المناطق_واس

تسلّم صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمنطقة التّقرير الختاميّ لموسم ٢٠٢٣ م، لميدان الفروسيّة بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة 12 مارس 2024 - 7:57 صباحًا أمير منطقة الجوف يدشن حملة جود الجوف لتوفير 196 وحدة سكنية 11 مارس 2024 - 7:53 صباحًا

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه اليوم بديوان الإمارة ، مدير عامّ ميدان الفروسيّة بالمنطقة أحمد بن إبراهيم القايد يرافقه نائب مدير الميدان خالد بن ماجد السرحاني، بحضور وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.

 

 

 

واطّلع سموّه على التّقرير، مشيداً بما احتواه التّقرير الختامي لخدمة هذه الرياضة ومحبّيها في المنطقة كافّة، مثمّناً جهود القائمين على الميدان .

 

 

 

 

ونـوّه سموّه بحرص واهتمام القيادة الرشيدة – أيّدها الله-، بتشجيع الرّياضات التي تمثّل الأصالة والعراقة، ومنها رياضة الفروسية، مؤكّداً دعم إمارة المنطقة لكلّ ما يخدم وينمي ويساعد على الدفع بعجلة التطوير في المنطقة بما يخدم هذه الرياضة الأصيلة.

 

 

 

 

من جانبه قدّم القايد خالص الشكر والامتنان لسموّ أمير المنطقة على الدّعم الكبير والمستمرّ من قبل سموّه لفروسية الجوف، وهو ما أسهم في نجاح منافسات الموسم رياضيّاً وجماهيريّاً، مشيرًا إلى أن الميدان يعمل على تنفيذ أهداف طموحة للموسم المقبل، في ظلّ المساندة والدعم الكريم من سموّه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف أمیر منطقة الجوف ة الجوف

إقرأ أيضاً:

انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك

تعيش الأسواق التجارية في منطقة الجوف حالة نشاط مع إقبال العملاء على شراء احتياجات عيد الأضحى المبارك، وبدأت المجمعات والمحال التجارية في مدينة سكاكا ومحافظات منطقة الجوف تقديم عروضها التجارية وأصناف الملبوسات الرجالية والنسائية، إضافةً إلى عرض منتجات الحلويات والورود في المحال المتخصصة بذلك لمواكبة الطلب العالي من الأهالي من المواطنين والمقيمين.

ويتابع أعضاء الفرق الميدانية لفرع وزارة التجارة بالجوف التزام المحال والمتاجر باشتراطات الوزارة وسلامة المعروضات والرقابة على أسعار السلع ومستلزمات العيد والتحقق من الالتزام المنشآت التجارية بأنظمة الوزارة، حيث بلغ عدد ما قامت به الفرق الميدانية خلال أسبوع 397 زيارة.

وبالتزامن مع حركة الشراء، فعلت الإدارة العامة للمرور بالمنطقة التواجد الميداني للمركبات والأفراد لتنظيم الحركة المرورية فيما أطلقت أمانة الجوف مبادرة التلبية عبر مكبرات الصوت في الأسواق المركزية والتي تبث أصوات التلبية خلال أيام عشر ذي الحجة. وتنشط الحركة التجارية في أسواق الملابس الرجالية والخياطين ومحال الأحذية، وأسواق الملابس النسائية ومشاغل التزيين، ومحال الورود والهدايا والحلويات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • إمارة منطقة جازان تطلق مبادرة معايدة رجال الأمن وأبطال الصحة في الميدان
  • أمير منطقة الجوف ونائبه يؤدّيان صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • انتعاش الأسواق التجارية في الجوف قبيل عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • بعثة الحج السياحي تخصص عيادتين طبيتين للحجاج في منطقة العزيزية
  • أجنحة الشام للطيران تفتح فرعاً جديداً لها في حي الميدان بدمشق
  • بيئة الجوف تنفذ 2148 زيارة رقابية على أسواق الخضار واللحوم وترصد 17 مخالفة خلال شهر