الأسبوع:
2024-06-16@11:10:10 GMT

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

شهد الطريق الدائري بمحافظة الفيوم، بعد مدخل قرية العامرية والمتجه إلى الفيوم، حادث تصادم وقع بين سيارتين على أثره أصيب 6 أشخاص وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم جاء مفاده تلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بورود اخطار من مرفق الإسعاف بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل بالطريق الدائري، بالقرب من مدخل قرية العامرية بدائرة المركز، ووجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث نتج عن السرعة الزائدة التي تسببت في اختلال عجلة القيادة بيد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة اسفر ذلك عن وقوع الحادث والذي نتج عنه إصابة 6 أشخاص، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم حوادث الطرق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف، بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا، بوقوع حادث عند مفترق قرية بركات بمركز سنورس، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن دراجة بخارية اصطدمت بالرصيف، وأسفر الحادث عن إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بحيرة قارون السياحي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم انقلاب سيارة سوزوكى بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي بجرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي مع جرار زراعي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إصطدام دراجة بخارية بالرصيف بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم