المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، قائد القوات الخاصة للأمن والحماية اللواء البحري منصور بن ناصر الفايز.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة 12 مارس 2024 - 5:04 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي رئيس القطاع الشمالي الغربي بشركة المياه الوطنية 12 مارس 2024 - 4:25 مساءً

 

 

واطّلع الأمير سلمان بن سلطان على التقرير الإحصائي السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية للعام الماضي 1444هـ، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به القوات الخاصة للأمن والحماية ومنسوبيها في حماية المقدرات والمكتسبات الوطنية في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من القيادة الرشيدة – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.

 

 

 

من جهته، قدّم قائد القوات الخاصة للأمن والحماية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لأعمال القوات الأمنية على مستوى المنطقة وتوجيهاته السديدة لتعزيز أداء تلك للقطاعات في خدمة المنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

 

 

 

حضر الاستقبال قادة القوة الخاصة للأمن والحماية في كل من مشروع البحر الأحمر ومحافظة العُلا ومشروع نيوم ومشروع آمالا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة القوات الخاصة للأمن والحمایة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

ورشة علمية لمناقشة ظهور الأمراض الناشئة والمستجدة في العالم

أعلنت وزارة التغير المناخي والبيئة، أن اللجنة التنفيذية للأمن البيولوجي، عقدت اجتماعاً اطلعت خلاله على مشروع متنبئ المخاطر البيولوجية، الذي وضعته الوزارة بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، وتطرقت إلى مسودة وخطة العمل الخاصة بالإطار الوطني للأمن البيولوجي.

وأوضحت الوازرة، في معلومات عبر حسابها في منصة "إكس" اليوم الجمعة، أنه "وفي نهاية الاجتماع تم الإعلان عن ورشة علمية لمناقشة ظهور الأمراض الناشئة والمستجدة في العالم".

اجتمعت اللجنة التنفيذية للأمن البيولوجي وتم عرض نبذة عامة عن مشروع متنبئ المخاطر البيولوجية الذي وضعته #وزارة_التغير_المناخي_والبيئة بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة، والتطرق إلى مسودة وخطة العمل الخاصة بالإطار الوطني للأمن البيولوجي.
وفي نهاية الاجتماع تم الإعلان عن… pic.twitter.com/MSxuhxRclO

— ‎وزارة التغير المناخي والبيئة (@MoCCaEUAE) September 20, 2024

مقالات مشابهة

  • طقس السعودية.. أماكن ومواعيد الأمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان
  • اختتام فعاليات الملتقى الريادي الأول بغرفة المدينة المنورة
  • غارة إسرائيلية تستهدف قائد منظومة العمليات الخاصة بحزب الله
  • ورشة علمية لمناقشة ظهور الأمراض الناشئة والمستجدة في العالم
  • طقس الجمعة.. أمطار متوسطة على أجزاء من المدينة المنورة
  • أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة
  • بالتفاصيل.. القبض على مخالفين في محمية الملك خالد والمدينة المنورة
  • ضبط مقيمًا لاقتلاعه الأشجار دون ترخيص في المدينة المنورة