أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الثلاثاء، تنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على مساحة 1829 متراً مربعاً بمركز الحامول، مؤكداً  أن الحملات مستمرة تنفيذاً للقانون في إطار توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض فني للأطفال الموهوبين بالمجمع الثقافي .

. صور الكشف على 139 مريضاً خلال قافلة طبية لـ الأورمان بكفر الشيخ


جاء ذلك خلال متابعة محافظ كفر الشيخ، لحملات إزالة التعديات المقامة على الأراضي الزراعية، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بحضور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وشدَّد محافظ كفر الشيخ تعليماته لرؤساء المراكز والمدن على إزالة التعديات في مهدها والتصدي بكل حسم وحزم لجميع أشكال البناء المخالف، مؤكداً أن أجهزة الدولة تولي هذا الملف المهم اهتماماً كبيراً من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات إزالة مخالفات البناء الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الأراضى الزراعية الحفاظ على الرقعة الزراعية محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة مخالفات البناء والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات جديدة مُشيرًا إلى أن أي محاولة لاستغلال إجازة عيد الأضحى للبناء المخالف ستقابل بمنتهى الحزم وستعرض صاحبها لإجراء قانوني حاسم ورادع.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، الحملة المكبرة، التي قامت بها المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر بالمحلة وذلك عبر اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث -فعليا- من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وشدد محافظ الغربية، على إزالة كافة المخالفات بكل شدة وحزم والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ، للحفاظ على حق الدولة والشعب واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • محافظ القليوبية يناقش ما تم انجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء
  • استقبال 56 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يستعرض انجازات ملف التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • محافظ الغربية: إقبال كبير على طلبات التصالح في مخالفات البناء بعد التيسيرات المقدمة من الدولة