ابتهاجًا بشهر رمضان المبارك، زينت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية محافظة صبيا، الطرق العامة والميادين بالأهلة والإضاءات والفوانيس الرمضانية.
وصنعت المشاهد لوحات جمالية معبرة عن روحانية الشهر الفضيل.تركيب 359 مجسمًا جماليًاوتضمنت الأعمال المنفذة تركيب 359 مجسمًا جماليًا يحكي رمزية الشهر الفضيل، و150 كشافًا للإنارة في الطرق والشوارع الرئيسية، وتزين 150 عمودًا للإنارة.


أخبار متعلقة تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق منتدى الأمن السيبراني أكتوبر المقبل"الأرصاد": هطول أمطار غزيرة على العلا حتى الـ 9 مساءًحظر مشاركة الصناديق الأهلية في فعالية أو نشاط خارج المملكةجازان تستقبل شهر رمضان المبارك على طريقتها، وعبر مجسمات جمالية تعكس روحانية هذا الشهر الفضيل #أمانة_جازان pic.twitter.com/6J2lM2F0cD— أمانة منطقة جازان (@jazansa) March 11, 2024إضافة لإنشاء وتنظيم مسار الخيمة المضيئة في سوق وسط البلد، تتضمن خيوط للإضاءة ومجسمات رمزية، بجانب تنفيذ 150 من خيوط الإضاءة بما طوله 7500 متر، وعدد 600 من الستائر المضيئة بطول 2400 متر.
وأيضا عدد 100 من الشبك المضي بطول 400 متر وعدد 100 من ليات الزينة المضيئة بطول 5000 متر زينت بها نخيل الطرق في الشوارع الرئيسية والميادين والساحات والأسواق الشعبية والحدائق ومجسمات الزينة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس صبيا رمضان صبيا جازان

إقرأ أيضاً:

أجواء احتفالية بشوارع وساحات الغربية ابتهاجاً بعيد الأضحى

شهدت ساحات العيد وشوارع الغربية حالة احتفالية خاصة وتجمعات للمواطنين في الأماكن العامة ابتهاجاً بعيد الأضحى المبارك ومشاركة كبيرة من الأطفال والسيدات ومختلف الأعمار حيث قام المواطنون بعد أداء صلاة العيد بالتنزه في الأماكن العامة الحدائق والشوارع الحيوية والتي كانت في أبهى صورها استقبالاً للمحتفلين.

وسادت حالة من البهجة بعد أداء صلاة عيد الاضحى المبارك في المسجد، حيث قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتبادل التهنئة مع أبناء المحافظة الحاضرين كما قام بتوزيع هدايا الرئيس على المصلين من الأطفال والكبار في تقليد سنوي، وقدم محافظ الغربية التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي الغربية خاصة بمناسبة حلول العيد، داعيًا المولى-عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار، ويعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • المجسمات الجمالية تزين المنطقة الشرقية
  • الاحتجاجات تحرق شوارع تل أبيب.. مطالبات باستقالة حكومة نتنياهو
  • أجواء احتفالية بشوارع وساحات الغربية ابتهاجاً بعيد الأضحى
  • “أمانة جازان” تكثف أعمال الرقابة على محال بيع الحلويات وصوالين الحلاقة بمحافظة الدرب
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • «الإسعاف» تعلن خطة تأمين احتفالات عيد الأضحى.. انتشار على الطرق والمحاور الرئيسية
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غداً
  • أمانة الشرقية تبدأ أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • سوق صبيا الداخلي.. وجهة للمتسوقين لشراء مستلزمات العيد
  • آخرها فك الحصار عن تعز.. مبادرات لفتح الطرق الرئيسية في اليمن