نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أرخص سيارة «أوتوماتيك» موديل 2021 .. اعرف سعرها

تعتبر سيارة لادا جرانتا واحدة من أرخص الاصدارات التي قدمت بالسوق المصري، وانطلقت هذه السيارة عبر تصميم السيدان، مع مجموعة من التجهيزات والتقنيات، بالإضافة إلى القدرات الفنية ايضا، حيث قدمت بناقل سرعات يدوي مانيوال، واخر أوتوماتيكي الاداء.

رينو رافال الـ SUV الجديدة تظهر بهذه الأسعار

كشفت شركة رينو الفرنسية عن طرازها الجديد رينو رافال، وتنتمي رافال لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ،وتظهر بملامح تصميمية أنيقة وعصرية من موديلات الكوبيه.

إرشادات لقيادة السيارة بأمان أثناء الصيام بـ رمضان

غدا أول أيام شهر رمضان الكريم وخلال ذلك الشهر يواجه سائقو السيارات صعوبة أثناء القيادة في نهار رمضان بسبب الصيام، ويزداد عليهم الأمر صعوبة في الأماكن المزدحمة خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة .

بمناسبة اليوم العالمي .. أرخص سيارة هاتشباك جديدة مناسبة للبنات

ينتشر داخل سوق السيارات المصري العديد من طرازات السيارات الجديدة بمختلف فئاتها سواء كانت سيدان او هاتشباك او كروس أوفر وتناسب هذه السيارات السيدات ، وذلك من اجل الاحتفال بيومها العالمي ، وتتواجد تلك السيارات لتلبية رغبة المواطنين في الحصول علي سيارات جديدة وبمميزات متطورة ومن ضمن تلك السيارات المناسبة للسيدات سوزوكى سيلاريو موديل 2022 .

ساوإيست DX8S موديل 2024 بالأوفر برايس الجديد

يضم السوق المصري للسيارات باقة متنوعة من طرازات السيارات الجديدة موديل 2024 ، وتوافره تلك السيارات بكثرة بعد تراجع أسعار الأوفر برايس بسبب استقرار سعر صرف الدولار ، بالإضافة الي ان سيارة ساوإيست DX8S موديل 2024 تظهر بالعديد من المميزات الحديثة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوتوماتيك لادا جرانتا ساوإيست DX8S طرازات السيارات الجديدة ساوايست

إقرأ أيضاً:

مواصفات سيارة توريس EVX الكهربائية

سيارة توريس EVX الكهربائية.. أثار موديل KGM توريس اهتمام عدد كبير من محبي السيارات في مصر، لذا قررت شركة توريس الصينية طرح نسخة كهربائية من هذا الموديل، أو كما كان يعرف في السابق سانج يونج توريس والذي سيأتي في النسخة الكهربائية باسم توريس EVX.

كشف وكيل سيارات توريس الصينية بالسوق المصري عن اقتراب توافر سيارة توريس EVX الكهربائية، وأوضح أن EVX تنتمي لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة مواصفات سيارة توريس EVX الكهربائية، وذلك من خلال السطور التالية.

مواصفات سيارة توريس EVX الكهربائيةمواصفات توريس EVX الكهربائية في مصر

تمتلك سيارة توريس EVX محرك كهربائي قوته تصل 207 كيلو/ساعة، وتخرج عزم دوران يصل الي 339 نيوتن/متر، وتصل سرعتها القصوى الي 170 كم/ساعة.

مميزات توريس EVX الكهربائية

تمتلك سيارة توريس EVX الكهربائية العديد من المميزات، ومنها: خطوط شخصية مستقيمة وجريئة، وبها عجلات معدنية مقاس 18 بوصة، و8 وسائد هوائية، ولوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة،

ونظام ملاحة مقاس 12.3 بوصة، ونظام صوتي ذكي، وأضواء LED نهارية، وبها شاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه، وشاشات مزدوجة مقاس 12.3 بوصة، وأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وبها لوحة قيادة رقمية مقاس 12.3 بوصة.

وتتميز توريس EVX الكهربائية بامتلاكها نظام مراقبة ثلاثي الأبعاد 360 درجة، وبها وسائل أمان إلكترونية، ونظام للحفاظ على المسار في حالات الطوارئ، وبها 8 وسائد هوائية.

اقرأ أيضاًرسميًا في مصر.. سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025

أسعار ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD موديل 2025

بسرعة تصل لـ 170 كم/ساعة.. مواصفات سيارة كيا EV3 موديل 2025

مقالات مشابهة

  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • بعد هبوط أسعار السيارات.. مواصفات هيونداي توسان 2024
  • مفاجأة في أسعار السيارات المستعملة بـ مصر (تفاصيل)
  • بسبب الصيام والتضامن مع غزة.. الجزائري بوداوي سئم التعامل العنصري في نيس الفرنسي
  • البطل للتطوير العقاري تطرح 5 مشروعات جديدة في 2024
  • مواصفات وسعر سيارة جاك T8 2024 برو .. فيديو
  • بعد انخفاض سعرها.. مواصفات شيري تيجو 3 موديل 2024
  • من فئة الـSUV الرياضة.. سعر ومواصفات سيارة فولكس فاجن تيجوان موديل 2024
  • مواصفات سيارة توريس EVX الكهربائية