هنأ الفنان وليد توفيق جمهوره بحلول شهر رمضان الكريم . 

كتب من خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام قائلا: كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. أسأل الله أن يتقبل منكم صالح الأعمال وأن يحفظ الأمتين العربية والإسلامية من كل مكروه.

وعلى صعيد أخر، كشف وليد توفيق عن سبب ابتعاده عن التمثيل بعد أن قدم مجموعة من الأعمال الفنية التى حققت نجاحا كبيرا عند عرضها.

وقال وليد توفيق لـ صدى البلد: سبب ابتعادى عن التمثيل هى سينما المقاولات والتى غزت الوسط الفنى وقتها وقررت الابتعاد قليلا فضلا عن أننى أميل أكثر إلى الغناء ولست ممثلا فى المقام الأول.

وأطلق الفنان وليد توفيق، أحدث أغانيه التي تحمل اسم لسه بيسألوني، مساء الخميس 22 فبراير، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب.

مفيش مشاكل .. محمد رحيم يكشف كواليس علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب |خاص دور مختلف .. هبة حسن تكشف عن أعمالها القادمة |خاص

 

وكانت أحدث أغاني الفنان وليد توفيق، أغنية تحمل اسم مملكتي، تم طرحها في شهر ديسمبر 2023، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية مملكتي لـ وليد توفيق، من كلمات عاصم حسين، ألحان وليد توفيق، توزيع موسيقي باسم منير.

وفي أول يوليو الماضي، طرح المطرب وليد توفيق أغنية تحمل أسم أصحاب السعادة وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد المالكى ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع محمد عباس وقام وليد توفيق بتسجيل هذه الأغنية أثناء تواجده فى مصر الشهر الماضي وصورها فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر ومن إخراج سارى منير.

وفي شهر مارس الماضي، طرح الفنان اللبناني وليد توفيق، أغنية أيلول، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المنصات الإلكترونية الموسيقية. وفي شهر يوليو 2022، طرح الفنان وليد توفيق أغنيته الجديدة "يا عسل" وذلك عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعى يوتيوب.

أغنية "يا عسل" غناء وليد توفيق وكلمات عليم وألحان بينو  وتوزيع خالد مشى.

ونعى الفنان وليد توفيق خلال الأيام الماضية  الموسيقار الراحل حلمي بكر، بكلمات مؤثرة  عبر صفحته علي موقع انستيجرام .

كتب "توفيق":" وداعاً حلمي بكر .. وداعاً لأجمل الأيام وأروع الألحان .. سأفتقدك كثيراً .. وداعاً يا صديقي المبدع .. ستبقى ذكراك خالدة في قلوبنا.. وهذه مقتطفات لبعض الأغنيات التي لحنها لي الراحل حلمي بكر .. أعمال أحبها جمهوري مع هدى سلطان وليلى علوي وآثار الحكيم وفيفي عبده وغيرهم من كبار النجوم .. أعمال من ألحانه تركت بصمة لا تنسى في تاريخ السينما المصرية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار وليد توفيق الفنان اللبناني وليد توفيق الفنان وليد توفيق بمناسبة شهر رمضان المبارك دراما رمضان 2024 الفنان ولید توفیق موقع الفیدیوهات

إقرأ أيضاً:

سعد الصغير يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي

قرر الفنان سعد الصغير تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي كان من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة؛ حدادا على رحيل والدة الفنان محمود الليثي التي رحلت عن عالمنا منذ عدة أيام .

سعد الصغير يؤجل طرح أغنيته الجديدة 

وكتب الفنان سعد الصغير منشورا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: « تأجيل أغنية بابا الشغلانه للفنان سعد الصغير بسبب وفاة أمي التانية رحمها الله.. والدة اخويا وعشرة عمري محمود الليثي وكل نفس ذائقة الموت.. في الجنة يا أمي إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Saad ELsoghayar سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official)

يذكر أن والدة الفنان محمود الليثي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وأعلن نبأ وفاتها الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم عبر صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك»، حيث قال: «إنا لله وإنا إليه راجعون أمي الثانية والدة حبيب العالم أخويا محمود الليثي وحمادة الليثي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون».

 

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي
  • محمد رمضان يتحدث عن إعمار غزة عقب اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال
  • محمد رمضان: ثقة في الله هنعمر شواطئ غزة قريباً
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج