أبدى البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، غضبه بسبب وصف حساب النادي الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بالقرد.

ويعاني البرازيلي فينيسيوس جونيور، من الإساءة والهتافات العنصرية ضده من جانب جماهير الأندية الإسبانية.

فينيسيوس غاضب بسبب صورة

ذكر موقع "ريليفو" الإسباني أنه هناك خلاف قد حدث بين إدارة ريال مدريد وفينيسيوس جونيور قبل مواجهة فالنسيا وذلك بسبب صورة نشرها الحساب الرسمي للنادي وتم حذفها فيما بعد.

سوشيال ميديا سبورت.. رد فينيسيوس على الإساءة له وسخرية أبو تريكة ومفاجأة صلاح وبناته تعليق ناري من فينيسيوس على إساءة جماهير أتلتيكو مدريد له (شاهد)

وجاء في صورة فينيسيوس التي تم حذفها أنه كان "قرد" قبل أن ينضج، الأمر الذي أدى لغضب اللاعب.

وعاتب فينيسيوس بعد أن رأى "ستوري" الحساب الرسمي على "انستجرام"، بعض مسؤولي النادي على ما حدث وطالبهم بتفسيرات حول الصورة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جونيور فينيسيوس فينيسيوس ريال مدريد عنصرية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي

خلال الساعات الماضية، أثار ضرب المطرب عمرو دياب شاب بالقلم على وجه أثناء جذبه من ملابسه للتصوير معه خلال أحد الأفراح، حالة من الجدال بين رواد التواصل الاجتماعي، مطالبين باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب.

وفي أول تحرك قانوني في الواقعة لم يكن من قبل الشاب بل كان من قبل محامي عمرو دياب، حيث قدم بلاغ في شرطة السياحة يتهم الشاب سعد أسامة بقرص موكله ومضايقته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الشاب صاحب واقعة الضرب بالقلم من عمرو دياب

وفي تصريحات له تحدث الشاب سعد أسامة، قائلًا إنه يعمل بإحدى الشركات المنظمة للحفلات والمهرجانات الكبرى، وعندما علم بأن نجمه المفضل عمرو دياب سيغني في الحفل كان حريصًا على التقاط صورة معه لتخليد تلك الذكرى.

وأوضح أنه عندما صعد عمرو دياب على المسرح قرر أن يكون بجانبه، وتحدث معه بالفعل وطلب منه التصوير وبعد أكثر من محاولة قرر أن يلفت انتباهه بالإشارة له على ظهره، مشيرًا إلى أنه قرر فتح الكاميرا والتصوير معه لكنه فوجئ بصفعه على وجهه، وأصيب بالذهول ولم يصدق رد فعل الفنان.

وقال والد الشاب «سعيد» صاحب واقعة الصفع «ابنى لم يصدر منه أي غلط، كان كل همه يتصور مع الفنان عمرو دياب، يتعرض لضرب بالقلم، أنا مش هسيب حق ابني وهحرر محضر ضد الفنان عمرو دياب».

اقرأ أيضاً«لو ضربه بالنار أحسن».. والد الشاب المصفوع من عمرو دياب: ابني مبيتكلمش وقافل على نفسه

«قرصة وضايقه».. عمرو دياب يحرر محضر ضد الشاب الذي صفعه

مقالات مشابهة

  • أزمة إشبيلية تدفع راموس نحو الدوري السعودي
  • ‎سبب مخفي وراء أزمة ريال مدريد ومونديال الأندية في صيف 2025
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • السجن لـ3 من مشجعي فالنسيا بسبب البرازيلي فينيسيوس
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • إدانة تاريخية.. السجن 8 أشهر لمشجعين وجهوا إهانات عنصرية ضد فينيسيوس
  • الحكم على ثلاثة مشجعين لفالنسيا بالسجن ثمانية أشهر بسبب إساءات عنصرية ضد فينيسيوس
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • تفاصيل أزمة عمرو دياب بعد ضربه لشاب بالقلم بسبب صورة سيلفي