نظمت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر ندوة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأه وذلك بمركز شباب طيبة العوامية.


وأدار الندوة الدكتور محمد خيري جاد الرب دكتور بجامعة الأقصر موضحا دور المرأة العظيم في بناء المجتمع ومكانته المرأة في المجتمع المصري.
 

يأتى ذلك تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر و صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر.



بدء وانتظام الدراسة ببرامج الماجستير والدكتوراة المهنية بجامعة الأقصر

أكد  صلاح رشوان أن المديرية تسعى دائما إلى مشاركة الفتيات بكافة الأنشطة الرياضية والشبابية و تأهيلهن بدنيا حتى يصبحن كوادر يعتمد عليهن في المجتمع بوجه عام و المسيرة الرياضية والشبابية بوجه خاص، وفى الأنشطة الرياضية المختلفة من خلال مراكز الشباب و الأندية.

وذلك تحت إشراف الدكتور ياسر السنوسي عاشور وكيل المديرية للشباب و جيهان عبده مدير إدارة تنمية الشباب و نيفين عبدالمسيح منسق أندية الفتاة والمرأة بالمديرية والأستاذ عمر حرزالله مدير إدارة شباب الأقصر وفريق عمل مركز شباب طيبة العوامية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الإحتفال باليوم العالمى الشباب والرياضة محافظ الأقصر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.

من جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية سوف تقوم المديرية بتنظيم ندوه دينية بعنوان "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" يتم عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً عن طريق البث المباشر على صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة من خلال الروابط الآتية:

https://www.facebook.com/yssharkia?mibextid=ZbWKwL

https://www.facebook.com/profile.php?id=100068785399535

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه من المقرر أن يقوم فضيلة الشيخ سعيد عبد الدايم عضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة والتي سوف يبين فيها تعريف الأضحية وشروطها والميقات الزمني للأضحية، وكيفية شرائها من الأسواق وفضل وشروط الأضحية والمضحى وحكم الاشتراك في الأضحية (الجمل أو الناقة)، وكيفية تقسيمها بشرط ألَّا يقل النصيب الواحد للأضحية حينئذٍ عن السُّبع.

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • "سنن وآداب عيد الأضحى وفضائل الأضحية وأحكامها" ندوة تثقيفية لشباب الشرقية
  • رياضة وأوقاف الشرقية ينظمان ندوة آداب عيد الأضحى
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • "مستقبل التمريض.. احتضان التكنولوجيا والابتكار" ندوة علمية بجامعة بني سويف
  • سكرتير عام الإسماعيلية والمستشار الثقافي الهندي يشهدان الاحتفال باليوم العالمي لليوجا
  • كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط تنظم ندوة الإضافات العلفية وأهميتها في الحيوانات والدواجن
  • غداً.. جامعة أسيوط تنظم ندوة"الهجرة غير الشرعية: الأضرار الناجمة عنها وأساليب مكافحتها"
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة عن الهجرة غير الشرعية غدا
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية