علق السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق، على الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في الضفة الغربية ومنع المصلين من الوصول للمسجد الأقصى في الجمعة الأولى من رمضان.

السفير جمال بيومى: لا أتناول تصريحات الرئيس الأمريكى بجدية.. فيديو السفير جمال بيومي: مصر ضامن للأطراف في السودان وتسعى لإحلال سلطة منتخبة

وقال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"،: "ما تفعله إسرائيل جبروت لا يرضى عنه الله ولا أي مؤمن"، لافتا إلى أن: "منع الصلاة في الأقصى وإذا فعلنا ذلك في المعابد اليهودية في البلدان العربية لأصبحت قضية".

وأضاف السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق،: "ما تفعله إسرائيل استفزاز مقصود"، لافتا إلى أن: "الصمود الفلسطيني سيجنن قادة إسرائيل، ولا يمكن لإسرائيل أن تستمر في هذه الحرب لمدة طويلة".

وأشار السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إلى أن: "القضية الفلسطينية كسبت بهذه التضحيات خطوات بارزة إلى الأمام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السفير جمال بيومي الانتهاكات الإسرائيلية الضفة الغربية الصمود الفلسطيني إسرائيل السفیر جمال بیومی مساعد وزیر الخارجیة الأسبق

إقرأ أيضاً:

وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو

أكد الدكتور أحمد جلال، مقرر المحور الاقتصادي بالحوار الوطني ووزير المالية الأسبق، أنه يؤيد فكرة إتاحة المستشفيات للقطاع الخاص ولكن بشروط معينة حتى لا يكون المواطن فريسة لإدارة هذه المستشفيات.

وقال أحمد جلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" والمذاع على قناة صدى البلد، إنه لابد من تفعيل منظومة التأمين الصحي الشامل، عند إتاحة المستشفيات للقطاع الخاص، حتى يحصل المريض على خدمة مميزة وبأسعار معقولة.

ضبط 349 قضية ضرائب في 24 ساعة ضبط 468 قضية ضرائب في 24 ساعة

وتابع أحمد جلال: هناك مبادرات كثيرة من للحماية الاجتماعية، كما أن مبادرة حياة كريمة قائمة على التمكين، حيث يتم إنشاء بنية تحتية تخدم المواطنين، بالإضافة إلى إنشاء المستشفيات والمدارس التي تعود بالنفع على أهالينا.

وأوضح وزير المالية الأسبق، أن كل مواطن يستفيد من الخدمات التي تقدمها الدولة لابد أن يدفع ضريبة، وما بدر من المحامين حول الفاتورة الإلكترونية أمر غير مقبول، وكل شخص يمتنع عن دفع الضرائب لابد من معاقبته. 

مقالات مشابهة

  • كيف يمكن القضاء على الاحتكار وزيادة القدرة التنافسية للتصدير؟ وزير المالية الأسبق يُوضح (فيديو)
  • وزير المالية الأسبق يطالب بفرض الضرائب على كل مواطن يستفيد من خدمات الدولة.. فيديو
  • وزير الدفاع الأمريكي الأسبق: إدارة بايدن ترغب في الوصول لاتفاق الوقف لإطلاق النار في غزة
  • وزير المالية الأسبق: أؤيد خلق سوق تنافسي يقضي على الاحتكار (فيديو)
  • نائب وزير الدفاع الأمريكى الأسبق يوضح استراتيجية بايدن لوقف إطلاق النار بغزة
  • متى يكون الدين الخارجي في مرحلة آمنة؟.. وزير المالية الأسبق يكشف (فيديو)
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • وزير شؤون القدس يُثمن مواقف مصر الثابتة ودعمها التاريخي للقضية الفلسطينية
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: جوتيريش تحدث بشكل إنساني لإنقاذ الحياة في قطاع غزة (فيديو)
  • حسين هريدي: جوتيريش تحدث بشكل إنساني لإنقاذ الحياة في قطاع غـزة