تصدر اسم المخرج مجدي الهواري، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعد عزاء شقيقته، الذي أُقيم مساء أمس (الاثنين)، التي رحلت عن عالمنا الأحد الماضي، وذلك في مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشهد العزاء بكاء مجدي تأثرًا برحيل شقيقتة، وكان لافتًا في العزاء، حضور عدد قليل جدًا من النجوم، كان في مقدّمهم الفنان الكبير يحيى الفخراني والفنان مصطفى شعبان.



ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية تفاصيل اول قصة حب في حياة مجدي الهواري..

اول قصة حب في حياة مجدي الهواري

 

أحب المخرج مجدي الهواري الفنانة غادة عادل كثيرًا، حيث عاشا سويًا  قصة حب تكللت بالزاوج الذي دام لأكثر من 20 عاما، ونتج عنه إنجابهما 5 أولاد، إلا أنهما انفصلا منذ 6 سنوات، وتحديدًا في عام 2018، بسبب الغيرة الشديدة، وقد تحدث مجدي الهواري، فى أخر لقاء تليفزيوني جمعه بالفنانة غادة عادل، عبر برنامج "بصراحة مع"، عن شروطه في الزواج من أخري بعد الفنانة غادة عادل، قائلًا: "أن تكون من سأتزوجها متقبلة فكرة استمرار حبي للفنانة غادة عادل، أن تتقبل ذكرياتي معك وحياتي ومع أولادي، وتتقبل قصة زواجي الناجحة جدًا مع غادة".

وفاة شقيقه مجدي الهواري

 

وكان قد أعلن المخرج مجدي الهواري، وفاة أخته كما تم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، وكتب الهوارى ناعيًا شقيقته على فيس بوك: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أختي وحبيبتي ادعوا لها بالرحمة، الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة".

أحدث أعمال مجدي الهواري

 

وايضا أعلن الهواري في وقت سابق عن تقديم جزء جديد من فيلم «الناظر» الذي قام ببطولته الفنان الراحل علاء ولي الدين عام 2000 وحقق نجاحًا كبيرًا ويعد ضمن أهم الأفلام الكوميدية في السينما المصرية، والذي يشاهده الجهور مرارًا وتكرارًا حتى وقتنا الحالي، وايضا اعلن لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مؤخرًا، بالتحضير للجزء الثانى من فيلم "55 إسعاف" والذى لعب بطولته النجمان أحمد حلمى ومحمد سعد، والذى يأتي بعنوان "66 مطافى"، وذلك بعد أيام من إعلانه التحضير لنسخة جديدة من فيلم الناظر بعنوان "ابن الناظر"، وكان آخر أعماله إخراجه لمسلسل "دايماُ عامر" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022، وهو بطولة: مصطفى شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامي وميرنا نور الدين، ومن تأليف أيمن سليم وإخراج مايكل عادل

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال مجدي الهواري اخبار مجدي الهواري مجدي الهواري مجدی الهواری غادة عادل قصة حب

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن بلدة قباطية الفلسطينية

تصدر اسم بلدة قباطية الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث، وذلك بعد تداول مقطع فيديو صادم يظهر جنديًا من قوات الاحتلال الإسرائيلي وهو يلقي بجثمان أحد الشهداء من فوق سطح منزل في البلدة.

وأثار الفيديو موجة واسعة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره الناشطون والمواطنون تصعيدًا خطيرًا في انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني. وطالب العديد من المنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية بالتحقيق الفوري في الحادثة ومحاسبة المسؤولين عن هذا التصرف الذي وصف باللاإنساني.

وتأتي هذه الحادثة في ظل استمرار التوترات في بلدة قباطية التي تشهد مواجهات متكررة مع قوات الاحتلال، خاصة مع حملات الاعتقالات والاقتحامات المستمرة التي تتعرض لها البلدة كجزء من سياسة الاحتلال التي تستهدف المناطق الفلسطينية.

 


بلدة قباطية

تقع بلدة قباطية في محافظة جنين بالضفة الغربية، وتعد من أبرز البلدات الفلسطينية ذات الإرث التاريخي والثقافي العريق. تتميز بموقعها الجغرافي المميز، حيث تقع على هضبة تطل على سهل مرج ابن عامر، ما جعلها محط اهتمام حضاري وزراعي منذ القدم.

تشتهر قباطية بزراعة الزيتون وأشجار اللوز والكروم، كما تحظى صناعة الحجر والبناء فيها بسمعة متميزة، حيث تنتشر مقالع الحجر التي تعتبر مصدر رزقٍ للكثير من أبنائها. وتعكس الزراعة والصناعة في قباطية الترابط الوثيق بين أهل البلدة والأرض، إذ تشكل الزراعة جزءًا أساسيًا من حياتهم اليومية وتراثهم.

على الصعيد التاريخي، لعبت قباطية دورًا هامًا في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، وكانت ميدانًا للعديد من الانتفاضات والتحركات الوطنية. فقد قدمت البلدة العديد من الشهداء والأسرى، مما جعلها رمزًا للصمود والتحدي. ولا تزال قباطية تحتفظ بهذه الروح النضالية حتى اليوم، إذ تعتبر جزءًا لا يتجزأ من النسيج الوطني الفلسطيني الذي يناضل من أجل الحرية والاستقلال.

تتمتع البلدة بطابعٍ اجتماعيٍ مميز، حيث تميزت بتماسكها الاجتماعي وقوة علاقاتها الأسرية. ويبرز فيها دور التعليم، إذ تسعى العديد من الأسر إلى تعليم أبنائها في الجامعات الفلسطينية والعالمية، مما أسهم في تطور الوعي الثقافي والفكري لدى سكان البلدة.

تعد قباطية مثالًا للبلدة الفلسطينية التي تجمع بين أصالة التراث وعمق التاريخ، وبين التحديات المعاصرة وروح النضال من أجل الحرية والكرامة.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية في حياة هشام سليم
  • بعد شائعة وفاته.. محمد جمعة يتصدر التريند
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن بلدة قباطية الفلسطينية
  • أحمد مزيد البوني.. الرجل الذي رَقْمنَ المحظرة الشنقيطية
  • المستشار زين الهواري: دستور 2014 وضع ضوابط صارمة لحماية المال العام (حوار)
  • السيد نصر الله: العدوان على لبنان كبير وغير مسبوق وسيواجه بحساب عسير وقصاص عادل والرد ما ترون لا ما تسمعون
  • رحاب الجمل تتألق في برغم القانون وتتصدر التريند
  • بعد تصريحاته الأخيرة.. أحمد الفيشاوي يتصدر التريند
  • السيد نصر الله: تفجير “البايجرات” عدوان إسرائيلي كبير سيواجه بحساب عسير وقصاص عادل
  • حزب الله ردا على تفجيرات لبنان: ما حدث إعلان حرب وسيواجه بقصاص عادل