استقبل سموّ الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلّا، ولي عهد أم القيوين، بقصر سموّ الحاكم مساء الأربعاء، جموع المهنّئين بشهر رمضان المبارك.

فقد استقبل سموّه، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى الدولة، الذي قدم للسلام عليه وتقديم التهاني بحلول الشهر الفضيل.

وتبادل سموّه، التهاني بهذه المناسبة مع السفير البحريني، الذي دعا المولى عزّ وجلّ أن يعيدها على سموّه بموفور الصحة والعافية، وعلى دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تقبل التهاني من المواطنين وأبناء القبائل ورجال الأعمال والتجار وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية بالدولة، الذين عبروا عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين العليّ القدير أن يعيدها على سموّه بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبالات الشيخ حميد بن أحمد المعلّا، والشيخ خالد بن راشد المعلّا، رئيس الديوان الأميري والشيخ سيف بن راشد المعلّا، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة المالية، والشيخ على بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة البلدية، والمهندس الشيخ أحمد بن خالد المعلّا، رئيس دائرة التخطيط العمراني، وعدد من الشيوخ، وناصر سعيد التلاي، مدير الديوان الأميري، وسيف حميد سالم، مدير مكتب سموّ ولي عهد أم القيوين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات البحرين رئیس دائرة

إقرأ أيضاً:

‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام

السبت, 1 يونيو 2024 1:46 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

استقبل مطار بغداد الدولي، اليوم السبت، الرحلة الاولى لشركة طيران الخليج البحرينية، بحضور مدير مطار بغداد الدولي السيد حارث العبيدي وسعادة سفير مملكة البحرين في العراق خالد احمد المنصور، وعدد من المسؤولين في المطار.

وقالت وزارة النقل في بيان تلقاه /المركز الخبري الوطني/، إن “الاستقبال جرى في اجواء احتفالية تخللها كلمات اخوية ودية متبادلة بين الطرفين”.

ونقل البيان عن  مدير مطار بغداد قوله، “استنادا لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي ومدير عام المطارات عباس صبار البيضاني بدأ تشغيل الرحلات المجدولة لشركة طيران الخليج في خطوة استراتيجية تهدف إلى إغناء شبكة الوجهات الواصلة الى مطار بغداد الدولي، وفسح المجال امام مزيد من تبادل العلاقات في مختلف المجالات خصوصا منها السياحية ، وكذلك لتلبية احتياجات المسافرين بكفاءة وجودة عالية”.

من جانبه عبر السفير المنصور عن “سعادته للتقدم الذي تحقق على مستوى العلاقات الثنائية”، لافتا إلى أن “الوجهة الجديدة لشركة طيران الخليج إضافة قيّمة إلى شبكة المحطات المتاحة للمسافرين وذلك ضمن جهود الشركة الهادفة إلى تعزيز وجهاتها وتحقيق مزيدا من الانفتاح الايجابي بين المنامة وبغداد”.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد وسلطان يهنّئون صباح خالد الحمد بولاية عهد الكويت
  • محمد بن راشد: نهنئ الكويت بتولي صباح خالد الصباح ولاية العهد
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً للعهد بالكويت
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان الشيخ صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً للعهد بدولة الكويت
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا
  • ‎مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة