متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن خروج مسلسل “أسود باهت” للفنانة سوسن بدر من الماراثون الرمضاني، بعد إصابتها في قدميها خلال التصوير.

وكشفت سوسن بدر في تصريحات صحفية حقيقة الأمر قائلة: “الحمد لله أنا كويسة ودا خبر مش حقيقي، ومعنديش فكرة المسلسل كان مفروض يعرض في رمضان أو لا”.

وكانت أخبار قد انتشرت حول اتخاذ الجهة المنتجة لمسلسل “أسود باهت” بطولة سوسن بدر وسهر الصايغ، قراراً بخروج المسلسل من سباق دراما رمضان الحالي، بسبب إصابة الفنانة سوسن بدر في قدميها، والذي أثر على استكمال باقي مشاهدها في أحداث العمل، والذي كان من المقرر عرضه بالنصف الثاني من رمضان.

مسلسل “أسود باهت” مكون من 15 حلقة؛ مقسمة إلى ثلاث حكايات، كل حكاية منها عبارة عن خمس حلقات، وتشارك سوسن بدر في حكاية “دقيقة إلا ربع”، إحدى حكايات المسلسل، ويشاركها بطولة العمل كل من محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب غريب، مصطفى منصور، ريهام نبيل وطه خليفة، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

وتجسد سوسن بدر خلال الأحداث، شخصية سيدة تحاول أن تظهر براءة ابن اختها الأكبر المتهم في جريمة قتل أخية الأوسط، وذلك في إطار درامي تشويقي.

وفي سياق مختلف، حققت سوسن بدر نجاحًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل “حدوتة منسية”، وشاركها بطولته كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، عبير صبري، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، محمد علي رزق، أحمد صيام، وآخرين، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين في أولى تجاربه الإخراجية.

main 2024-03-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش تكشف حقيقة تعرضها للتحرش (صور)

حلت الفنانة نسرين طافش مساء أمس ضيفة مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد اللبنانية، وكشفت خلال حوارها عن العديد من الأمور التي تخفى عن جمهورها ولا سيما تعرضها للتحرش.

وقالت طافش: "طبعا أنا تعرضت للتحرش مثل أي بنت تمشي في الطريق، والشباب أحيانا يتحرشون بالفتيات بطريقة وقحة"،وأضافت: "التحرش مشكلة عويصة في مجتمعنا، وأن الرجل يبيح لنفسه التحرش بأي أنثى".

وتابعت: "بعض الناس يلومون ملابس المرأة، ويتكلمون عن كونها محتشمة أو غير محتشمة، بالرغم من تعرض المحجبات للتحرش في الشارع".

رجل أحلام نسرين طافش

وعن سبب عدم ارتبطها حتى الآن قالت:" : "حدث معي أكثر من مرة أنهم طلبوا أن أترك الفن، أكثر من مرة رجال ارتبطت بهم طلبوا أن اعتزل التمثيل ورجال كان شرطهم للزواج ترك التمثيل وأنا لن أترك التمثيل إلا بإرادتي أنا عندما أشعر أنني فقدت الشغف أو أريد تركيز طاقتي في شيء ما آخر".

وتابعت نسرين طافش: "أنا لما الرجل يكون جيد معي أكون من أطيب ما يكون، لكن أرحل وأترك عندما أشعر أن الرجل يريد التحكم والسيطرة، السيطرة والقيادة مش بالمعنى التقليدي بالعكس الشخصية القيادية هي اللي بتخليك تعبر عن نفسك".

وتابعت: "اعتبر نفسي امرأة حنونة جدا لدرجة إني معطاءة بالحب وأحب الشخص يكون معطاء، أنا أعشق الرجل الكريم، والكريم ليس فقط المادة والمال والهدايا والمجوهرات، الكريم بشهامته وبالمشاعر والوقت والكريم الذي يعطي للمرأة حقه".

 

من هي نسرين طافش

ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

 انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

شاركت في عام 2002 في مسلسل "هولاكو"، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: "ربيع قرطبة"، "التغريبة الفلسطينية"، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 وفي عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة "متغير علي" و"123 حبيبي" و"إلا معك" عام 2018.

آخر أعمال نسرين طافش

يعرض لنسرين طافش الآن في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

 

مقالات مشابهة

  • نبيلة عبيد تعلّق على تجسيد مي عمر دور راقصة في مسلسلها الجديد
  • برغم القانون.. القائمة الكاملة لأبطال العمل أمام إيمان العاصي
  • ريهام حجاج تكشف عن حقيقة اعتزالها التمثيل
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • كريم عفيفي يبدًا تصوير مسلسل "كنبة حبشي"
  • يسرا اللوزي عن دورها بـ مسلسل السراب: أقدم شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها
  • نسرين طافش تكشف حقيقة تعرضها للتحرش (صور)
  • يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»
  • موعد عرض مسلسل «مفترق طرق» على منصة «شاهد»