تغادر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي، اليوم الاثنين، إلى مدينة الأحساء السعودية، استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، والمقررة من 20 إلى 26 مارس الجاري.

وكان المنتخب الوطني، قد أجرى أمس السبت الحصة التدريبية الأولى له، مع مدربه الأوروجوياني مارسيلو برولي، وجهازه الفني المساعد، خلال المعسكر الذي انطلق أمس السبت، ويستمر حتى اليوم الأحد، على ملعب ذياب عوانة في مقر اتحاد الكرة بدبي.

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات الختامية للمشاركة في البطولة المقامة بنسختها الخامسة، للمنتخبات تحت 23 عاما.

شهد مران منتخبنا الأولمبي، عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وهشام محمد الزرعوني، وإبراهيم حسن النمر، عضوا مجلس الإدارة.

وحرص الجهاز الفني الجديد لمنتخبنا الأولمبي، على التعرف إلى جميع اللاعبين قبل بداية التدريبات، وتحدث معهم عن أهمية المشاركة في البطولة، التي تعد إحدى المحطات الإعدادية لنهائيات بطولة كأس آسيا المقررة ابريل المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

شارك في مران المنتخب الأولمبي 26 لاعبا، وهم: راكان وليد، ومبارك أحمد، وأحمد الحمادي، ومحمد الوافي، وأحمد فوزي (الجزيرة)، وحمد المقبالي، ومحمد يوسف، ومحمد المنصوري، وخليفة خميس (شباب الأهلي)، وسعيد المقدمي، وحمدان البشر (الفجيرة) وخميس المنصوري (بني ياس)، وأحمد مال الله (يونايتد)، و مايد الطنيجي، وعبدالله البلوشي، وعلي عبدالعزيز (النصر)، ومحمد المازمي، وحمدان العامري، وسلطان البدواوي (حتا)، ووليد المحرزي، وياسر حسن (اتحاد كلباء)، وخالد البلوشي (العين)، وعبدالله أحمد (الوحدة)، وفهد بدر (الإمارات)، وعبدالله الرئيسي (عجمان)، ومايد الكاس (الشارقة).وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024

البلاد- جدة
حققت لاعبات المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر 3 ميداليات متنوعه بوقع فضيتين وبرونزية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت اليوم السبت في البحرين، بعد مشاركة 6 منتخبات في منافسات السيدات و12 منتخبا في منافسات الرجال.

 

وتألقت اللاعبة السعودية رحاب يحيى، وحققت ميداليتين فضيتين بعد وصولها إلى نهائي البلياردو 9 كرات، وخسرت من منافساتها الإيرانية فاطمة همايون بصعوبة 4/7، وكذلك وصولها إلى نهائي البلياردو 10 كرات، وخسرت من البحرينية نهلة السني بعد أن كانت قريبه من الفوز بنتيجة 7 /6.
وحصلت لاعبة المنتخب السعودي البتول الحمزة على الميدالية البرونزية في منافسات البلياردو 10 كرات للسيدات. وبذلك اختتم المنتخب السعودي مشاركته في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر 2024، وحصد لاعبوه ولاعباته خلالها 7 ميداليات بواقع ميدالية ذهبية عن طريق لاعبه مشاري الشمردل، و4 ميداليات فضية؛ حققها مشاري الشمردل وعبدالرحمن الموسى ورحاب يحيى” فضيتين وميداليتين برونزيتين” عن طريق اللاعب زياد القباني واللاعبة البتول الحمزة.

مقالات مشابهة

  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • المنتخب الوطني يباشر تدريباته في جاكارتا استعداداً للقاء إندونيسيا
  • منتخبنا الوطني يبحث عن التأهل بالتصفيات المشتركة من بوابة الصين تايبيه
  • مصدر ينفي اهتمام الهلال بضم البرتغالي رافائيل لياو
  • المنتخب السعودي يواصل تمارينه في معسكر الرياض استعداداً للقاء باكستان
  • كما انفردت البوابة.. اجتماع وزير الرياضة ومدرب المنتخب ومحمد صلاح
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  • “اتحاد الملاكمة” ينظم بطولة محلية لاختيار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة الآسيوية
  • بعثة المواي تاي تغادر إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم للكبار