أشاد الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في غانا، بأداء اللاعبين والمنتخبات المصرية وحرصهم على حصد الميداليات وتحقيق الإنجازات ورفع العلم المصري في كل المنافسات والرياضات.

وقال "غنيم"، أن البعثة المصرية بالكامل تقدم نموذجا مشرفا خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأفريقية، على مستوى التفوق الرياضي وأيضا على مستوى الالتزام والانضباط وتقديم صورة مشرفة عن مصر أمام جميع البعثات الأفريقية المشاركة.

وأضاف رئيس البعثة، أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس يقدم كل الدعم المطلوب لتذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعبين، وأن الجميع هدفه رفع العلم المصري وعزف النشيد الوطني في كل المسابقات والمنافسات.

وتابع "غنيم": "وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي تحرص على التواصل المستمر مع إدارة البعثة المصرية وأيضا مسئولي الاتحادات من أجل تقديم الدعم المطلوب والاطمئنان على سير الأمور بشكل جيد، خلا المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية".

ووعد أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الملاكمة بحصد المزيد من الميداليات خلال المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية، والحفاظ على تصدر مصر للترتيب العام وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندس ياسر إدريس دورة الألعاب الأفريقية فی دورة الألعاب الأفریقیة

إقرأ أيضاً:

ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد

زنقة 20 | متابعة

أكد نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع قناة “إي إس بي إن” الأمريكية أنه لن يحاول الفوز بالميدالية الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس هذا الصيف.

وقال ميسي: لقد تحدّثت مع مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير ماسكيرانو، واتفقنا فوراً على الوضع”، مضيفاً “إنها لحظة صعبة، لأن هناك أيضاً مسابقة كوبا أميركا، وهذا يعني أنني سأبتعد عن النادي لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية (إنتر ميامي). في عمري، لا أريد أن أخوض كل شيء، ويجب أن أتخذ الخيارات الصحيحة.

وتعوّل الأرجنتين على ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 في 24 يونيو الجاري، للدفاع عن لقبها بطلة لكوبا أميركا المقررة في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليوز، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

ويواجه المنتخب الارجنتيني في أول مباراة له بالاولمبياد ، المنتخب المغربي يوم 24 يوليوز 2024 على أرضية ملعب “ملعب جوفروا غيشار” في سانت إتيان.

مقالات مشابهة

  • الصحة: بعثة الحج الطبية تقدم خدماتها لـ18 ألف حاج مصري فى مكة والمدينة
  • بعثة المجموعة الإنمائية «SADC» تطلع على التجربة المصرية في التعليم الرقمي
  • اللجنة الأولمبية الدولية تعلن عن أسماء أول 14 رياضيا روسيا تم قبولهم في أولمبياد باريس بصفة محايدة
  • بعثة الحج السياحي: 3 عيادات طبية مجهزة للحجاج بالتنسيق مع البعثة الطبية المصرية
  • الصحة: بعثة الحج الطبية تقدم خدمات الكشف والعلاج لـ18 ألف حاج مصري
  • قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا بالمغرب المؤهلة للأولمبياد
  • ميسي يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد