تواصل أمانة منطقة الرياض جهودها في الرقابة والمتابعة الدقيقة على المنشآت الغذائية في جميع أنحاء العاصمة خلال شهر رمضان المبارك.
وأكدت الأمانة أن هذه الجهود تأتي في إطار التزامها بضمان سلامة المنتجات الغذائية خلال هذا الشهر الفضيل، وذلك من خلال تطبيق اللوائح والاشتراطات الصحية الخاصة بتخزين وتحضير الطعام.


أخبار متعلقة النائب العام يدشن مشاريع التحول الرقميمحافظ الأحساء يقيم مأدبة إفطار لأبنائه الأيتام وذوي الإعاقة بالمحافظةكما قامت فرق الرقابة التابعة لأمانة منطقة الرياض بتنفيذ جولات ميدانية مستمرة لفحص المنشآت الغذائية والتأكد من تطبيق الإجراءات الصحية اللازمة، بما في ذلك النظافة العامة، وسلامة تخزين المواد الغذائية، والامتثال للمعايير الصحية.

ارتقاء بجودة الخدمات، تعزيز مظاهر الامتثال والسلامة العامة...
تستمر جولات فرقنا الميدانية لمواصلة الرقابة والمتابعة على المنشآت الغذائية ، بهدف رفع معدلات الأمتثال وتطبيق اعلى معايير الصحة والسلامة خلال شهر #رمضانpic.twitter.com/J5AwM69z2v— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) March 18, 2024الرقابة الميدانيةوأشارت الأمانة إلى أنها تولي أهمية كبيرة لأعمال الرقابة الميدانية، وتعمل بكل جدية على تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها، بهدف ضمان سلامة المنتجات الغذائية.
كما تسهم في تعزيز دورها الحيوي في الرقابة والامتثال والإصحاح البيئي، والتنمية الحضرية المستدامة، وتوفير خدمات عالية الجودة، نحو مجتمع نابض بالحياة لمدينة مزدهرة مستدامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الرياض منطقة الرياض أمانة الرياض المنشآت الغذائية السعودية المنشآت الغذائیة

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة تكثف جولاتها للتأكد من سلامة الأغذية بالمنشآت التجارية

المناطق_ المدينة المنورة

كثفت فرق أمانة منطقة المدينة المنورة جولاتها الميدانية للتأكد من سلامة الأغذية بالمنشآت التجارية حيث قامت خلال الشهر الماضي بالكشف على 968 عينة غذائية وأثبتت الفحوصات وجود 208 عينات غير صالحة و 760 عينة صالحة.

يُذكر أن أمانة منطقة المدينة المنورة تواصل جولاتها المستمرة وفق خطط تشغيلية تُسهم فيها البلديات التابعة للأمانة من خلال الرصد والتنفيذ.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة تواصل أعمالها في صيانة الأنفاق وجسور المشاة 12 مايو 2024 - 4:11 صباحًا أمانة المدينة تواصل أعمالها في النظافة العامة وصيانة ومعالجة شبكة الطرق 21 أبريل 2024 - 3:36 صباحًا

مقالات مشابهة

  • إجراءات قانونية.. مهم للمدخنين الأردنيين في العاصمة عمان
  • الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ547 ألف مواطن بحملة «قلبك أمانة» للتوعية بالمخاطر القلبية
  • «الرقابة المالية» توافق على نشر عرض شراء إماراتي لـ 24.5% من أسهم السويدي إليكتريك
  • «جامعة بني سويف» : تنظيم زيارات ميدانية لطلاب كلية الزراعة لزيادة مهاراتهم
  • “أمانة القصيم” تنفذ 1160 جولة توعوية على المنشآت الصحية بالرس
  • أمانة المدينة تكثف جولاتها للتأكد من سلامة الأغذية بالمنشآت التجارية
  • أمانة الرياض تنفذ أكثر من 7 آلاف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت
  • إغلاق 6 منشآت طبية مخالفة في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
  • إغلاق ٦ منشآت طبية مخالفة في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية
  • “أمانة الرياض” تنفذ أكثر من 7 الآف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها