يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة الهلال ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «المملكة آرينا»، معقل الزعيم.

الهلال والاتحاد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة، وأيضاً التشكيل المتوقع للزعيم.

مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

بعد فرض السيطة والهيمنة على الكرة العالمية، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مواجهة قوية أمام فريق ضمك وذلك لحساب الجولة 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك بحثاً من الزعيم على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

ونجح فريق الهلال السعودي في اقتحام تاريخ كرة القدم، وذلك بعد أن حقق الفوز رقم 28 على التوالي، على حساب فريق الاتحاد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ليصبح الزعيم صاحب أطول سلسة انتصارات متتالية في تاريخ الساحرة المستديرة.

الهلال السعودي

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 65 نقطة من 23 مباراة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر، ونجح الزعيم في تحقيق الفوز خلال 21 مباراة حتى الآن، وتعادل في مباراتين، ولم تتلق كتيبة المدرب المخضرم خورخي خيسوس الهزيمة في مسابقة «روشن».

بينما يدخل فريق ضمك الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي طارق حامد، مباراة الهلال وهو عينه على تحقيق نتيجة إيجابية حيث يعود آخر تعثر للزعيم لشهر سبتمبر الماضي وكان أمام ضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومنذ تلك المواجهة لم يتعثر «الأزرق» سواء بالهزيمة أو حتى التعادل.

تشكيل الهلال المتوقع ضد ضمك في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: لودي - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

خط الوسط: برونو نيفيز - سافيتش - محمد كنو.

خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

الهلال والاتفاقموعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد ضمك، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

الهلال

وتنطلق مباراة الهلال ضد ضمك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة آرينا»، معقل الزعيم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي موعد مباراة الهلال الهلال ضمك مباراة الهلال ترتيب الدوري السعودي مباريات الدوري السعودي موعد مباراة الهلال القادمة دوري روشن تشكيل الهلال المتوقع فريق ضمك روشن موعد مباراة الهلال ضد ضمك موعد مباراة الهلال وضمك مباراة الهلال ضد ضمك الهلال ضد ضمك الهلال وضمك الهلال أمام ضمك توقيت مباراة الهلال تشكيل الهلال المتوقع اليوم متى مباراة الهلال الهلال امام ضمك تشكيل الهلال المتوقع ضد ضمك تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك تشكيل الهلال المتوقع امام ضمك هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والتشكيل

مصر ضد بوركينا فاسو.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء وأيضًا المصرية، عن موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة أمام نظيره البوركيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق الكرة الإفريقية والفراعنة.

مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

منتخب مصر

بينما سقط منتخب بوركينا فاسو بفخ التعادل في الجولة الأولى أمام نظيره غينيا بيساو بهدف لكل منتخب، قبل أن يحقق المنتخب البوركيني الفوز في الجولة الثانية على حساب ضيفه الإثيوبي بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل الجولتين الثالثة والرابعة على النحو التالي:

1 - منتخب مصر 6 نقاط.

2 - منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط.

3 - منتخب غينيا بيساو 4 نقاط.

4 - منتخب سيراليون نقطة.

5 - منتخب إثيوبيا نقطة.

6 - منتخب جيبوتي 0 نقاط.

محمد صلاح نجم منتخب مصرتشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو

ومن المتوقع أن يخوض العميد حسام حسن، مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، بتشكيل يضم نجوم الفراعنة وعلى رأسهم النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، والاقتراب من التأهل إلى كأس العالم 2026.

محمد صلاح نجم منتخب مصر

كما يبحث العميد حسام حسن عن بديل للظهير الإيسر أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي تعرض للإصابة خلال مران المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو، لاسيما وأن محمد حمدي يغيب هو الآخر بسبب الإيقاف.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا (أكرم توفيق) - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية (حمدي فتحي) - أحمد سيد زيزو (ناصر ماهر).

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الخميس المقبل الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الزمالك وسبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أتالانتا ضد فيورنتينا في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنبي والنجوم في كأس مصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 1 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • موعد مباريات اليوم الجمعة 31 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة