عبر الفنان طارق لطفي عن سعادته بمشاركته الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين الثنائي بعد 26 عامًا من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي عرض عام 1998.

 

تصريحات طارق لطفي

وقال طارق لطفي في تصريحات لـ قناة MBC، إن المخرج أحمد خالد موسى أرسل له جزءا من شخصيته في مسلسل العتاولة، وأخبره بأن العمل بطولة أحمد السقا، الأمر الذي جعله يوافق على المشاركة في العمل، موضحًا علاقته بالسقا، إذ قال: أحمد السقا أخويا بجد، وهو من أرجل وأطيب الناس اللي ممكن نقابلهم في حياتنا، ولما اتعرض عليا الدور ولاقيت السقا قولت هتبقى فيه كواليس عظيمة، وخلاص لاقيت الأخ والصديق اللي هنصبّر بعض في الكواليس اللي كلها شقى وتعب.

أحمد السقا وطارق لطفيطارق لطفي عن مظره في العتاولة: ابني بيخاف مني

كما كشف طارق لطفي، كواليس تحضيره لشخصيته في مسلسل العتاولة المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وعن مظهره، أشار إلى أنه وصل لهذا الشكل مع مخرج العمل أحمد خالد موسى بعد جلسات تحضيرهم، وعقب مازحًا: أنا مصدقتش نفسي، وابني الصغير ياسين لحد دلوقتي بيخاف يكلمني فيس تايم لآنه خايف مني، وبيقولي شكلك وحش أوي يا بابا.

 

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار تشويقي حول صراع دموي سينشأ بسبب الغيرة والطمع وسوف يملى الانتقام قلب كل منهما مما يتسبب في دمار وهلاك العائلة جميعا ويزج بأحدهما في السجن

 

أبطال مسلسل العتاولة

 

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

قنوات عرض مسلسل العتاولة

 

يعرض مسلسل العتاولة عبر قناة "MBC مصر"، وروجت القناة للعمل بنشر البوستر الرسمي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وحمل تعليق: "انتظروا مسلسل العتاولة في رمضان على MBC MASR"، كما أنه من المقرر عرض مسلسل العتاولة عبر منصة شاهد الإلكترونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى الفنان طارق لطفي مسلسل العتاولة تفاصيل مسلسل طارق لطفي قصة مسلسل العتاولة أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة فی مسلسل العتاولة أحمد السقا طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد

روج الفنان باسم سمرة، لفيلم "اللعب مع العيال" المقرر عرضه قريبا بمجموعة صور ، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وكشف باسم، عن موعد طرح الفيلم، قائلا : "يلا بينا.. عيد الاضحى"، وتفاعل جمهوره ومحبوه مع المنشور معبرين عن انتظارهم عرض العمل ومتنين له النجاح في حياته الفنية والشخصية.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

فيلم اللعب مع العيال" من بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

ويعتبر  "اللعب مع العيال" العمل الأول الذي بين المخرج شريف عرفه ومحمد عادل إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

يجسد الفنان باسم سمرة، شخصية تاجر سلاح يدخل في صراعات كثيرة، خلال فيلم "اللعب مع العيال"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل.

آخر أعمال الفنان باسم سمره 


آخر أعماله مسلسل العتاولة، في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

أبطال مسلسل العتاولة


مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدى، وآخرون، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي في نهائي الكونفدرالية
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • فيلم السرب يتخطى الـ 25 مليون جنيه بالسينمات منذ طرحه
  • باسم سمره يروج لفيلم "اللعب مع العيال" .. شاهد
  • كامل الباشا يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مشاركته في مسلسل «دواعي السفر»
  • بقالي أربع سنين مش بنام.. المخرج أحمد سمير فرج يكشف أسرار وكواليس لأول مرة عن مسلسل المداح
  • فيلم السرب يقترب من 30 مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم السرب يحقق رقمًا ضخمًا منذ انطلاق عرضه بالسينمات
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه
  • طلاق جوري بكر بعد سنة أولى جواز.. وتصريح مثير يكشف سبب الإنفصال (تفاصيل)