتن لورانس مضحك للغاية ويجعلني أضحك بشدة من أعماقي»، بينما أشاد أحد المتابعين بالتوزان بين الأكشن والكوميديا في الفيلم، وهو ما يعتبره تحسنا عن الجزء الماضي Bad Boys for Life إنتاج عام 2020، «هذا الفيلم «الإصدار الماضي كان متوسط أما هذا الجزء هو الأفضل في سلسلة Bad Boys».

تفاصيل فيلم Bad Boys: Ride Or Die

بلغت ميزانية الجزء الرابع من سلسلة Bad Boys ما يقرب من 100 مليون دولار، ومن المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ 50 مليون دولار، وفقا للمؤشرات الأولية لشباك التذاكر.

ويجمع الفيلم في بطولته كلا من ويل سميث ومارتن لورانس بالإضافة إلى جو بانتوليانو وفانيسا هادجنز وألكسندر لودفيج وباولا نونيز وجاكوب سكيبيو، وتيفاني هاديش، وإخراج عادل العربي وبلال فلاح.

مقالات مشابهة

  • ويل سميث يعيد صفعة الأوسكار إلى الأذهان بعد مرور عامين
  • الذكاء الاصطناعي.. قارب الإنقاذ الأخير لتراث «هوليوود الشرق»!
  • عقب طرح "Bad Boys 4".. هل ينقذ صورة ويل سميث في هوليوود؟
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟
  • وصف بحفيد جعفر الطيار.. حقيقة صورة مقاوم مبتور القدمين
  • وفاة صاحب أشهر صورة للأرض في حادث طائرة بواشنطن (شاهد)
  • بعد صفعة الأوسكار.. «Bad Boys» يعيد علاقة ويل سميث مع الجمهور
  • عمرو دياب يثير ضجة بعد صفعه أحد معجبيه بسبب سيلفي (فيديو)
  • بعد أشهر قليلة من زواجهما ...جريمة بشعة مقتل شابة على يد زوجها في تعز (صورة)