علّق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، على شتائم اللاعبين أثناء التدريبات، قائلاً جميع اللاعبين الذين قمت بتدريبهم يحبونني حتى عندما أتوتر وأسب، فأنا لست كسولاً، وأعمل بجد وأستيقظ مبكرًا وأحمد الله أنني حققت كل أحلامي، وهدفي الحصول على 30 أو 40 لاعبا من مصر للعب في الدوريات العالمية.

وفي مقابلة مع أميرة بدر في برنامج "أسرار" على قناة النهار، قال الكابتن ميدو: "مشكلة مرتضى منصور وعمرو أديب لم تكن من جانبي، ولكن في ذلك الوقت كان هو ومرتضى في خصومة قضائية مع بعضهما البعض، وحلقة عمرو أديب كان فيها أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ العالم العربي وقمنا بتسوية كل شيء، كان هناك 40 محاميًا يجلسون مع مرتضى ولم نكن نريد أن نخطئ".

ميدو: الأهلي في موقف صعب قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب اختيارات حسام حسن ميدو: صلاح يحظى بتقدير كبير في منتخب مصر والكرة المصرية تعاني من مشاكل إدارية كبيرة

وأضاف الكابتن ميدو "تصالحت مع مرتضى، لم أعتذر له وأولاده أصدقائي، لم أكن سأتصالح معه وأعرف كيف أحصل على حقي، وما حدث أن شيكابالا ارتكب خطأ كبير جدا، وكان سيخرج من الزمالك، فذهبت أنا وشيكابالا إلى مكتب مرتضى منصور، رد عليا (أنت جايبلي بلطجية) قلتله أمال أجيبلك ملبس ما أنت بتجيب برضه بلطجية وطالبته بإنهاء مشكلة شيكابالا بسرعة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو ميدو كسولا الزمالك مرتضى منصور عمرو أديب شيكابالا

إقرأ أيضاً:

أوفا مقابل حسام أشرف: صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وإنبى

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادي الزمالك يضعون الرتوش النهائية على صفقة التعاقد مع أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبى، بالتنسيق مع نظرائهم في النادي البترولي.

لاعب الزمالك الأسبق: 80% من لاعبي مصر يحصلون على منشطات عصام شلتوت يفتح النار على متحدث الزمالك: ورط "فتوح" بهذا التصريح

أضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"شروط مسئولي نادي إنبي طلبوا فيها الحصول على خدمات حسام أشرف مهاجم الزمالك ومقابل مادي نظير الاستغناء عن خدمات أحمد أمين أوفا".

واختتم الغندور:"من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • ميدو: سالم الدوسري لاعب كبير ويظهر في المباريات الكبيرة .. فيديو
  • ميدو: الهلال يستطيع المنافسة في الدوري الإنجليزي .. فيديو
  • حسام منصور: القرموطي لديه عروض خارجية ولكنه فضل المصري لهذا السبب
  • أوفا مقابل حسام أشرف: صفقة تبادلية مرتقبة بين الزمالك وإنبى
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • رسالة خاصة من أحمد حسام ميدو لجماهير الزمالك قبل نهائي السوبر الإفريقي
  • ميدو: سعود عبدالحميد يحتاج وقت حتى يشارك مع ‎روما.. فيديو
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • ميدو: اسم بيولي في أوروبا أكبر من جيسوس .. فيديو
  • حسام منصور يكشف كواليس انتقال القرموطي للمصري البورسعيدي