أجهش الفنان مصطفى كامل، في البكاء أثناء حديثه عن ابنة الموسيقار الراحل حلمي بكر، مؤكدًا أنها كانت نقطة ضعفه.

مصطفى كامل عن أزمة حلمي بكر: "لدينا رسائل صوتية قاتلة مكانها الوحيد القانون" مصطفى كامل في عزاء الموسيقار حلمي بكر ابنة الموسيقار نقطة ضعفه

وقال "كامل" في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأربعاء، إن ابنة الموسيقار حلمي بكر كانت محور حديث الراحل معه.

وأضاف  "ربنا يكون في عونها، أنا قلبي مع هذه البنت، في فترة الانفصال عمل لها عيد ميلاد وجابني وكنت أبص في عين حلمي إن البنت دي كانت نقطة ضعفه".

حلمي اتلاعب ببنته 

وتابع "حلمي اتلاعب بالبنت دي، كان عاوز يلاقي حاجة في حياته يحبها أو يرتبط بها، لم أمن أشعر بأنه يتحدث عن طفلة، ولكن أنثى، مثل الشخص الذي يبحث عن أنثى يعيش حياته معها، لدرجة أن كثيرين منا كانوا يريدون توجيه اللوم على هذا الإحساس ولم يكن يقبل من أي شخص المساس بها، فقد كانت هدف حياته وحب حياته".

وأكد أنه طلب من هشام نجل الملحن الراحل حلمي بكر أن يعود إلى مصر كي ينقذ والده ويتعامل مع الأزمة، واعدا إياه بأن نقابة المهن الموسيقية ستدعمه.

واستطرد "لم يكن من الداعي أن يجرى الزج باسمي في الأزمة، قلت له عندما تنزل، فإننا جميعا سندعمك، وقال لي أنت واخد عني فكرة غلط ومش هينفع نتكلم واتس ولازم نتكلم تليفون".

خطر شديد 

وأوضح أن هشام قال له إن والده يتعرض لأزمة كبيرة وعبّر له عن مخاوفه من خطر شديد يحدق بحياته، متابعًا "قال لي إن والده يتعرض لأزمة كبيرة".

وأردف "فقلت له من فضلك انزل لوالدك، لكنه كان دائما يقول لي أنا هحجز، وقعدت أقوله انزل بسرعة، وزقيت المستشار مرتضى منصور للدفاع عنه، ومكنتش عاوز أدخل طرف لأني شبعت، مش بخاف، لكن لما حمايتي تتطلب ويتعامل مع نفس الطرف اللي بيشتكي منه فأنا مش صغير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مرتضى منصور المهن الموسيقية مصطفى كامل المستشار مرتضى منصور نقابة المهن الموسيقية الإعلامية بسمة وهبة الفنان مصطفي كامل الموسيقار الراحل حلمي بكر مصطفى کامل حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

ألكسندر علوم يحتضن طفلته: “قلبي بين يدي”.. الصور الأولى لـ عاليا ابنة رحمة رياض

متابعة بتجــرد: شارك الممثل العراقي ألكسندر علوم متابعيه على تطبيق “إنستغرام” بصور عائلية لطيفة تجمعه بزوجته النجمة رحمة رياض وطفلتهما الأولى عاليا، في أول ظهور لها منذ ولادتها.

وعبّر النجم العراقي عن فرحته بطفلته وتعلّقه بها من طريقة احتضانه لها، واصفاً إياها بأنها قلبه، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع مع أول ظهور للطفلة التي حرص والدها على إخفاء ملامحها. وظهرت رحمة في إحدى الصور وهي على طبيعتها بمكياج بسيط.

وأرفق ألكسندر الصور بالتعليق: “‏قلبي بين يدي … اللّهم لك الحمد”. وأضاف: “أشكر ربّي على كل ما يحدث في حياتي، أنا مبارك بالفعل”.

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعي ألكسندر علوم الذين أثنوا على علاقة الحب التي تجمعه بزوجته العراقية، متمنين لهما المزيد من السعادة مع طفلتهما.

View this post on Instagram

A post shared by ALEXANDER ULOOM (@uloom)

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الجيش نعى العسكري الشهيد عبد السلام شرف.. هذه نبذة عن حياته
  • سقوط باب زجاجي على ابنة الدكتورة خلود وتعلق: بسم الله على جمالها .. فيديو
  • بالفيديو.. الموسيقار هاني شنودة يكشف عن الشرط الوحيد للتعاون مع مطربي المهرجانات
  • أصالة توجه رسالة لـ ابنة محمد السعدي بعد حفل زفافها: «لاشيء أبقى من السمعة الطيبة»
  • ابنة الضحية الثانية بحادث الفنان عباس أبو الحسن: حالة والدتى تسوء يوما بعد يوم
  • الموسيقار يوسف الموصلي يكتب: لصوصية طيران الخليج! 
  • أحمد حلمي يروج لعرض مسرحية "ميمو"
  • موعد ومكان عزاء الموسيقار الراحل أمير جادو.. رحل بعد معاناة مع مرض السرطان
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • ألكسندر علوم يحتضن طفلته: “قلبي بين يدي”.. الصور الأولى لـ عاليا ابنة رحمة رياض