المناطق_الجوف

رفع صاحب السموّ الملكيّ الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان).

وبيّن سموه أن الموافقة الملكية الكريمة تأتي ضمن اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-؛ ودعمهما المستمر للعمل الخيري وتعظيم أثره لاسيما خلال هذا الشهر الفضيل، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يقلّد نائب مدير شرطة المنطقة رتبته الجديدة 28 فبراير 2024 - 11:50 صباحًا نائب أمير منطقة الجوف: يوم التأسيس مناسبة وطنية عظيمة والاحتفاء به تعبير عن مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء 22 فبراير 2024 - 12:44 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الجوف نائب أمیر منطقة الجوف الحرمین الشریفین بن عبدالعزیز للعمل الخیری

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية‬، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .
وقال سموه: "يشرفني يا سيدي أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية، أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح موسم الحج العام 1445هـ, والذي تحقق بفضل الله ثم بتوجيهات مقامكم الكريم ومتابعتكم المباشرة لكل ما يقدم لضيوف الرحمن والحرص على راحتهم وتأديتهم لمناسك الحج بكل يسر وسهولة ، وتسخير كل الإمكانيات البشرية والتقنية لتحقيق هذا الهدف" .نجاح موسم الحجوأضاف سموه "إن ما تقدمه أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام تحظى بإشادة وتقدير كل من يتابع النجاح من مختلف دول العالم ويشاهد التميز والاحترافية في إدارة الحشود وتنظيمها، وكل هذه الإنجازات تأتي بعد توفيق الله ثم توجيهاتكم أيدكم الله، والجميع يرى التقدم الكبير والإمكانيات المتطورة التي سُخرت لخدمة ضيوف الرحمن والحرص على توفير كل ما يساهم في راحة الحاج وتأديته للمناسك بكل يُسر وطمأنينة".
أخبار متعلقة ‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحجطقس الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةكما رفع سموه التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بنجاح موسم لهذا العام، مشيداً بمتابعة سموه -حفظه الله- لكل ما يقدم للحجاج ويوفر راحتهم وسلامتهم.
وسأل سمو أمير المنطقة الشرقية المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهم خيراً على ما يقدمانه للمسلمين من خدمات جليلة ، وأن يحفظهم لخدمة هذه البلاد الطاهرة ويديم على الوطن أمنه وأمانه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرفع التهنئة للقيادة بعيد الأضحى ونجاح موسم حج: بدعمكم السخي ورعايتكم الكريمة أدى «1.833.164» حاجاً مناسكهم بكل يسر وأمن واطمئنان
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير مكة المكرمة يُسلّم كسوة الكعبة المشرفة
  • لقطة نادرة لخادم الحرمين الشريفين والأمير سلطان بن عبدالعزيز .. صورة
  • أمير مكة المكرمة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين يغادرون إلى المدينة المنورة ويرفعون الشكر للقيادة على كرم الضيافة
  • أمير منطقة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام
  • نائب أمير منطقة المدينة المنورة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يسلم كسوة الكعبة المشرفة لسدنة بيت الله الحرام