وقال بن عامر في تدوينه له علىمنصة "اكس" ..توسيع نطاق العمليات اليمنية انتصاراً لـ غزة لتشمل المحيط الهندي تطور مهم ونوعي وقرار لم يكن ليُتخذ إلا بعد ان خضع للدراسة والتجربة العملية من حيث القدرة على التنفيذ , وبالتأكيد ان هذه الخطوة التصعيدية تأت استجابة لما آلت إليه الأوضاع الانسانية في قطاع غزة جراء الحصار والعدوان.

توسيع نطاق العمليات اليمنية انتصاراً لـ غزة لتشمل المحيط الهندي تطور مهم ونوعي وقرار لم يكن ليُتخذ إلا بعد ان خضع للدراسة والتجربة العملية من حيث القدرة على التنفيذ , وبالتأكيد ان هذه الخطوة التصعيدية تأت استجابة لما آلت إليه الأوضاع الانسانية في قطاع غزة جراء الحصار والعدوان.

— عبدالله بن عامر Ben Amer (@bdllhbnmr61) March 14, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

إضراب شامل فى كشمير الباكستانية لعدم استجابة السلطات لمطالبهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محتجون فى إقليم كشمير عن بدء إضراب شامل على مدار أسبوع ضد السلطات الباكستانية بعدما صدق رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف على مساعدات بقيمة 23 مليار روبية لإقليم  بعد مفاوضات بين المحتجين والحكومة المحلية، إلا أن هذا المبلغ لم يرض المحتجين الذين يستمرون في السيطرة على الشوارع.

ويشتكي أهالي إقليم  كشمير باكستان  من الإهمال الاقتصادي، ونقص المرافع الصحية والتعليم والبنية التحتية، الأمر الذي يتسبب في انتشار الفقر والبطالة على نطاق واسع، الأمر الذي يتسبب في تهميش اقتصادي يدفع ثمنه أهالي الإقليم. 

فتصاعدت الاحتجاجات في الإقليم و ألقى المحتجين الحجارة على قافلة من قوات الشرطة ضمت 19 سيارة، قبل أن ترد القوات باستخدام قنابل المسيل للدموع والطلقات الحية، الأمر الذي تسبب في فوضى كبيرة ووقوع بعض الإصابات جراء التدافع. 

وتسببت هذه الاحتجاجات في مقتل ضابط وإصابة 100 آخرين من قوات الشرطة، بينما فتحت القوات النار على المحتجين، متسببة في مقتل 3 مدنيين وإصابة 6 آخرين، وفق موقع “كابيتال إف أم” الباكستاني.

وأعرب رئيس الوزراء شريف عن قلقه العميق إزاء الاشتباكات العنيفة، مشيراً إلى أنه "لا ينبغي أن يكون هناك أي تسامح على الإطلاق مع تطبيق القانون بأيديهم".

 وحث جميع الأطراف على السعي إلى إيجاد حلول سلمية لمطالبهم، معربا عن أمله في حل القضية قريبا على الرغم من الجهود التي يبذلها المنتقدون لتصعيد التوترات.

مقالات مشابهة

  • مبادرة لتقليل مدة انتظار مرضى "الدمام الصحية" لعملياتهم
  • استجابة لـ"البوابة نيوز".. ضبط المتهم بتمزيق جسد موظف أثناء سرقة هاتفه بحلوان
  • أوبن إيه آي تحل فريق التخفيف من المخاطر وتتجه نحو توسيع نطاق تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • العمليات اليمنية تستنزف قدرات البحرية الأمريكية
  • العمليات اليمنية تستنزفُ قدرات البحرية الأمريكية: أعباءُ الفشل تثقل كاهل واشنطن
  • الحرب البحرية العالمية.. كيف غيّرت العمليات الهجومية للجيش اليمني مفاهيمها؟
  • بلدية الكويت: إزالة 8 سيارات وطرادين و2 فود ترك من مواقف مدارس الاقتراع التكميلية للمجلس البلدي 2024
  • شركات الهندسة والإنشاءات ومواد البناء تطّلع إلى توسيع نطاق الأعمال
  • إضراب شامل فى كشمير الباكستانية لعدم استجابة السلطات لمطالبهم
  • استجابة للمطلب الفلسطيني.. هل تسمح قوانين الفيفا بتعليق عضوية إسرائيل؟