في كل عام، تطرح شركة الاتصالات "زين" حملتها الدعائية الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت عناوين مختلفة تتناول فيها قضية كانت حديث العالم أجمع طوال العام المنصرم.

وباعتبار أن أحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وفي ظل ما يعانيه سكان القطاع من موت إما بالجوع أو بالقصف، اختارت شركة زين هذا العام أن يكون عنوان حملتها الترويجية هي "سنعود" في إشارة إلى حق الشعب الفلسطيني في العودة إلى أراضيهم وإنشاء دولتهم المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

اعلان شركه زين السنه دي عظيم عظيم عظيم ????????????????
ستنصفنا الشعوب إذا ميزان السياسه مال???????????????? pic.twitter.com/CuHlykBiRe

— Omar Safwat abdelhaleem ♠️ (@omarsafwat662) March 10, 2024 مرافعة زين لرمضان 2024 … سنعود

واختارت شركة زين هذا العام أن تكون شخصية "حنظلة وأطفال غزة" هم أبطال حملتها الدعائية لرمضان 2024-1445 هـ.

وظهرت شخصية "حنظلة"، التي تُعد رمزًا للمقاومة الفلسطينية وهي تقود أطفال غزة، ممن استشهدوا في العدوان الإسرائيلي الغاشم، نحو مجلس الأمن الدولي للاعتراض على استخدام أمريكا حق الفيتو لمنع "إيقاف إطلاق النار" المتواصل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وطالبت شخصية حنظلة وأطفال غزة بالمرافعة ضد إسرائيل، وتسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني منذ أكثر من 75 عامًا، في ظل الاحتلال الإسرائيلي لأراضيهم.

يستمر الأطفال بالغناء داخل الإعلان بكلمات أغنية تنتقد تخاذل قوانين مجلس الأمن بحق الشعب الفلسطيني وأن الشعب الفلسطيني سيستطيع تخطي ما يحدث من جديد بولادة جديدة.

إعلان زين يثير تفاعلًا

تفاعلت الجماهير العربية مع إعلان شركة "زين" الجديد، ففي الوقت الذي أشاد كثيرون به وبكلماته وبفكرته الجديدة، إلا أن البعض انتقد ظهور أطفال يشبهون إلى حدٍ كبير ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة، ومنهم الطفلة روح الروح والفتى الأبيضاني ذو الشعر الكيريلي، وشقيق الشهيد كمال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حنظلة إعلان زين رمضان شهر رمضان الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة

وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم، الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54، التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع، تحمل على متنها مواد غذائية، تمهيدًا لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • موعد صلاة العيد 2024 في القدس.. وبيان هام من مجلس الكنائس الفلسطينية
  • أسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو: سأتخلى عن تشجيع البرازيل.. فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية قوات العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • الأبسط في تاريخ البطولة.. يورو ألمانيا لا يبهر الجمهور
  • وصول الطائرة السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • إيل فانينج تحتفل بعرض فيلمها الجديد في نيويورك
  • شركة HBO تعلن تجديد مسلسل House of the Dragon لموسم ثالث
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين الشقيقة
  • مصطفى بكري يكشف موعد إعلان الحكومة الجديدة ومفاجآت المجموعة الاقتصادية