صحيفة صدى:
2024-06-11@23:50:43 GMT

فهد الروقي يعلق بعد خسارة الأهلي من النصر

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

فهد الروقي يعلق بعد خسارة الأهلي من النصر

ماجد محمد

انتقد الكاتب الرياضي فهد الروقي مباراة النصر والأهلي ، وعبر عن انزعاجه بتلقيبها بـ الكلاسيكو.

وقال الروقي على حسابه على منصة اكس : ” ‏حتى تعرفوا لم الهلال متصدرا بفارق نقطي وفني كبير ، شاهدوا مباراة صاحبي المركزين الثاني والثالث ، المزعج يطلقون عليها ( كلاسيكو ) . ”

واقيمت مباراة فريق النصر وفريق الأهلي مساء الجمعة اليوم ، حيث فاز النصر على الأهلي بهدف نظيف ،  ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن ، في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي النصر الهلال فهد الروقي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت

 البلاد- جدة

ذكرت ميديا إسبانية أن مدافع نادي النصر، ومنتخب” لا روخا” إيمريك لابورت يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني بدءًا من الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن لابورت البالغ من العمر 30 عامًا، يقترب من العودة إلى فريقه السابق، أثلتيك بيلباو الذي يجري مفاوضات متقدمة مع نادي النصر، وأن الاتفاق بين الطرفين وشيك؛ حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد كأس أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا.
من جانبها، أشارت صحيفة (أثلتيك إكسترا) إلى أن نادي أثلتيك بيلباو رفع قيمة العرض المقدم لانتقال لابورت، بعد أن رفضت إدارة النصر عرضه السابق الذي تقدر قيمته بـ 7 ملايين يورو.
ورفض النصر التخلي عن لابورت بأقل من 15 مليون يورو، خصوصًا أن صفقة انتقاله من مانشستر سيتي الإنجليزي كلفت الفريق 27 مليون يورو الصيف الماضي.

الأهلي يريد كيميتش
من جهة أخرى، ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق في شبكة (سكاي سبورت) رودي غاليتي، أن إدارة النادي الأهلي أبدت اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب الألماني جوشوا كيميتش من نادي بايرن ميونيخ الألماني.
ويواجه الأهلي منافسة قوية من برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على ضم كيميتش (29 عامًا) الذي يمكنه شغل العديد من المراكز في خطي الوسط والدفاع.
وقال غاليتي:” عقب محاولة الأهلي السعودي في يناير الماضي ضم كيميتش، سيعود مجددًا للتفاوض مع لاعب بايرن ميونيخ لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل”.
وينتهي عقد كيميتش مع “البافاري” في يونيو 2025، ما يفتح الباب أمام موافقة ناديه على بيعه بدلاً من رحيله مجاناً في نهاية الموسم المقبل.
ويريد الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة، إعادة الوصل مع لاعبه السابق الذي دربه في البايرن، وقد يلعب ذلك دورًا في تحويل مسار الصفقة، لكن من المتوقع أن يرفع الأهلي من قيمة العرض؛ لمحاولة إقناع كيميتش بالدفاع عن ألوانه في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان
  • الأهلي يعلق صفقة أوسمين لحين معرفة ميزانيته المرصودة من الاستقطابات
  • المريسل يعلق على مفاوضات الأهلي مع أوسيمين
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • الأهلي يفاوض كيميتش والنصر يتخلى عن لابورت
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • نتنياهو يعلق على استقالة غانتس
  • ليلى عبداللطيف تكشف حقيقة توقعها خسارة الأهلي أمام الترجي وعيد أضحى حزين بمصر
  • الهريفي: الأهلي عشق الطفولة.. فيديو