للعام الرابع على التوالي، وضمن حزمة من الفعاليات والمبادرات المجتمعية المتنوعة خلال شهر رمضان الفضيل، ينظم بنك الخليج «نقصة الخليج»، بالتعاون مع العديد من المطاعم والمخابز الكويتية، وذلك أسبوعياً كل يوم خميس.

وقال مساعد مدير الاتصالات المؤسسية السيد/ عبدالله المليفي “نحرص سنوياً على تنظيم “نقصة الخليج” إحياء لهذه العادة الكويتية الأصيلة، ولتعزيز تواصلنا مع المجتمع طوال شهر رمضان الكريم، وفي الوقت نفسه دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتهم على تسويق لمنتجاتهم”.

وأضاف: لقد قمنا بتطوير “نقصة الخليج” من شكلها البسيط القائم على توزيع أطباق بسيطة من أكل البيت، إلى الأهل والجيران والأصدقاء، تجسيداً لروح الأخوة والمحبة والتعاون في المجتمع، إلى نوع من الدعم الذي تقدمه مؤسسات المجتمع الكبرى وفي مقدمتها بنك الخليج إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة من مطاعم ومخابز كويتية.

وذكر أن بنك الخليج يساعد المشروعات الصغيرة والمتوسطة على توزيع منتجاتهم بشكل أكبر على الجمهور، ما يحقق لهم للمطاعم والمخابز الكويتية المزيد من الانتشار والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، ويزيد قدرتهم على النمو والتوسع.

جانب من فعاليات نقصة الخليج الأسبوعية في شهر رمضان

وأشار إلى أن “نقصة الخليج” تعد أحد الفعاليات الخيرية التي ينظمها بنك الخليج خلال شهر رمضان الكريم، ما يعكس انخراط البنك داخل المجتمع على مدى ستون عاماً، كان خلالها جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الكويت الاقتصادي والاجتماعي.

ولفت أن بنك الخليج يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج شهر رمضان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج شهر رمضان بنک الخلیج شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

الذهب يواصل الارتفاع للشهر الرابع على التوالي

شمسان بوست / متابعات:

تتجه أسعار الذهب لتحقيق المزيد من المكاسب للشهر الرابع على التوالي وسط ترقب لبيانات التضخم الأمريكية وخطط مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2343.04 دولار للأوقية (الأونصة) ليصعد المعدن النفيس 0.3 بالمائة منذ بداية الأسبوع وحتى الآن.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمائة إلى 2341.40 دولار.

مقالات مشابهة

  • بمعدل 1.8 %.. الذهب يغلق تداولات مايو على ارتفاع للشهر الرابع على التوالي
  • «جولد بيليون»: الذهب يغلق تداولات مايو على ارتفاع للشهر الرابع على التوالي
  • الكويت تتواصل مع الصين لإحياء مشروع ميناء مبارك الكبير.. ما علاقة العراق؟
  • بلومبيرغ: الكويت تعيد التواصل مع الصين لإحياء مشروع “ميناء مبارك الكبير”
  • الذهب يواصل الارتفاع للشهر الرابع على التوالي
  • إحباط تهريب “6.514.674” حبة كبتاجون مخبأة في إرسالية “إطارات كبيرة” بمنفذ البطحاء
  • “الإذاعة والتلفزيون” تحصد تسع جوائز في مهرجان الخليج
  • “الدار دارك من المحيط إلى الخليج”.. طرابلس تستعد لاحتضان الشباب العربي
  • للعام الثاني على التوالي يتم تكريم البنك السعودي الأول بجائزة "أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات"
  • للعام الثاني على التوالي .. تكريم البنك السعودي الأول بجائزة “أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات”