شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كيف ينتقل المهاجرون من بيلاروسيا إلى بولندا ثم ألمانيا؟، يستمر عبور المهاجرين بطريقة غير قانونية من بيلاروسيا إلى دول الاتحاد الأوروبي، على الرغم من المحاولات المضنية لإغلاق الحدود. يشرح هذا التحقيق .،بحسب ما نشر DW عربية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف ينتقل المهاجرون من بيلاروسيا إلى بولندا ثم ألمانيا؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف ينتقل المهاجرون من بيلاروسيا إلى بولندا ثم ألمانيا؟
يستمر عبور المهاجرين بطريقة غير قانونية من بيلاروسيا إلى دول الاتحاد الأوروبي، على الرغم من المحاولات المضنية لإغلاق الحدود. يشرح هذا التحقيق الصحفي كيف ينجح المهربون في تهريب المهاجرين إلى التكتل الأوروبي.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف ينتقل المهاجرون من بيلاروسيا إلى بولندا ثم ألمانيا؟ وتم نقلها من DW عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فولودين: على ماكرون وشولتس أن يستقيلا بعد خسارتهما بانتخابات البرلمان الأوروبي

موسكو-سانا

رأى رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أنه على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشار الألماني أولاف شولتس الاستقالة بعد أن خسر حزباهما في انتخابات البرلمان الأوروبي.

وكتب فولودين في صفحته على تلغرام وفقاً لموقع RT..”النتائج في فرنسا وألمانيا يمكن التنبؤ بها فالاقتصاد في حالة ركود وأزمة هجرة، وتم جر الدولتين إلى الحرب في أوكرانيا خلافا ً لمصالحهما الوطنية ومع ذلك يتمسك ماكرون وشولتس بالسلطة بكل قوتهما، وسيكون من الصحيح أن يستقيلا ويتوقفا عن الاستهزاء بمواطني دولتيهما”.

وأشار إلى أن حزبي ماكرون وشولتس خسرا بشكل بائس في انتخابات البرلمان الأوروبي، وأن النتائج الأولية للانتخابات تدل على أن سياسة ماكرون فشلت، وأن الائتلاف الحاكم في ألمانيا فقد دعمه بين الجمهور.

وتدل المعلومات الأولية على أن نسبة المشاركة في انتخابات البرلمان الأوروبي بلغت 51 بالمئة، وفاز الحزب الشعبي الأوروبي في معظم بلدان الاتحاد الأوروبي، وفي فرنسا حل الرئيس إيمانويل ماكرون البرلمان الفرنسي بسبب خسارة حزبه في انتخابات البرلمان الأوروبي، وفي ألمانيا أظهر حزب المستشار أولاف شولتس أسوأ نتيجة له في التاريخ، حيث خسر أمام اليمين المتطرف.

مقالات مشابهة

  • أوروبا نحو اليمين
  • بولندا تعيد إقامة منطقة عازلة على حدودها مع بيلاروسيا لكبح الهجرة
  • مقتل شخص وإصابة العشرات إثر انفجار في مصنع للأسلحة شرق بولندا
  • الحكومة البولندية تنشئ منطقة عازلة مع بيلاروسيا
  • اتهامات للبعثة الأممية والاتحاد الأوروبي بمحاولة توطين المهاجرين
  • حزب رئيس وزراء بولندا يفوز في الانتخابات الأوروبية
  • فولودين: على ماكرون وشولتس أن يستقيلا بعد خسارتهما بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • يمين الوسط في ألمانيا يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • الأوروبيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في اليوم الأخير من انتخابات الاتحاد الأوروبي
  • فورين بوليسي: هذا الحزب يمكن أن يهز السياسة الألمانية