انطلقت انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للأطباء البيطريين بمحافظة كفر الشيخ لعام 2024، اليوم الأربعاء، والتي يتنافس فيها 11 مرشحًا، بينهم 3 على مقعد النقيب، و5 على مقعد العضوية «فوق السن»، و3 على مقعد العضوية «تحت السن».

بدء التصويت في الانتخابات

وبدأت في تمام الساعة العاشرة صباحاً عملية التصويت في الانتخابات التي تستمر حتى الساعة السادسة مساءً، وتجري تحت إشراف قضائي كامل، حيث استقبلت النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بكفر الشيخ أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، دون أي مشكلات تعيق إدلاء الأطباء البيطريين بأصواتهم في الانتخابات التي ينتظر أنّ تسفر عن انتخاب رئيس النقابة الفرعية على أنً يكون ممن مضى على قيده أكثر من 15 عاماً، وعضوين «فوق السن»، وعضوين «تحت السن».

القوائم النهائية للمرشحين في الانتخابات

ووفقاً لما أعلنته اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين، فإنّ القوائم النهائية للمرشحين لانتخابات النقابة الفرعية للأطباء البيطريين بكفر الشيخ، كالتالي:

المرشحون على مقعد نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ

1- رشا نبيه إبراهيم شرف الدين.

2- نشأت عبد الباري مصطفى غازي.

3- وسام يسن علي أبو النجا.

المرشحون على مقعد العضوية فوق السن «أكثر من 15 عاماً»

1- أيمن إسماعيل على العسلي.

2- تامر سلطان عبد الرحمن سلطان.

3- طارق محمد عبد الفتاح ناصف.

4- محمد عبد الله علي سعد.

5- وسام يسن علي أبو النجا.

المرشحون تحت السن «أقل من 15 عاماً»

1- أحمد عبد الرحمن محمد مصباح.

2- سمر رمضان فؤاد محمد قنديل.

3- محمد ثروت محمود حامد عبد الرحمن.

انتخابات نقابة الأطباء البيطريين

وتجري اليوم الأربعاء، انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، ويختار أعضاء الجمعية العمومية للأطباء البيطريين النقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة سواء على مقاعد فوق السن أو تحت السن أو ممثلي القطاعات على مستوى الجمهورية، ومجالس النقابات الفرعية، عدا نقابات «القاهرة، والجيزة، وقنا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ انتخابات نقابة الأطباء البيطريين نقابة الأطباء البيطريين انتخابات الأطباء البيطريين انتخابات التجديد النصفي الأطباء البيطريين محافظة كفر الشيخ انتخابات التجدید النصفی للأطباء البیطریین الأطباء البیطریین فی الانتخابات فوق السن تحت السن على مقعد

إقرأ أيضاً:

شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك جلسة خلال ساعات داخل نادي الزمالك لحسم التجديد مع محمد صبحي حارس المرمى بعدما وافق على البقاء داخل النادي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك مماطلة من محمد عواد في التجديد، وتم التلميح لـ جوزيه جوميز بشأن إمكانية جلوسه بديلا في المرحلة المقبلة حال عدم التجديد.

وأضاف: "محمد صبحي حارس جيد ويحتاج للتطور جيدًا، لديه إمكانيات جيدة، ويحتاج للعمل الفني معه بشكل قوي من جانب المدير الفني".

وأبدى محمد صبحى، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن العقد ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ الفترة الحالية.

ويترقب محمد عواد ومحمد صبحى حارسا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض للاتفاق على الرتوش النهائية حول تجديد تعاقدهما مع الفريق.

وينتهى تعاقد عواد وصبحى مع نادى الزمالك آخر الموسم الجارى، ومن حقهما التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء، لكنهما لديهما رغبة قوية فى التجديد وارتباطهما بالنادى وجماهيره يمنعهما من هذه الخطوة.

مقالات مشابهة

  • ميكالي: صلاح أولوية قبل انطلاق الأولمبياد.. وهذا الأمر شعرني بالصدمة
  • السجن المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار فى المخدرات بكفر الشيخ
  • الزلزال السياسي.. إلى ماذا ستؤدي نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي؟
  • حجاج النقابة العامة للأطباء يغادرون أرض الوطن
  • اليمين المتطرف يتصدر نوايا التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية
  • اليمين المتطرّف يتصدّر نوايا التصويت في انتخابات فرنسا التشريعية
  • الحبس سنة لـ3 متهمين لتزويرهم مستندات بكفر الشيخ
  • تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • بحضور 500 عالم ومفكر.. انطلاق ندوة الحج الكبرى في نسختها الـ 48 غداً