أعلنت شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط اليوم عن شراكتها الاستراتيجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، احدى أكبر الكيانات الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتعزيز المحتوى الموسيقي خلال شهر رمضان 2024. 

هذه الشراكة التي تتم بين سوني وWATCH IT، منصة الفيديوهات الرائدة والبث المباشر حسب الطلب والتابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية، ستتضمن إصدار أكثر من 9 أغانٍ أصلية لتترات مسلسلات رمضانية شهيرة وأغانٍ في مسلسلات رمضان لعام 2024، بمشاركة مجموعة من أشهر الفنانين والمبدعين، لتقديم تجربة موسيقية استثنائية ومتنوعة للجمهور العربي في جميع أنحاء المنطقة.



تتضمن تترات المسلسلات، أغنية "سر إلهي" بصوت المطرب حمزة نمرة في مسلسل "سر إلهي"، وأغنية "مخبيالنا إيه يا دنيا" للمطرب/طارق الشيخ و فريق مسار إجباري من مسلسل "مسار إجباري"، وأغنية "إمبراطورية ميم" للمطرب مدحت صالح من مسلسل "إمبراطورية ميم"، و أغنية "ابن أبوه" للمطرب أحمد شيبه من مسلسل "حق عرب"، و أغنية "جوة الجحور" للمطرب وائل الفشني من مسلسل "بيت الرفاعي"، و أغنية من مسلسل "يحيى وكنوز-الجزء الثالث".
 أما الأغاني داخل حلقات المسلسلات فتتضمن "اتنين بمقام ملايين" للفنان عصام صاصا من مسلسل "مسار إجباري" و "رباعيات المعلم" للمطرب عبد الباسط حمودة من مسلسل "المعلم".
بهذه المناسبة، قال رامي محسن، العضو المنتدب لشركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط، : "يسعدنا التعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية من خلال منصة Watch It، حيث تمثل هذه الشراكة بداية سلسلة من الشراكات مع هذه المنصة الإعلامية الهامة لتعزيز المشهد الموسيقي في العالم العربي. إنّ مصر تمثل أولوية قصوى لشركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط، حيث نركز على رعاية المواهب الموسيقية والغنائية في كل مكان بالمنطقة، ويمثل شهر رمضان المبارك أفضل وقت على مدار العام لمشاهدة المسلسلات العربية وما تقدمه من أحداث وقصص مشوقة."

أضاف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: "يمثل تعاوننا مع سوني ميوزيك الشرق الأوسط خطوة استراتيجية هامة نسعد بها خلال شهر رمضان هذا العام. إنّ ما تتمتع به سوني ميوزيك من باقة لا مثيل لها من الفنانين العرب والناشئين تتوافق تمامًا مع القاعدة الجماهيرية الواسعة التي تخدمها شركتنا. وتتيح لنا هذه الشراكة الارتقاء بالتجربة الدرامية والموسيقية خلال شهر رمضان، من خلال مجموعة من الأعمال الموسيقية المتنوعة التي تناسب كل الأذواق في الشهر المبارك. 

وتابع: إننا على ثقة بأن الأعمال  الموسيقية التي ستقدمها سوني ميوزيك ستلقى صدىً عميقًا لدى الجمهور في جميع أنحاء المنطقة عبر هذه الشراكة."

يشار إلى أنه من المقرر أن تنطلق جميع تترات المسلسلات في 11 مارس 2024، وستكون متاحة على تطبيقات البث المباشر المختلفة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتحدة للخدمات الإعلامیة هذه الشراکة شهر رمضان من مسلسل

إقرأ أيضاً:

لوموند: علامات تجارية أميركية تعاني من المقاطعة لدعمها "إسرائيل"

صفا

قالت صحيفة لوموند إنّ مقاهي ستاربكس ومتاجر ماكدونالدز في الشرق الأوسط ليست مهجورة بشكل كامل، ولكن نتائجها الفصلية أظهرت انخفاضا في المبيعات، ما يؤكد أن حملة المقاطعة ضد الشركات المتهمة بدعم "إسرائيل" ليست دون تأثير مؤلم.

وأوضحت الصحيفة -في تقرير بقلم مراسلتها في بيروت هيلين سالون- أن هذه المجموعة من الشركات المتهمة بدعم "إسرائيل"، تعاني من آثار حملة تشجع المستهلكين على الابتعاد عن منتجاتها، وهي حملة تحظى بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشارت لوموند إلى أن دعم واشنطن غير المشروط "لإسرائيل" في حربها على غزة التي قتل فيها أكثر من 37 ألف شخص حتى الآن، يثير موجة من الغضب والسخط.

وأبرزت أن سلسلة ستاربكس تدفع الثمن منذ رفعها دعوى قضائية على اتحاد نقابات العمال المتحدين، لنشره رسالة تضامن مع فلسطين على شبكات التواصل الاجتماعي.

تغيير سلوك الاستهلاك

وقد أعلنت مجموعة الشايع الكويتية، التي تدير امتيازات ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تسريح ألفي موظف نتيجة انخفاض المبيعات، كما أعلنت الشركة الأم عن انخفاض صافي الربح الفصلي بنسبة 15%، واعترف مديرها العام بأن هذا الأداء الضعيف، ناتج عن الانخفاض الكبير في المبيعات بالولايات المتحدة والشرق الأوسط، وأنه نتيجة "تصور خاطئ مرتبط بالحرب الإسرائيلية على غزة".

وتذكر شركة ستاربكس أنها ليست لديها "أجندة سياسية" وأنها ترفض "استخدام أرباحها لتمويل عمليات حكومية أو عسكرية في أي مكان".

وبحسب لوموند، فإن الضرر الذي يلحق بسمعة الشركة قد يدوم لفترة طويلة. وفي محاولة لإصلاح صورتهما، أعلنت ستاربكس الخيرية ومجموعة الشايع التبرع بمبلغ 3 ملايين دولار لمنظمة "المطبخ العالمي" لتوفير مليون وجبة في قطاع غزة.

وعانت مجموعة أمريكانا، التي تدير امتيازات الشرق الأوسط لسلاسل الوجبات السريعة مثل هارديز وكنتاكي وبيتزا هت هي الأخرى لنفس الأسباب، وأعلنت عن انخفاض أرباحها الفصلية بنسبة 50% تقريبا، مشيرة إلى "التوترات الجيوسياسية المستمرة" في الشرق الأوسط.

وأعلنت شركة ماكدونالدز أنها فشلت في تحقيق أهدافها الربحية للمرة الأولى منذ 4 سنوات، بسبب تضرر مبيعاتها بشدة في الشرق الأوسط، خاصة بعد أن قدمت فروعها في "إسرائيل" وجبات مجانية للجنود الإسرائيليين.

ونقلت لوموند عن الباحثة ستيفاني هوشير علي من المجلس الأطلسي للأبحاث، قولها إن قادة الأعمال في الشرق الأوسط قلقون بسبب "السخط تجاه السياسة الأميركية التي يُنظر إليها على أنها غير أخلاقية وتضر بقدرة المنطقة على التطور الاقتصادي"، خاصة أن تغيير السلوك الاستهلاكي يشكل بالنسبة للكثيرين في الشرق الأوسط الطريقة الأكثر فعالية للتعبير عن المواقف السياسية والأخلاقية.

وتوضح الباحثة أن "مقاطعة العلامات التجارية الأميركية طريقة لإظهار الغضب بشكل جماعي بشأن الوضع في غزة ودعم الولايات المتحدة لإسرائيل".

وبالفعل تم إطلاق تطبيقات لمساعدة المستهلكين على اكتشاف العلامات التجارية التي لها علاقات "بإسرائيل" عن طريق مسح الرموز الشريطية، كما يتم نشر قوائم الشركات المطلوب مقاطعتها، وغالبا ما تكون هذه القوائم أكثر شمولا من تلك التي تقدمها حملة المقاطعة وسحب الاستثمارات وفرض العقوبات (بي دي إس)، كما تقول لوموند.

وتعد سلاسل الوجبات السريعة وشركات الأغذية الأهداف الأولى لحملة المقاطعة، خلافا لشركات مثل غوغل وأمازون وأوراكل التي لم تتأثر إلا قليلًا حتى الآن رغم أن حركة المقاطعة حددتها على أنها مرتبطة "بإسرائيل".

 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا: نعمل من أجل إحلال السلام في الشرق الأوسط
  • المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الخطوط الجوية القطرية تعلن تجديد شراكتها مع بطولة أمم أوروبا
  • عن تباينات مهمة بين بكين وموسكو في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • لوموند: علامات تجارية أميركية تعاني من المقاطعة لدعمها "إسرائيل"
  • الطيران الخاص والسياحة الفاخرة في الشرق الاوسط
  • بوتين: يسعى الغرب للتدخل في شؤون الشرق الأوسط
  • 10 مبادئ لخطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط
  • بوتين يؤكد تدخل الغرب في شؤون الشرق الأوسط
  • لوموند: علامات تجارية أميركية تعاني من المقاطعة لدعمها إسرائيل