لقي مريض مصرعه إثر حادث انقلاب سيارة إسعاف تابعة للمستشفى الإقليمي لسيدي إفني، بينما أصيب سائقها ومرافق المريض بجروح نقلا على إثرها إلى المستعجلات.

سيارة الإسعاف كانت في اتجاه المستشفى الجهوي بكلميم بعد زوال أمس السبت، قبل أن تتعرض لحادث انقلاب مروع على مستوى منعرجات ميرغت بجماعة لخصاص .

رئيس الجماعة نفسها قال من خلال تدوينة له على حسابه بـ”فايسبوك”، إن سائق سيارة الإسعاف رفقة مرافق المريض غادرا المستشفى بعد تلقيهما العلاج، غير أن المريض لقي حتفه على الفور .

وبعد علمها بالحادث، حلت عناصر الدرك الملكي بعين المكان، لتحرير محضر في الحادث وتحديد المسؤوليات، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع بأمر من النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية افني انقلاب سيارة اسعاف حادث سير لخصاص

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: افني انقلاب سيارة اسعاف حادث سير

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة

أصيب 5 عمال، اليوم الأحد فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بنى سويف الفيوم، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بنى سويف الفيوم ووقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

استقبل مستشفي بنى سويف التخصصي، محمد سعيد شعبان 27 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم، جمعه رمضان معبد 36 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالقدم اليمني، محمد أحمد رجب 26 سنة،مصابًا بسحجات بالجسم، شعبان على عبد الحميد 38 سنة، مصابًا بجرح قطعي وفروه الرأس 3 سم، حجاج علي دياب 36 سنة مصابًا بسحجات وكدمات بالجسم، وجميعهم مقيمون بمحافظة الفيوم.

وفى سياق اخر فقد كشف مصدر أمني عن تشكيل فريق بحث من رجال مباحث قسم شرطة أكتوبر لضبط السائق التابع لشركة توصيل شهيرة المتهم بالتحرش بسيدة بمدينة 6 أكتوبر.

كانت مُدرسة حررت محضرًا ضد سائق سيارة تابع لإحدى شركات التوصيل الشهيرة، اتهمته بـالتحرش بها ومحاولة لمس جسدها، أثناء توصيلها إلى مقر عملها بأكتوبر.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا من سيدة تدعى "فاطمة.خ"، تعمل مدرسة بإحدى المدارس، بدائرة القسم، مفاده تعرضها للتحرش من قبل أحد سائقي سيارات التوصيل الشهيرة.

وقالت فى بلاغها، إنها طلبت السيارة من أمام منزلها بمنطقة الشيخ زايد، لتوصيلها إلى المدرسة محل عملها بدائرة القسم، ولاحظت أنه تعمد إطالة الطريق وعدم السير فى الطريق المختصر للمدرسة، مضيفة: "فضل يلف من طرق تانية، وفى نص الطريق لقيته بيلف إيده ويلمس رجلي وأنا قاعدة على الكنبة اللى ورا". 

كما قررت محكمة جنايات الجيزة ، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمين مزرعة خيول شهيرة في الجيزة وتعدوا على صاحبها، وعدد من العاملين بالمزرعة، لجلسة 14 يوليو للفصل في طلب الرد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة ، أن المتهمين " ع. س" ، و" ن. ن" ،  و" ا. ن" ، و"ح. ع"، و"ت. إ، " و" ع. م" ، و"ا. م" ، و" م. م" ، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبدالمنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم.

وأشارت التحقيقات ، أن المتهمين بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة للمجنى عليهم عن طريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن المزرعة، وكسروا الباب ،  وما أن اظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف لتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وفروا هاربين.

مقالات مشابهة

  • مستشفى الكفرة يستقبل 24 مصابا من نازحي السودان جراء حادث سير
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة فى العياط
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • الاستعلام عن حالة 3 مصابين جراء حادث مروري بالصف
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة
  • إصابة 5 عمال في حادث انقلاب سيارة
  • مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء انقلاب سيارة محملة بعمال
  • مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة بصحراوي البحيرة