تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض السلع الغذائية خير مزارعنا لأهالينا، والذي أقامته وزارة الزراعة تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في نسخته الخامسة تحت شعار في حب مصر نلتقي.

والتقى وزير الزراعة، خلال جولته التفقدية، بالمواطنين والعارضين، وأكد على ضرورة التيسير الدائم لهم، وتوفير كافة سبل الراحة والدعم.

وزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع

وشدد القصير على الاستمرار في ضخ السلع الغذائية والمنتجات سواء من القطاعات الإنتاجية التابعة للوزارة أو شركات القطاع الخاص، بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق، والتي تتمتع أيضا بالجودة العالية، وذلك طوال أيام المعرض، حتي نهاية شهر رمضان الكريم.

وزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع

وأكد الوزير، أن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة الزراعة، للمساهمة ضمن خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية، للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وخفض الأسعار، وتوفيرها بجوده عالية.

وزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع

ووجه وزير الزراعة بالاستمرار أيضا في ضخ السلع والمنتجات الغذائية، بجميع المنافذ التابعة للوزارة بالمحافظات المختلفة، والبالغ عدها 274 منفذ ثابت، و 33 منفذ متحرك، تجوب القرى والمياديين والمناطق النائية، للبيع للمواطنين باسعار مخفضة، كافة المنتجات من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات البان وبقوليات وغيرها من الاحتياجات الاساسية للمواطنين.

وزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع

وتوجه القصير بالشكر لكافة القائمين على المعرض والمشاركين فيه من الوزارة والقطاع الخاص، ودورهم الوطني.

وزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلعوزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلعوزير الزراعة يتفقد معرض وزارة الزراعة للسلع

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء احمد راشد محافظ الجيزة كانا قد افتتحا معرض خير مزارعنا لأهالينا، للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أمام نادى الصيد، والذي يفتح أبوابه يوميا لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا وحتي نهاية شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضاًوزير الزراعة: إجراءات السيسي الاستباقية حققت منظومة أمن غذائي قادرة على مواجهة التحديات

وزير الزراعة يوافق على صرف 307 مليون جنيه لتمويل المشروع القومي للبتلو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء السلع الغذائية وزارة الزراعة وزير الزراعة

إقرأ أيضاً:

وفرت 2254 منفذًا قبل عيد الأضحى.. كيف سعت «الداخلية» لرفع أعباء المعيشة عن المصريين؟

أيام قليلة تفصلنا عن موعد عيد الأضحى المبارك، ليبحث العديد من الأسر المصرية عن منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية المتواجدة في كل المناطق على مستوى الجمهورية، لشراء السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة عن أسعار الأسواق، تصل إلى 40%، فضلًا عن جودتها العالية، لتستكمل الوزارة جهودها لرفع الأعباء عن المصريين تحت رعاية هبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بزيادة أعداد منافذها الثابتة والمتحركة والسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية.

منذ صباح الأمس الموافق 1 يونيو 2024، أطلقت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد، لمدة شهر، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)

جهود وزارة الداخلية لم تقف عند ذلك لتستمر في التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

الأمر لم ينتهي هنا لتستكمل وزارة الداخلية التي أصبحث أمان المصريين في جهودها لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين بتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

اقرأ أيضاًبدء مرافعة الدفاع في طعون إعدام المتهمين بقضية «شهيدة الشرف»

استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات

غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة

مقالات مشابهة

  • إجراء هام من وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من السكر
  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • الزراعة: إقبال من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لاهالينا"
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • الشرقية تتصدر محافظات الجمهورية في توريد القمح بـ 603 ألف طن
  • وفرت 2254 منفذًا قبل عيد الأضحى.. كيف سعت «الداخلية» لرفع أعباء المعيشة عن المصريين؟
  • وزير الزراعة يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه
  • وزير الزراعة يفتتح معامل بناء القدرات لأبحاث تحلية المياه بمركز بحوث الصحراء
  • وزير الزراعة: البحوث التطبيقية الحل لزيادة الإنتاجية
  • وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات