المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، القنصل العام لدولة قطر في جدة راشد بن سعيد الخيارين.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تهمك 8 مستشفيات و 43 مركزاً صحياً بمكة يعلنون جاهزيتهم لموسم رمضان 13 مارس 2024 - 12:24 صباحًا هيئة الهلال الأحمر بمكة المكرمة تكثف جهودها لموسم رمضان 12 مارس 2024 - 9:19 مساءً

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، مدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمنطقة إبراهيم السيف.

واطلع نائب أمير منطقة مكة خلال اللقاء على نشاطات الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالمنطقة ومواكبتها لمستهدفات الرؤية الطموحة 2030 والتي تسعى لتوفير الممكنات اللازمة لضمان التميز والجودة في المنتجات والخدمات لتصبح الجودة ثقافة وطن.

وتسلم سموه التقرير السنوي للهيئة، والذي تضمن إحصائيات عن نسبة المنتجات المطابقة للمواصفات السعودية والتي تصل إلى 82%، وعدد الجولات الميدانية التي نفذت مع الجهات الرقابية والمتجاوز عددها 560 جولة، وقيامها بأكثر من 350 جولة توعوية حول اللوائح والمواصفات، وتسجيل أكثر من مليون و500 ألف منج في منصة سابر، وتنظيم أكثر من 96 ورشة عمل لنظم الجودة و التميز المؤسسي للقطاع الحكومي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مكة المكرمة نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس لجنة الحج المركزية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة بكل يسر وسهولة.
سبق وأعلن وزير الحج والعمرة، توفيق الربيعة، نجاح تصعيد الحجاج إلى مشعر عرفات، قائلًا خلال مؤتمر صحفي بالمشاعر، إن بطاقة نسك من إنجازات موسم الحج.

نائب أمير منطقة مكة الأمير#سعود_بن_مشعل_بن_عبدالعزيز
أخبار متعلقة الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفةأمراء المناطق يهنئون القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركنائب رئيس لجنة الحج المركزية
يُعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر #عرفات إلى #مزدلفة بكل يسر وسهولة pic.twitter.com/xkrZ5LXEPy— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) June 15, 2024مسجد المشعر الحراموأوضح الربيعة أن عدد حجاج موسم 1445 هـ بلغ 1.8 مليون حاج، من أكتر من 200 دولة، وأكد أن جميعهم وقفوا بالصعيد الطاهر، مؤكدًا على استكمال المناسك بالتوجه إلى مزدلفة، ما بعدها.
وأدى حجاج بيت الله الحرام اليوم، صلاتي المغرب والعشاء في مسجد المشعر الحرام بمزدلفة عقب نفرتهم من عرفات.

مقالات مشابهة

  • متحدث «المواصفات» يوضح المعايير الواجب توافرها في مظلات وكمامات الحجاج
  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • نائب أمير مكة المكرمة: اكتمال توافد الحجاج إلى منى دون تسجيل حالات وبائية أو حوداث
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز
  • الرئيس السيسي يصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي لأداء مناسك الحج