بدأت أحداث الحلقة الخامسة مسلسل الكبير أوي 8 باصطحاب الكبير "أحمد مكي" لأمينة خليل داخل السوق وتسأله عن المهرجان ثم يأتي أيهم "شريف حسني" ينادي الكبير يخبره بأن هناك كارثة بحضور الكبير أوي ويكون ذلك هو هدرس  ثم يأتي نفادي في ذلك الوقت وينادي على هدرس ويتنافسان على من يتزوج أمينة خليل ويتبارز هدرس ونفادي بالسيوف وتوقف أمينة خليل نفادي عن ضرب هدرس وتصطحب هدرس وتدافع عنه، وتجلس أمينة خليل مع مربوحة تروي لها ماحدث وأن نفادي شخص متوحش.

 

ويصطحب الكبير أمينة خليل خارج المنزل وتسأله عن المهرجان ويطصحبها للقهوة ويجد سالم أحد أهلها يصرخ من ألم في جسده ويدخل ربيع ويقول لهم أن سالم يحتاج نقل كلى ويدخل نفادي ويخبرهم بإنه مستعد لنقل الكلى لسالم.

 

موافقة أمينة خليل على نفادي

ونادت أمينة خليل على الكبير ومربوحة بسبب ضياع سلسلة خاصة بها ويدخل نفادي إلى المنزل في هيئة مفتش لمساعدتها في العثور على السلسلة ويطلب نفادي من أيهم احضار برطمان المخلل ويقوم بفتحه ويخرج منه السلسلة لتكتشف أن نفادي هو من سرق السلسلة ويخبرها نفادي بإنه فعل كل ذلك لإنه يحبها ويريد الزواج منها وتخبره أمينة خليل بموافقتها على الزواج منه، ثم تعود أنف الكبير لشكلها الطبيعي وتخبره مربوحة بذلك.

وظهر شاكر للكبير في حديقة المنزل وظهرت له الشمامة أيضًا وباركت له على زفاف نفادي وأمينة خليل، ثم بدأ الكبير ومربوحة بتحضير الفطور وتغني مربوحة ويذهب نفادي وأمينة خليل للكبير ومربوحة بسبب شجارهما معًا وتخبرهما أمينة خليل بإنها فعلت كل شيء من أجل ارضاءه وتظل تبكي وتأخذها مربوحة ويغادران غرفة الطعام وظل يتحدث معه الكبير.

   قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 5 تفاصيل مسلسل الكبير أوي 8 قصة مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 أبطال مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الکبیر أوی أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. أحمد عبد المعطي حجازي ضيف "ورشة الزيتون"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستضيف ورشة الزيتون بحزب التجمع شرق القاهرة، في السابعة مساء الاثنين 3 يونيو، الشاعر الكبير أحمد عبد المعطى حجازي، وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ 89، وكذلك بمناسبة مرور خمسة وستين عاما على ديوانه الأول "مدينة بلا قلب" الذي صدر عام 1959.
وكان الديوان قد صدر في ظل أجواء صعود قصيدة التفعيلة، وقصيدة الشعر الحر أيضا، وكتب له مقدمة نقدية صافية الناقد الشاب -آنذاك- رجاء النقاش، وقد رد النقاش على كافة المزاعم التي كان شعراء العمود يشنونها على حجازي ورفاقه من شعراء الطليعة في ذلك الوقت، وعلى رأس هؤلاء شعراء لجنة الشعر الرسمية في المجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب، بقيادة الكاتب الكبير عباس العقاد، الذي كان مقررات للجنة، ومعه رهط من الشعراء مثل محمد طاهر الجبلاوي، صالح جودت، وعزيز أباظة وغيرهم.
لكن، مع هذا، وجد الديوان قبولا كبيرا بين قراء الشعر ومحبيه وباحثيه في مصر والوطن العربي، ليصبح إحدى العلامات المهمة في حركة الشعر الحديث. 
سيشارك في الاحتفالية كل من الدكتور الشاعر محمد بدوي، والدكتورة فاطمة الصعيدي، والشاعر والباحث أحمد عنتر مصطفى، والدكتور الناقد رضا عطية؛ وسوف تتضمن الندوة قراءات في مسيرة الشاعر الكبير، وشهادات في شعره.
وسوف يتناول حجازي في حديثه جانبا من المعركة التي دارت في ذلك الزمان حول الشعر الحديث، وعلاقتها بمستقبل الشعر فيما بعد، كما سيلقى بعضا من قصائده الجديدة.

مقالات مشابهة

  • انقاذ جسد رجل علق بقضبان التسليح في صلاح الدين (صور)
  • المواطن في صلاح الدين يدفع ثمن أزمة الكهرباء
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم
  • «السياحة» توافق على مقترح إقامة قاعة جديدة للتحنيط في متحف الحضارة
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • الإثنين.. أحمد عبد المعطي حجازي ضيف "ورشة الزيتون"
  • "دواعي السفر".. أمير يكشف قصة والدته لـ كامل الباشا في الحلقة الخامسة
  • تعرف على قائمة الراحلين عن غزل المحلة بعد الصعود للدوري الممتاز