شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تين هاج يوافق على بيع جناح مانشستر يونايتد المتألق، وافق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بيع أحد نجوم الشياطين الحمر، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تين هاج يوافق على بيع جناح مانشستر يونايتد المتألق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تين هاج يوافق على بيع جناح مانشستر يونايتد المتألق

وافق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بيع أحد نجوم الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره أرسنال بنتيجة (2-0)، في لقاء أقيم صباح اليوم الأحد، ضمن جولة الفريق الإنجليزي في أمريكا، استعدادا للموسم الجديد.

النصر يضم أليكس تيليس رسميا من مانشستر يونايتد

الصفقة حسمت.. النصر ينهي إجراءات ضم جناح مانشستر يونايتد الطائر

ويسعى مانشستر يونايتد إلى العودة لتحقيق البطولات الكبرى من جديد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي شهد الفريق معه الموسم الماضي، تطور كبير.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مانشستر يونايتد يرغب في بيع سانشو

وفقا لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة للاستماع للعروض المقدمة للإنجليزي الشاب جادون سانشو.

ويأمل النادي الإنجليزي في الحصول على حوالي 60 مليون جنيه إسترليني جراء بيعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع سانشو، قبل عامين، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع بوروسيا دورتموند.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

ونجح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع الإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي في صفقة قدرت ب 60 مليون يورو، والكاميروني أندريه أونانا، إلي جانب محاولة الفريق تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز، أبرزهم  كولو مواني مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني إلي جانب الدانماركي راسموس هويلاند مهاجم أتالانتا الإيطالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض

فازت “دي إكس بي لايف”، ذراع تقدّيم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، بجائزة “أفضل تصميم وتشييد جناح عرض” ضمن حفل جوائز فعاليات الشرق الأوسط 2024، والذي الذي أقيم بدبي عن تصميم وتشييد منصّة عرض “مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية (EHS)” في معرض الصحة العربي 2024.

وأكدت “دي إكس بي لايف”، اعتمادها أحدث الحلول الخضراء لتشجيع العمليات المستدامة في قطاع إدارة الفعاليات، ودعم الممارسات الصديقة للبيئة في هذا المجال، تماشياً مع المعايير العالمية التي تستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الاجتماعية وبناء مستقبل أكثر استدامة.

ونفذت “دي إكس بي لايف”، استراتيجيات متطوّرة لتحقيق الاستدامة، بهدف تقليل الأثر البيئي الذي تحدثه عمليات استهلاك الموارد وتوليد النفايات واستخدام المياه وغيرها من خلال اعتماد الحلول الصديقة للبيئة في مجال تنظيم الفعاليات وضمان إدارة فعالة للنفايات واستهلاك كافٍ للطاقة.

وأكد خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي لــ “دي إكس بي لايف”، الحرص على تبني حلول مستدامة متقدمة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات في دبي من خلال اعتماد أعلى معايير الاستدامة والابتكار.

وكانت “دي إكس بي لايف”، قد تميزت خلال معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024، بعرض منصتها المصنوعة من ألواح خشبية من سعف النخل والمصممة بأسلوب حديث يجمع أفضل المواد الصديقة للبيئة.وام


مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • “دي إكس بي لايف” تفوز بجائزة أفضل تصميم وتشييد جناح عرض
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت