انطلقت بطولة إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وبالتعاون مع نادي الإمارات الثقافي الرياضي بحضور سعادة العميد طارق محمد بن سيف مدير عام العمليات الشرطية والعقيد أحمد عبد الله جكه المنصوري مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة ، وبحضور عدد من ضباط الشرطة، وافراد الجمهور.
حيث تستهدف البطولة الرمضانية، دعم وتشجيع المنافسات والفعاليات الرياضية، التي تكسب منتسب الشرطة اللياقة البدنية، وتحفز بناء القدرات، وصقل المهارات الجسدية التي تتطلبها طبيعة مهام عمل رجل الشرطة، تأكيداً على أن العقل السليم في الجسم السليم.


انطلق اليوم الافتتاحي بلقائين حيث تقابل في المباراة الأولى فريقا مركز شرطة المدينة الشامل ومركز شرطة الدقداقة الشامل وانتهى بفوز مركز المدينة برباعية مقابل هدف حيث سجل أهداف مركز المدينة مكتوم راشد الشامسي ( هاتريك ) وأحمد إبراهيم فيما سجل هدف مركز الدقداقة الوحيد سيف النقبي.
وفي اللقاء الافتتاحي الثاني تقابل مركز شرطة المعمورة الشامل ومركز شرطة الرمس الشامل وانتهى بنتيجة كبيرة لفريق مركز الرمس بتسعة أهداف نظيفة سجلها فهد المرعي ( هاتريك ) ومحمد عكروت ، وعبد الله الصم هدفين ، ولقمان علي ، وأحمد صغران هدفين.
من جهته، أشاد سعادة العميد طارق محمد بن سيف، بدور البطولة المثمر والبنَاء في إثراء النشاط الرياضي وتشجيع منتسبي الشرطة على ممارسة الرياضة، ودعم العلاقات الاجتماعية في ما بينهم، شاكراً ومشيداً بجهود جميع القائمين على تنظيم البطولة الرمضانية المتميزة.
ومن جانبه أثنى العقيد أحمد جكه المنصوري على جهود اللجنة المنظمة للبطولة والفرق المشاركة كما تقدم بالشكر إلى إدارة نادي الإمارات على التعاون والتنسيق وتوفير متطلبات نجاح البطولة وتمنى أن تكون المنافسة الشريفة واللعب النظيف حاضراً في البطولة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل تستهدف 3 ملايين مواطن

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن التأمين الصحي الشامل مشروع لا يقوم على الدولة فقط، بل يحتاج إلى تكاتف من كل المؤسسات المعنية، مشيرة إلى أنه تم دعوة القطاع الخاص، للعمل في هذا المشروع الضخم الذي ينعكس على صحة المواطن.

خدمات لأكثر من 3 ملايين مواطن 

وجاء ذلك خلال مشاركة وزارة الصحة والسكان في فعاليات المؤتمر المنعقد الآن من قبل هيئة الرقابة الصحية؛ للاطلاع على آخر مستجدات التأمين الصحي الشامل والدروس المستفادة من المرحلة الأولى لانطلاقه في المحافظات المشمولة بهذه المرحلة.

محافظات المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل ستقدم خدمات لأكثر من 3 ملايين مواطن، موضحة أن محافظات المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل سيتم تطبيقها في بعض المحافظات ذات الكثافة العالية، وتضمن كفر الشيخ ودمياط والمنيا وشمال سيناء.

ولفتت إلى أن المرحلة الأولى والثانية للتأمين الصحي الشامل ستشمل تغطية من 14 لـ20 مليون مواطن، مؤكدا التسرع في تطبيق التأمين الصحي الشامل غير مطلوب لسبب مهم وهو ضمان استمرار التطبيق بتقديم الخدمة ذات جودة عالية والحرص علي رضاء المنتفعين.

مقالات مشابهة

  • الأحد.. سماع مرافعة النيابة في مُحاكمة الداعشي الذي نحر رجل شرطة بشبين القناطر
  • «الصحة»: المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل تستهدف 3 ملايين مواطن
  • تعليم الفيوم تحصد 5 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة الثقافية
  • طلبة مركز حمدان للموهبة يحققون المراكز الأولى في بطولة الروبوت بالنرويج
  • طلبة «حمدان للموهبة» يحققون المراكز الأولى في بطولة الروبوت
  • بطرق "ملتوية".. سلطات أميركية تستخدم تقنية التعرف على الوجه
  • وزراء ومسؤولون أمنيون دوليون يزورون مركز شرطة المرقبات الذكي
  • عودة الهدوء إلى عاصمة قرغيزستان بعد احتجاجات ليلية ضد الأجانب
  • مسلح يقتل رجلي أمن في اقتحام مركز شرطة في ماليزيا
  • ضربة قوية لـ منتخب إسبانيا قبل انطلاق يورو 2024