صنعاء-سانا

شنت القوات الأمريكية والبريطانية اليوم عدواناً جديداً على اليمن استهدف محافظة الحديدة الساحلية غرب البلاد.

وأوضح مصدر أمني لوكالة “سبأ” أن العدوان استهدف بأربع غارات مطار الحديدة الدولي.

وكانت القوات الأمريكية البريطانية استهدفت في السادس من الشهر الجاري مطار الحديدة اليمني الدولي وفي الخامس منه منطقة الجبانة غرب مدينة الحديدة ومنطقة رأس عيسى في مديرية الصليف بالحديدة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. قوافل أضاحي من مديرية باجل ومكتب الصحة للمرابطين في القوات البحرية

يماينون../
سيًر المجلس المحلي والتعبئة العامة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، قافلة أضاحي عيدية للمرابطين في القوات البحرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، التي تضمنت 47 رأساً من الأغنام، أوضح مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، أن القافلة أقل واجب يسهم بها أبناء مديرية باجل، وفاء لتضحيات أبطال الجيش المرابطين في القوات البحرية، دفاعاً عن الوطن.

وأشار إلى أن القافلة تأتي في إطار استشعار أهمية دعم المرابطين في ميادين البطولة، وتجسيدا لإسهامات الشعب اليمني، ودوره في تعزيز جبهة الصمود لمواجهة العدوان.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بمديرية باجل ياسر الحسني، أن رفد الجبهات بهذه المناسبة الدينية يرسّخ قيم العطاء والإحسان، ومبادئ التكافل التي حث عليها النبي الكريم، خاصة في مثل هذه الظروف، التي يمر بها الوطن، مؤكداً استمرار تقديم القوافل للجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد أن صمود الشعب اليمني على مدى أكثر من تسعة أعوام، والتفافه نحو القيادة، ساهم في دعم انتصارات الجيش، والتصدي للمخططات وتحويل أهداف العدو ومرتزقته إلى انتكاسات وخسائر مني بها في صفوف جبهاته.

إلى ذلك سير مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة، قافلة مواشي عيدية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود مكتب الصحة في دعم وتجهيز القافلة، تجسيداً للمسؤولية الدينية والوطنية تجاه المرابطين في جبهات الكرامة.

وثمن مستوى التفاف واصطفاف اليمنيين وكافة القطاعات الرسمية والشعبية على مدى تسعة أعوام، والذي أثبت للعالم عظمة الشعب وقدرته على مواجهة العدوان والتغلب على الصعاب رغم التحديات.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد العماد، أن القافلة تأتي في إطار الإسهامات السنوية التي يحرص مكتب الصحة على تقديمها للمرابطين لمشاركتهم أفراحهم بمناسبة عيد الأضحى.

فيما اعتبر مدير عمليات مكتب الصحة الدكتور علاء جحاف، القافلة أقل واجب في مثل هذه المناسبات استشعار لعظمة التضحيات التي يقدمها المرابطون في سبيل الله والوطن.

مقالات مشابهة

  • التجارة البحرية البريطانية: حادث على بعد 40 ميلا بحريا جنوبي "المخا" باليمن
  • وسائل اعلام لبنانية: وقوع إصابات جراء عدوان إسرائيلي بمسيرة استهدف دراجة نارية على الطريق العام بين مدينة بنت جبيل وبلدة عيترون
  • بايدن يوفد هوكشتاين الى إسرائيل وتصاعد التحذيرات الأميركية.. ميقاتي: عدوان تدميري على المجتمع الدولي وضع حد لتماديه
  • القوات الأمريكية: دمرنا جهاز استشعار للدفاع الجوي في مناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • ميقاتي: ما تفعله إسرائيل بجنوب لبنان عدوان تدميري وإرهابي
  • عدوان تدميري وإرهابي.. لبنان يدين الاعتداءات الإسرائيلية على جنوب البلاد
  • تقرير أمريكي: شحن الحاويات في البحر الأحمر انخفض بنسبة 90%
  • الحديدة.. قوافل أضاحي من مديرية باجل ومكتب الصحة للمرابطين في القوات البحرية
  • البحرية البريطانية: وقوع هجوم استهدف سفينة قبالة سواحل الحديدة
  • "حزب الله" يستهدف آلية عسكرية ومواقع إسرائيلية مهمة وينشر مشاهد فيديو