يدخل فريق الكرة  بالنادي الأهلي معسكراً مغلقاً مساء اليوم، الاثنين، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري، وهي أول مباراة يخوضها المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز عقب التتويج ببطولة كأس مصر الجمعة الماضي على حساب الزمالك بعدما فاز عليه بثنائية نظيفة حملت توقيع إمام عاشور وأفشه في اللقاء الذي أُقيم بالسعودية.

ويعلن كولر قائمة الفريق عقب مران اليوم وتشهد القائمة استمرار غياب المُصابين وأبرزهم وسام أبو علي وديانج وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي، فيما ستحدد اليوم موقف الثنائي كريستو وأحمد نبيل كوكا، كما سيتواصل غياب متولي لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي فى التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخر ظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلي 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى البنك الأهلي كاس مصر الزمالك السعودية كولر أحمد نبيل كوكا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً

بغداد اليوم- متابعة

كتب فريق مانشستر سيتي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما توج بلقب المسابقة هذا الموسم، إثر فوزه 3 - 1 على ضيفه وست هام يونايتد، اليوم الأحد، (19 ايار 2024) في المرحلة الـ38 (الأخيرة) للبطولة، ليصبح أول فريق في تاريخ المسابقة يتوج بلقب البطولة العريقة في 4 مواسم متتالية.

وحسم مانشستر سيتي لمصلحته صراع المنافسة على لقب البطولة الذي استمر طوال الموسم مع أرسنال، بعدما رفع رصيده إلى 91 نقطة في الصدارة، ليفوز بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخه والسادسة خلال المواسم السبعة الأخيرة.

وافتتح فيل فودين التسجيل لمانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب (الاتحاد) في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأعاد محمد قدوس بعض الإثارة للمباراة، عقب تسجيله هدفا لوست هام في الدقيقة 42، لكن الإسباني رودري أحرز الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 59.



مقالات مشابهة

  • فياريال يفرض التعاددل على ريال مدريد في الدوري الاسباني
  • مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً
  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • موسم غير مسبوق.. رقم قياسي يدخل باير ليفركوزن تاريخ الدوري الألماني
  • الأهلي وأبها.. شاهد مباراة الأهلي ضد أبها بث مباشر اليوم
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الظهور الأخير.. تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة هوفنهايم الليلة
  • ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي.. الموعد والقناة الناقلة
  • سفير مصر في تونس يكشف آخر استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي وموعد العودة لمصر
  • كولر: جاهزون لمواجهة الترجي.. وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ