رفض أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، الحديث عن الثأر عندما يحل توتنهام ضيفا على استون فيلا غدا الأحد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن توتنهام يحل ضيفا على أستون فيلا في مباراة ستكون حاسمة في صراع على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد أستون فيلا حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفاز أستون فيلا على توتنهام في آخر ثلاث مواجهات، ولكن قصة الثأر تعود لمباراتهما الأخيرة التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

وشهدت هذه المباراة أول مشاركة لرودريجو بينتانكور بعد غياب تسعة أشهر. ولكن مشاركته انتهت بعد وقت قصير بعدما تم عرقلته من قبل ماتي كاش، مدافع أستون فيلا، ليخرج بينتانكور بعد مرور 32 دقيقة مصابا في الكاحل.

ةتسبب تدخل كاش مع بينتانكور في احتكاك بين لاعبي الفريقين وجعل أفراد توتنهام غير المتواجدين في الملعب يترقبون المدافع، الذي حصل لاحقًا على مرافقة من زملائه إلى غرفة خلع الملابس بين الشوطين، لكن بوستيكوجلو سخر من اشارات إلى إمكانية الثأر.

وأكد:"لا رغبة لدينا يا صديقي". وقال:"بالنسبة لنا، التحدي هو مواجهة فريق جيد للغاية، ويقدم عروضا قوية على أرضه، وبعيدا عن هذا قد تتفاجأ بمدى قلة تأثير هذه الأمور على أسلوب لعبنا وتحفيزنا للمباراة".

وأردف:"على العكس، نأمل أن تصبح هذه الأمور مع نضوجنا وتطورنا كفريق أقل أهمية أو تركيزا".

وأضاف:"عندما تتمسك بنوعية هذه الأشياء، فإنك تفقد الإحساس بما هو مهم. المهم بالنسبة لنا هو أن نكون في أفضل حالاتنا أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة، وأن نحاول تحقيق نتيجة إيجابية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أستون فيلا أنجي بوستيكوجلو الدوري الإنجليزي توتنهام توتنهام الإنجليزي أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

مدرب السعودية: التأهل لمونديال 2026 أهم من صدارة المجموعة أمام الأردن

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدمأهمية المواجهة المنتظرة غدا الثلاثاء أمام الأردن رغم ضمان الفريقين التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين إن المباراة مهمة نظرا لرغبة المنتخب في حسم صدارة المجموعة، لكنه شدد على أن الأهم بالنسبة له التأهل إلى كأس العالم.

وشدد مانشيني على صعوبة المباراة التي سيواجه فيها الأخضر وصيف كأس آسيا، مشيرا إلى أنه استعد بشكل كبير للمباراة حتى بعد ضمان التأهل وذلك من أجل البقاء في الصدارة.

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن ضرورة وجود مقر للتدريب خاص بالمنتخب، لكنه أشاد بما تقدمه أكاديمية مهد للمنتخب والتي تعد مركزا جيدا للاعبين حتى يتم توفير مقر خاص للتدريب.

وعن خططه المستقبلية بشأن بطولة كأس الخليج القادمة وما إذا كان سيشارك باللاعبين الأساسيين أو بالاحتياطيين، أكد مانشيني أنه سيخوض البطولة بالقائمة الأساسية لرغبته في التتويج باللقب.

مقالات مشابهة

  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • منتخبنا الوطني يسعى للثأر أمام قيرغيزستان اليوم.. وتشيلافي يرفع شعار "التحدي من أجل الفوز"
  • أريحا - إغلاق فيلا سياحية لخرقها الآذاب والأخلاق العامة
  • مدرب السعودية: التأهل لمونديال 2026 أهم من صدارة المجموعة أمام الأردن
  • مدرب جنوب أفريقيا مدافعًا عن بيرسي تاو: "إهدار فرصة ليست نهاية العالم"
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • يورو 2024.. «إنجلترا» جيل ذهبي يواجه التاريخ الأسود
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • حكيمي يتصدر قائمة أعلى لاعبي كرة القدم العرب قيمةً سوقية