فازت زينب عبدالغفار، من محافظة الفيوم، 61 عاما، بلقب الأم المثالية عن المحافظة، في المسابقة التي نظمتها وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تزوجت زينب عام 1995 واستمر الزواج 6 سنوات أثمر عن 2 من الأبناء، وتم الطلاق نتيجة الإقامة عند أسرة الزوج بعد انهيار منزل الزوجية الذي كانوا يقطنون به.

وأوضح بيان التضامن: «رفض أهل الزوج إقامتهم في منزل خاص بهم وعاشوا في نفس المنزل مع الأسرة ما تسبب في الكثير من المشكلات، كان عمر الابن الأكبر 4 سنوات والابن الأصغر عامين عند الطلاق».

وتابعت الوزارة: «انتقلت الأم التي سبق وحصلت على بكالوريوس تجارة بعد الطلاق إلى الإقامة في منزل والدها البالغ من العمر 80 عاما، لتقوم برعايته وكان مرتبها من خلال العمل في إحدى الجهات الحكومية لا يكفي متطلبات الأبناء ومصروفاتهم بجانب علاج والدها المريض طريح الفراش، واضطرت الأم إلى اللجوء لعمل أطقم سرائر وبيعها لزيادة الدخل، إضافة إلى العمل ليلا في تطريز فساتين الأفراح ما أضعف نظرها، ورفضت الأم رفع قضية نفقة على الزوج للحفاظ على العلاقة بين الأب وأولاده».

وأكملت الوزارة: «استمر كفاح زينب عبدالغفار وعطائها حتى استطاع الأبناء استكمال تعليمهم، وحصل الابن الأكبر على بكالوريوس تربية رياضية والابن الأصغر ليسانس آداب، واستمرت رحلة الكفاح إلى أن حصلت على لقب الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، رسميا حسب ما أعلنته وزارة التضامن الاجتماعي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأم المثالية وزارة التضامن التضامن محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير ".. مؤخرًا، شارك مسلم، الفنان المعروف بأداء المهرجانات، تجربة شخصية مقلقة عبر قصة في حسابه على إنستجرام، حيث تحدث عن حادثة مزعجة تعرضت لها خطيبته مع سائق من تطبيق أوبر. أوضح مسلم أن السائق تجاوز الوجهة المقصودة واستمر في القيادة إلى مكان آخر، مما دفعه للتدخل وإيقاف السيارة، معبرًا عن امتنانه لعودة خطيبته سالمة.

كأول تجربة.. مطرب المهرجانات مسلم يشارك في فيلم إكس مراتي أبو مسلم: ناديان فرنسييان يتابعان مصطفى محمد.. وموناكو يناسب عبد المنعم

في تطور لاحق، أعرب مسلم عن تفهمه للوضع نظرًا لكون السائق رجلًا كبيرًا ولديه أسرة، وحث الجمهور على الحذر والانتباه لأحبائهم. كما نشر فيديو آخر يظهر فيه وهو يطمئن خطيبته بعد الحادثة، حيث أشارت بدورها إلى الخطر الذي كانت تواجهه.

محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير " انفصال ثم عودة مرة أخرى

أعلنت يارا تامر عودتها إلى مؤدي المهرجانات مسلم مرة أخرى، بعد انفصالهما مرتين في الفترة الماضية وما أثاره ذلك من جدل حول حقيقة علاقتهما وانفصالها المتكرر. ونشرت يارا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها بمؤدي المهرجانات مسلم، معلنة بذلك عودتهما مجددًا.

 

مقالات مشابهة

  • بدء ذبح 5 عجول أضاحي العيد داخل مجزر ابشواى بالفيوم
  • تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"
  • تكريم المدارس الفائزة بمسابقة «عمانتل» للسلامة المرورية
  • عيش وجبنة.. ترند الأم المثالية فى حب الاتحاد السكندرى
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • صيام يوم عرفة.. وجبة السحور والإفطار المثالية في الطقس الحار
  • هل يجوز للزوجة طلب الطلاق حال الزواج عليها دون علمها؟.. قانوني يجيب
  • محاولة اختطاف خطيبة مطرب المهرجانات مسلم.. والفنان يعلق " عملت إلى فيه المصيب ومشيته عشان راجل كبير "