ترأس صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن رئيس اللجنة الفرعية للدفاع المدني اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة وبحضور أعضاء اللجنة.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة وحثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل دعم أعمال اللجنة وقيامها بالدور المناط بها.

جهود الدفاع المدني في حفر الباطنبعد ذلك جرى استعراض جدول أعمال اللجنة، والتي كان أبرزها الاستعداد للحالة المطرية التي تشهدها المحافظة خلال اليومين المقبلين
أخبار متعلقة محافظ جدة يشارك 1500 يتيم حفل الإفطار الرمضانيللتيسير على ضيوف الرحمن.. تفاصيل الخطة الأمنية في موسم "عمرة رمضان"بمناسبة شهر رمضان.. محافظ حفر الباطن يرفع التهنئة إلى القيادةوفي نهاية الاجتماع أكد سموه ضرورة تنفيذ التوصيات والعمل على تذليلها، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في تنفيذ التدابير والإجراءات التي يطالب بها الدفاع المدني في حالات الطوارئ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفر الباطن محافظ حفرالباطن حفر الباطن الدفاع المدني

إقرأ أيضاً:

كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي

عقد مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، اجتماعه الشهري يوم الجمعة 31 ماي2024، على الساعة الحادية عشر صباحا، بمقر الغرفة الجهوية بمراكش، ترأس اشغاله  كمال بنخالد، رئيس الغرفة، وحضره كل من عبد المولى بللوتي النائب الأول للرئيس؛ حميد قميزة النائب الرابع للرئيس؛ حسن أمكرود المقرر، السعيد ازكوحة نائب المقرر، وحضر عبر تقنية التناظر: محمد بنعمر النائب الثاني للرئيس؛ جمال أحزاب النائب الثالث للرئيس؛ السعيد أثنان أمين المال. وحضر عن الإدارة محمد ازواو المدير الجهوي للغرفة.

الاجتماع خصص لمناقشة آخر الاستعدادات المرتبطة بزيارة العمل الى جهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الفترة الممتدة ما بين 05 و08 يونيو2024، كما تم تقديم عرض حول تقدم أشغال اوراش المرحلة الثانية لمخطط تنمية غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي بتنسيق مع مكتب الدراسات المكلف بالمواكبة التقنية، بغية إنجاح مختلف هذه الخدمات وتحسين مستوى الرضا لدى منتسبيها، ويتعلق الامر بالخدمات التالية: تنشيط المجموعات، تنظيم المعارض على الصعيد الوطني، تنظيم دورات تكوينية على الصعيد الوطني، اليقظة والاعلام، التنقيب عن الشركاء على الصعيدين الوطني والدولي، اعداد دراسات جدوى المشاريع ودراسة المشاريع الاقتصادية، القيام بدراسات وتقديم خبرات في المجالات التسويقية، المالية والقانونية واحداث وحدة تتبع المشاريع.

وفي إطار تتبع تنزيل برنامج عمل الغرفة السنوي، فقد تم اطلاع الأعضاء على الأنشطة واللقاءات التي تم إنجازها الى غاية نهاية شهر ماي 2024 مع مناقشة مختلف البرامج والأنشطة الأخرى المتبقية.

مقالات مشابهة

  • الأنبا فيلوباتير يترأس اجتماع كهنة أبو قرقاص
  • أسعار البنزين والسولار في مصر مع ترقب اجتماع لجنة التسعير
  • شبانة : تصريح "أحمد سليمان" بشأن أزمة رمضان صبحي تثير علامات إستفهام
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير.. واللاعب سيواجه هذه الأزمة
  • شبانة: تصريح سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير
  • سكرتير عام الأقصر يترأس اجتماع المجلس الاقليمي للسكان
  • غزة: إنتشال 70 جثمانا في جباليا
  • كمال بنخالد يترأس اشغال اجتماع مكتب غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي
  • اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش حقوق الإنسان في حضرموت
  • في اجتماع بسنغافورة.. خلاف بين وزيري الدفاع الأميركي والصيني بشأن تايوان