واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.. فقد قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرياتأمن (أسوان– دمياط-الإسكندرية) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة ، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

 

مديرية أمن أسوان

ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.

. ضُبط خلالهم (8,650كيلو جراملمخدر الحشيش- 6,500 كيلو جرام لمخدر البانجو– كمية لمخدرى "الهيروين، الشابو")..بحوزة (4متهمين" لـ 2 منهم معلومات جنائية").

ضبط 4 قطع سلاح نارى (بندقية خرطوش –3 فرد محلى - عدد من الطلقات المتنوعة).

تنفيذ (813) حكم قضائى متنوع.

 

مديرية أمن دمياط

 

ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم (7,600كيلو جرام لمخدر الحشيش–10كيلو جرام لمخدر البانجو-5,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو–كمية لمخدر الهيروين)بحوزة (7 متهمين "لـ 5منهم معلومات جنائية")، وكذا ضبط(بندقية خرطوش- 3فرد محلى- عدد من الطلقات).

 

مديرية أمن الإسكندرية

 

ضبط (3) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية لمخدرى"الحشيش، الآيس")..بحوزة (3متهمين).

ضبط (3) قضايا سلاح أبيض..ضُبط خلالهم(3 قطع سلاح أبيض)..بحوزة (3متهمين).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهى بإصابة 7 أشخاص


وقع حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الأوسطى، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

 

عقب تلقى البلاغ أعلى الطريق الأوسطى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص نقلوا إلى المستشفى للعلاج.

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان دمياط الإسكندرية حملات أمنية وزارة الداخلية المواد المخدرة جرام لمخدر على الطریق

إقرأ أيضاً:

اشتباك مسلح في الكويت.. ماذا يجري؟

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الأحد، "نجاح" رجال الأمن في ضبط عصابة تهريب مخدرات متعددة الجنسيات بعد خوض اشتباك مسلح. وذكر بيان للوزارة، أن العصابة متخصصة بتهريب المواد المخدرة، وتم توقيف أفرادها بعد تبادل إطلاق نار مع أحد المتهمين ومقاومة رجال الأمن.

وأضاف البيان، أن العملية الأمنية أسفرت عن العثور على 27 كيلوغرامًا من الحشيش والماريجوانا المخدرة و200 كبسولة من المؤثرات العقلية، و15 كيلو من مواد يشتبه بها و34 زجاجة من المواد المسكرة، مشيراً إلى العثور على أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة بحوزة أفراد العصابة.

ونشرت الوزارة مقطع فيديو لجانب من إطلاق النار قبل توقيف أفرد العصابة الخمسة، وهم مواطن كويتي يعمل مفتشًا جمركيًّا، ومقيمان سوري وهندي وشخصان من المقيمين بصورة غير قانونية "البدون".

مقالات مشابهة

  • اشتباك مسلح في الكويت.. ماذا يجري؟
  • المحكمة تبرأ الفنان مصطفى كامل.. تفاصيل
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • حملات أمنية استهدفت حائزي المواد المخدرة والقائمين على ترويجها بأسيوط
  • حملات أمنية مكبرة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • مخدرات وأسلحة وعصابات.. الشرطة تداهم أوكار الكيف في 4 محافظات
  • حملة أمنية موسعة على تجار المخدرات في 4 محافظات
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة ديلر بمدينة بدر للمعمل الكيميائي