صدى البلد:
2024-06-02@18:38:20 GMT

آخر فرصة اليوم.. وظائف بالجُملة في جامعة عين شمس

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، عن حاجة جامعة عين شمس لشغل بعض الوظائف، إذ يتبقى يوم واحد فقط على التقديم، موضحة بعض الشروط وأبرز المستندات المطلوبة .

وينتهي التقديم اليوم  وظائف جامعة عين شمس إذ تطلب شغل عدد (39) وظيفة معيد في بعض الأقسام، وفق بوابة الوظائف الحكومية.
 
آخر موعد للتقديم على وظائف جامعة عين شمس

ينتهي التقديم على وظائف جامعة عين شمس اليوم 20 مارس الجاري

وتطلب جامعة عين شمس تعيين معيدين بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس عن طريق التعيين بالأقسام الآتية:

1- عدد (4) معيدين بقسم العلوم الأساسية.

2- عدد (3) معيدين بقسم نظم الحاسبات.

3- عدد (7) معيدين بقسم علوم الحاسب.

4- عدد (1) معيد بقسم الحسابات العلمية.

5- عدد (8) معيدين بقسم نظم المعلومات.

6- عدد (3) معيدين بقسم الوسائط المتعددة.

7- عدد (5) معيدين ببرنامج هندسة البرمجيات.

8- عدد (6) معيدين ببرنامج تقنية المعلومات الحيوية.

9- عدد (2) معيد ببرنامج الذكاء الاصطناعي

شروط يجب توافرها في المتقدمين

1- أن يكون مصري الجنسية.

2- الحصول علي بكالوريوس الحاسبات والمعلومات من إحدى كليات الحاسبات والمعلومات بالجامعات المصرية الخاضعة لقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات وما يعادله.

3- أن يكون حاصلا على تقدير جيد جدا على الأقل في التقدير العام.

المستندات المطلوبة

- طلب موجه للدكتور عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس.

- موقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث.

- أصل شهادة التخرج المؤقتة.

- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى سارية.

- أصل شهادة الميلاد مميكنة.

- صحيفة حالة جنائية موجهة لكلية الحاسبات والمعلومات.

كيفية التقديم

تقدم الطلبات شخصيا باليد للدكتور عميد كلية الحاسبات والمعلومات بمقر كلية الحاسبات والمعلومات – جامعة عين شمس – العباسية – شارع الخليفة المأمون – إدارة شئون هيئة التدريس – مبنى جنيدي – خلف كلية العلوم. 
 

وعقد مجلس قطاع شئون التعليم و الطلاب بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة  جلسته الرابعة يوم الثلاثاء ١٩ مارس الجارى .

استهل  المجلس بتهنئة السادة الحضور بحلول شهر رمضان المعظم  .

حيث ناقش المجلس الاستعداد لأعمال الإمتحانات وتجهيز بيئة مناسبة للطلاب من مقاعد وقاعات للاختبارات مع ضرورة التنسيق بين الكليات لجداول الإمتحانات ، وحفاظاً على موارد الجامعة تم  استغلال المخزون الخشبى للجامعة فى إعادة استخدامه لتصنيع  مقاعد وكراسى خشبية للطلاب وذلك استعداداً لأعمال الإمتحانات للفصل الدراسى الثانى لتلافى أعمال الإيجار لمستلزمات أعمال الإمتحانات .

كما أوصى المجلس بضرورة إتاحة تقديم نظام إلكترونى لخدمات الطلاب لسهولة وصول الطلاب بشكل أسهل وأوضح للخدمات المتاحة لهم وأيضاً وضع القواعد والقوانين واللوائح الخاصة بالطالب الجامعى من أعذار طبية للطلاب فى الحالات المرضية و تعميم قواعد الاختبارات الإلكترونية و بالإضافة إلى لوائح الحضور والغياب ، على أن يتم وضع نظام  بشكل واضح ومبسط ومختصر لإتاحة تقديم خدمة للطلاب وتقديمها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإكترونى للجامعة والتى تسهم فى تسهيل التعاملات والإجراءات للطلاب وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة  التى تساعدهم فى اتخاذ القرارات بشكل سليم .

وتطبيقاً لمنظومة التنمية المستدامة وتقليل البصمة الكربونية التى توليها الدولة أهمية خاصة وجه رئيس الجامعة بضرورة التعامل إلكترونياً بين الكليات والإدارات المختلفة عن طريق البريد الإلكترونى وتقليل التعامل الورقى إلا للضرورة واستخدام التطبيقات الإلكترونية الرسمية وذلك حرصاً على سهولة التعامل وانجاز الأعمال بشكل أسرع بالإضافة إلى تقليل  استخدام الأوراق حفاظاً على البيئة .

واضاف الدكتور محمد ضياء ، أن الجامعة اتخذت حزمة من الاجراءات للتسهيل على الطلاب الوافدين من الالتحاق والدراسة فى الكليات والبرامج الجديدة والساعات المعتمدة التى يرغبون في دراستها ويلمسون بها جودة التعليم العالية التى تتميز بها جامعة عين شمس مع توفير السكن المناسب والمقررات الدراسية المتميزة لذلك وتسعى دائما لزيادة اعداد الدارسين فى الجامعة وتقديم الدعم لهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کلیة الحاسبات والمعلومات جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

بيلاوسوف: إصرار الغرب على تزويد نظام كييف بالأسلحة والمعلومات الاستخباراتية يطيل أمد الأزمة الأوكرانية

ألماآتا-سانا

أكد وزير الدفاع الروسي أندريه بيلاوسوف أن إصرار الغرب على إغداق الأسلحة على نظام كييف وتزويده بالمعلومات الاستخبارية وتدريب عسكرييه يتسبب بإطالة أمد الأزمة الأوكرانية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بيلاوسوف قوله خلال اجتماع وزراء دفاع الدول الأعضاء في منظمة معاهدة الأمن الجماعي في مدينة ألماآتا الكازاخية اليوم: “أنا أتفق إلى حد كبير مع تقييمات الوضع العسكري السياسي في مناطق الأمن الجماعي التي تم التعبير عنها اليوم، فهي لا تزال معقدة وتتطلب اهتمامنا الوثيق”، مشدداً على أن التأثير السلبي الرئيسي على تطور الوضع هو الأنشطة المدمرة للولايات المتحدة وحلفائها”.

ووفقاً لبيلاوسوف فإن واشنطن وحلفاءها يقومون باستمرار بتدمير هيكل الأمن العالمي، من أجل الحفاظ على الهيمنة العالمية، مضيفاً: إن “النزاعات المسلحة تثير الأزمات عمداً، وتدعم الهياكل الإرهابية والمتطرفة، وتطبق جميع أنواع العقوبات، وتستخدم التهديد والابتزاز”.

وأشار وزير الدفاع الروسي إلى أن كييف تلقت أكثر من 278 مليار دولار من الدول الغربية منذ عام 2022 بهدف إطالة أمد الصراع، مضيفاً: إن استخدام الأسلحة الغربية ضد المدنيين والبنية التحتية المدنية في روسيا يتم بمشاركة مستشاري حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

وتابع: إن القوات الروسية أجبرت القوات الأوكرانية على التراجع 8- 9 كيلومترات في مناطق مهمة بمقاطعة خاركوف والتقدم يجري على جميع المحاور، واعترضت أكثر من ألف مسيرة وأكثر من 250 صاروخ “هيمارس” و”فامبير” و50 صاروخ “أتاكمس” خلال الشهر الجاري.

وبين بيلاوسوف أن “خسائر القوات الأوكرانية خلال شهر آذار بلغت أكثر من 35 ألف عسكري وأكثر من 2700 آلية بما في ذلك 4 دبابات “أبرامز” و7 “ليوبارد”.. وعلى الرغم من فقدان إمكاناتها الهجومية تواصل كييف محاولة إقناع الغرب باستعدادها للقتال حتى النهاية”.

ويناقش وزراء دفاع منظمة معاهدة الأمن الجماعي خلال اجتماعهم اليوم التحديات والتهديدات التي تواجه الأمن العسكري في نطاق مسؤولية المنظمة، كما سيتم على هامش الاجتماع عقد عدد من اللقاءات الثنائية بين رؤساء الوفود.

مقالات مشابهة

  • 3537 فرصة بـ 15 محافظة.. طرق التقديم على وظائف العمل الجديدة
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد سير الامتحانات بعدد من الكليات
  • جامعة أسيوط: تفعيل التدريب الميداني للطلاب
  • نائب رئيس جامعة دمنهور يتفقد امتحانات كلية التربية النوعية
  • جامعة أسيوط تعلن القائمة المبدئية للمرشحين على منصب عميد معهد جنوب مصر للأورام
  • رئيس جامعة دمنهور يتفقد الامتحانات المسائية
  • غدًا.. بدء التقديم لوظائف جامعة القصيم 1445 لحملة الدبلوم فأعلى
  • 3200 طالب وطالبة بجامعة الأقصر يواصلون أداء امتحانات نهاية العام (صور)
  • تفاصيل فعاليات المؤتمر الثاني عشر لجامعة عين شمس بعنوان "الشراكات مع الجهات التصنيعية"
  • بيلاوسوف: إصرار الغرب على تزويد نظام كييف بالأسلحة والمعلومات الاستخباراتية يطيل أمد الأزمة الأوكرانية